عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فنادق سياحية تحتفل بثورة 30 يونيو بالغردقة |صور

ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو

احتفلت مجموعة فنادق سياحية في مدينة الغردقة بثورة 30 يونيو حيث ارتدى نزلاء الفنادق من الأجانب والمصريين أعلام مصر وقام البعض بحمل صور الرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

كشف علاء الدين محمود رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، أن الاحتفال بثورة يونيو هو بمثابه انتصار للشعب وللرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذه البلاد من الهلاك.

 

وأضاف أن النزلاء حرصوا مشاركة الشعب المصري في احتفالات ثورة ٣٠ يونيو، مشيرًا: “كانت مظاهر الاحتفال في الفندق بعمل علم بطول 300 متر وارتدى النزلاء الأجانب والمصريون أعلام مصر ويحملون صور الرئيس عبد الفتاح السيسي معربين عن سعادتهم بالاحتفال بذكرى الثورة”.

 

وفي سياق متصل أكد خالد الصغير مدير أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة أن احتفالات ذكرى ٣٠ يونيو أصبحت تقليدًا سنويًا نتيجة ما يشهده قطاع السياحة من استقرار وتحسن ملحوظ وزيادة في نسب الأشغال وتجاوز قطاع السياحة لكل الأزمات والصعاب حيث إن ثورة ٣٠ يونيو أعادت الحياة لقطاع السياحة الذي يساهم في دعم الاقتصاد الوطني ويساهم في خلق فرص عمل لآلاف الشباب سواء عمالة مباشرة أو غير مباشرة.

وأضاف أن المدير الإقليمي لمجموعة صن رايز السياحية سعيد العتيق حريص على التنوع في تقديم أشكال الاحتفال ونشر العلم المصري بكل الأماكن وعمل تورتة بعلم مصر وتقديم الأغاني الوطنية وتوضيح الدور الحيوي لثورة ٣٠ يونيو وترجمة ذلك للأجانب ونزلاء الفنادق من مختلف الجنسيات لتوضيح أهمية الثورة التي أعادت الحياة لمصر بشكل عام وقطاع السياحة بشكل خاص.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز