عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| رسميا.. رئيس الوزراء يعلن موعد وقف تخفيف الأحمال 

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أنه سيتم وقف تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الأحد القادم.



 

وقال مدبولي - في مؤتمر صحفي بالعاصمة الإدارية الجديدة - "إن حل مشكلة تخفيف الأحمال نهائيًا على مستوى الجمهورية ستكون قبل نهاية العام الحالي"..مضيفا : "لقد قمنا باستيراد شحنات كبيرة من الوقود ستمكننا من تجاوز هذه الأزمة وإنهاء معاناة المواطن بسبب درجات الحرارة العالية غير المسبوقة التي يواجهها في الصيف".  

 

ووعد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، المواطن المصري بأن الحكومة ستعمل على قدم وساق لحل خطة تخفيف الأحمال بالكامل قبل نهاية العام الجاري.

وأشار مدبولي - خلال المؤتمرالصحفي الذي عقده بمقرالحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة - إلى أن حجم استهلاكات الكهرباء في الفترة الماضية زادت بكميات غير مسبوقة..قائلا : "إنه خلال الأيام القليلة الماضية تجاوزنا في اليوم الواحد استهلاك 37.5 جيجا بزيادة قدرها 12% قياسا بالعام الماضي".. مؤكدا على أن هذه الأرقام غير مسبوقة في استهلاكات الكهرباء.

وأوضح رئيس الوزراء أنه طلب من الوزراء الجدد اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة خلال الفترة المقبلة ؛ لأنه من الوارد جدًا حدوث موجات حر شديدة خلال الفترة المتبقية من يوليو الجاري أو خلال أغسطس المقبل أو حتى النصف الأول من شهر سبتمبر القادم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز