عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 22 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| عودة الشناوي.. وكولر يدرس الزمالك ومصير الانسحاب من القمة

عودة الشناوي وكولر يدرس الزمالك ومصير الانسحاب من القمة. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 22 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 22 - 06 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 22 - 06 - 2024: عودة الشناوي وكولر يدرس الزمالك ومصير الانسحاب من القمة.

 

أخبار الأهلي

 

عودة الشناوي

 

قرر كولر عودة محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، لقيادة التشكيل الأساسي للأحمر، خلال مباراة القمة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

كولر يدرس الزمالك

 

يعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على وضع برنامج التحضير لمباراة قمة الكرة المصرية من أجل تجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا لقمة الدوري، حيث سيناقش معاونيه في البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة الزمالك من أجل تحضير لاعبيه فنيًا وذهنيًا ونفسيًا قبل قمة الدوري، من أجل الخروج بالثلاث نقاط ويقوم كولر بمشاهدة مقاطع فيديو لمباريات الزمالك الأخيرة في الدوري، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الأبيض، وأبرز العناصر المؤثرة في صفوفه، وأسلوبه في وضعية الدفاع وفي تحضير اللعب وبناء الهجمة من الأسفل، وموقفه عند قطع الكرة من لاعبيه والمساحات الموجودة في خطه الخلفي. ويركز كولر على وضع الخطة المناسبة من أجل تخطي الزمالك وتحقيق الفوز والتمسك بأمل المنافسة على حصد لقب الدوري المصري المتوج به فريقه في النسخة الماضية.

 

أخبار الزمالك

 

سويلم يوضح مصير الزمالك حال الانسحاب

 

أوضح ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة مصير الفريق الأبيض حال انسحابه وموقفه من قواعد اللائحة، مؤكدًا أن المادة 51 من اللائحة توضح عقوبة الفريق المنسحب من مباراة واحدة باعتباره مهزومًا فيها مع خصم 3 نقاط أخرى. وحال انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي سيخصم 3 نقاط من الفارس الأبيض صاحب الـ34 نقطة ليصبح رصيده 31 وسيكون مهزومًا أمام الأهلي. بينما تؤكد المادة رقم 52 أنه في حالة عدم استكمال المسابقة من الدور الأول أو الدور الثاني تلغى نتائج هذا الدور الأخير.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

شابات اليد يخسر من سويسرا

 

خسر منتخب مصر لشابات كرة اليد من سويسرا بنتيجة 31-22 في ختام دور المجموعات ببطولة العالم لشابات كرة اليد المقامة بمقدونيا.

 

تفاصيل بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

 

يقام، غدًا الأحد، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث والتي تقام في الفترة من 25 حتى 30 يونيو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية وتقرر أن ينعقد المؤتمر في قاعة الدكتور جمال مختار بكلية الهندسة بمقر الأكاديمية بشيراتون مصر الجديدة في تمام الساعة 12 ظهر الغد.  

 

رحاب رضوان تتأهل لبارالمبياد باريس

 

تأهلت رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري. وتأهلت البطلة المصرية إلى بارالمبياد باريس بعد انتهاء منافسات وزن 55 كجم، في كأس العالم المقامة حاليًا في دولة جورجيا، والتي تعد آخر محطات التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية.

 

ناشؤو كرة الماء يفوز على رومانيا

 

نجح المنتخب المصري للناشئين لكرة الماء في الفوز على نظيره رومانيا بنتيجة 13-11 خلال منافسات بطولة العالم التي تستضيفها مالطة وتستمر حتى 25 يونيو الجاري وبهذه النتيجة يخوض المنتخب المصري للناشئين لكرة الماء لأول مرة المنافسات على احتلال المركز التاسع إلى الثاني عشر من أصل 32 دولة الأمر الذي يعد إنجازا كبيرا يحسب للجهد الذي يبذله لاعبو المنتخب المصري وأيضًا دعم الاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز