عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادات مكثفة لامتحانات الثانوية العامة بالوادي الجديد

وكيل وزارة التعليم يؤكد جاهزية المديريه لامتحانات الثانوية العامة. فظة لان
وكيل وزارة التعليم يؤكد جاهزية المديريه لامتحانات الثانوية العامة. فظة لان

أكد المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التعليم بمحافظة الوادي الجديد، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بأداء امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمسة. 



 

وأشار إلى تجهيز لجان الامتحانات بكل إدارة تعليمية، بالإضافة إلى توفير استراحات بكفاءة عالية للمراقبين المكلفين ورؤساء لجان الامتحانات، مع توفير كافة وسائل الراحة.

 

وأضاف وكيل تعليم الوادي الجديد، أنه تم توفير مظلات خارج كل لجنة لأفراد الشرطة المخصصين لتأمين اللجان، بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وتأمين نقل البوكليت عقب انتهاء الامتحانات إلى مقار كنترول التصحيح، لافتًا إلى التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير ممرضين في اللجان وسيارات إسعاف للتعامل مع حالات الإغماء أو تعرض الطلاب لألم مفاجئ. 

وأوضح أن ختام القوافل التعليمية لدعم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، قد ساهم في توفير كافة سبل الدعم للطلاب، ومواجهة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور، وتم دعم الطلاب بشرح المناهج الدراسية، وإطلاعهم على مفاتيح المنهج الدراسي وأساليب الامتحانات من خلال نخبة من المعلمين المتميزين مقدمي البرامج التعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز