عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

WWE Raw: بداية الطريق إلى المملكة السعودية

WWE: King & Queen of the Ring
WWE: King & Queen of the Ring

تنقل لكم بوابة روزاليوسف حلقة تركزت على البطولات، بدأت WWE Raw الخطوات السريعة نحو العرض الرسمي لبطولة King and Queen of the Ring الذي سيقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في 25 من الشهر الجاري.



المواجهة الرئيسية كانت بين جاي أوسو وإيليا دراجونوف، كما قاتلت بطلة العالم للسيدات بيكي لينش، داكوتا كاي، من فريق Damage CTRL، ما أدى إلى إحياء منافسة يعود تاريخها إلى عامين.

هل ستنجح داكوتا في هز ثقة بيكي قبل مواجهتها على اللقب ضد ليف مورجان؟ أم ستتغلب بطلة العالم على الاحتمالات والمأزق الذي وقعت فيه.

لنكتشف سوياً ملخص الحلقة الأخيرة من WWE Raw:

 

مواجهة رسمية على اللقب

 

 

افتتح درو ماكنتاير عرض فجر اليوم ولم يضع الكثير من الوقت في إلقاء اللوم على الجميع من سي إم بانك إلى جاي أوسو إلى داميان بريست بسبب ما حدث خلال الشهرين الماضيين.

ماكنتاير قال لداميان: لديك قصة ملهمة للغاية، لا ينبغي أن تكون بطلاً للعالم.

بريست هو النجم الوحيد الذي صعد إلى الحلبة لإيقاف الأسكتلندي، وانتقده لعدم تحمله مسؤولية خسائره وخيبات أمله، وقال: لكي تعرف سبب هزائمك ابحث عن مرآة، ووصفه بأنه بطل من الورق وأعلن قبوله للتحدي في بطولة العالم للوزن الثقيل.

مواجهات نسائية متميزة

 

 

وبالانتقال إلى الجانب النسائي، فكنا على موعد مع اثنتين من أعظم بطلات السيدات في تاريخ NXT، إذ قدمت آيو سكاي مباراة افتتاحية مثيرة للغاية أمام شاينا بازلر، ونجحت سكاي في خطف الفوز بتغلبها على ملكة القلوب السوداء بتنفيذها قفزة Over the Moonsault.

كما حققت بطلة NXT السابقة للسيدات ليرا فالكيريا الفوز على زوي ستارك في الدور ربع النهائي لبطولة ملكة الحلبة.

قسم السيدات في Raw يمتلئ بالمواجهات والمنافسات، كما يتضح من اللحظات الأخيرة من معركة بطلة العالم للسيدات بيكي لينش مع داكوتا كاي.

بلغت المنافسة ذهابًا وإيابًا ذروتها عندما قامت بيكي بمحاصرة كاي بحركة الاستسلام، لكن تدخل آيو سكاي وكايري سين، أنهى المباراة لصالح البطلة بداعي التدخل.

وتدخلت ليرا فالكيريا لتنقذ بيكي من قبضتهن، فيما ظهرت ليف مورجان من العدم، ودفعت لينش ليصطدم رأسها في عامود الحلبة وهربت من الحلبة.

 

جنرال الحلبة يدمر كوفي

 

 

بدأ كوفي كينجستون بقوة في ربع نهائي مسابقة ملك الحلبة ضد جونثر، من خلال مهاجمته قبل دق جرس الافتتاح واستهداف ساقه اليمنى وركبته، انتقامًا من الاعتداء الوحشي الذي تعرض له زميله في فريق نيو داي، إكزافيير وودز، على يد جنرال الحلبة.

كينجستون حاول مباغتة جونثر من أعلى لكنه سقط بين ذراعيه، حيث قذفه على الحاجز، ثم قام جونثر بتطبيق حركة الاستسلام على طاولة المعلقين.

ونفذ كينجستون ركلة "متاعب في الجنة" في وجه جونثر خارج الحلبة، لكن الأخير كان قادرًا على العودة إلى الحلبة قبل أن يعد الحكم لـ 10.

وعند عودته حاول كوفي تنفيذ الركلة مجدداً، ولكن جرنال الحلبة تفادها وقدم باور بومب، ثم تثبيت أكتاف، وعند العدة الثانية حاول كوفي الإفلات لكن جونثر، قام بثني قدميه لتنفيذ حركة الاستسلام ولم يستطع كينجستون الهرب ليدق الجرس بفوز جونثر ويتقدم في مشوار المسابقة.

 

هزيمة فريق ألفا

 

برونسون ريد "الكبير" وتشاد جيبل وسامي زين سيلعبون على بطولة القارات في عرض King and Queen of the Ring، لكن ريد عليه مواجهة أكيرا توزاو أولاً في مباراة فردية.

لقد سار الأمر كما توقع الجميع، سحق ريد توزاو وهزمه في ثوانٍ معدودة بقفزة "تسونامي"، ووبخ جيبل زميله في فريق ألفا، توزاو، بعد المباراة.

فيما واصل بطل القارات سامي زين تأكيد أحقية احتفاظه بالبطولة بفوزه على أوتيس زميل توزاو وجيبل.

كان الفوز مدعومًا بتوبيخ تشاد جابل الصاخب للرجل الضخم، مما أدى إلى تشتيت انتباه صاحب الوزن الفائق وسمح لـ"مستضعف المستضعفين" بتنفيذ ركلة هيلوفا لتحقيق النصر.

بعد المباراة، واصل جيبل توبيخ أوتيس، وتجاوز في إهانته بصفعه على وجهه، ولم يفعل أوتيس شيئاً سوى السير خلف جيبل.

 

تدخلات كارليتو

 

 

مباراة فرق رباعية شهدت تنافس تنافس كلً من: نيو "كاتش ريبابليك"، ضد "يوم الحساب"، و"أخوة العقيدة" و"كاتبوا الآلم"  من أجل الحق في تحدي Awesome Truth على بطولة العالم للزوجي.

انتهت المنافسة الجامحة في الثواني الأخيرة عندما تدخل كارليتو لمهاجمة بيت دون من الخلف، ما سمح لبالور بدحرجته لداخل الحلبة وتنفيذ قفزة "كوب دي جريس" لتحقيق الفوز.

ربما أثبت كارليتو أهميته بالنسبة لفريق "يوم الحساب" في محاولته للتقرب منهم بمساهمته في وضعهم على طريق اللقب.

 

جاي أوسو في النهائي

 

 

لن نرى جونثر وإيليا دراجونوف يعيدان إحياء منافستهما في NXT في الدور قبل النهائي لبطولة ملك الحلبة وذلك بفضل فوز جاي أوسو على التنين المجنون في مباراة رائعة للغاية.

ورغم كون دراجونوف المصارع الأفضل في المباراة، باغته أوسو بضربة الرمح ثم قفزة الأوسو ليضمن الفوز ومواجهة جونثر في عرض الأسبوع المقبل في مباراة نصف نهائي البطولة.

في أول لقاء بينهما، فشل جاي أوسو في الفوز ببطولة القارات بسبب تدخل شقيقه جيمي، ولكن مع خروجه من الصورة، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت WWE ستستفيد من شعبية أوسو أو إذا كان جونثر سينتقل إلى المملكة العربية السعودية، وهو على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز