عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

WWE SmackDown: أورتن يتقدم في مشوار ملك الحلبة على حساب ستايلز

راندي أورتن يضع قدما في نهائيات مسابقة ملك الحلبة
راندي أورتن يضع قدما في نهائيات مسابقة ملك الحلبة

تنقل لكم بوابة «روزاليوسف» أحداث العرض الأسبوعي من WWE SmackDown، الذي بُث مباشراً، فجر اليوم بتوقيت القاهرة.



هذا الأسبوع استمرت مرحلة التصفيات لبطولتي King & Queen of the Ring، وقبل بداية العرض أعلنت WWE عن المباريات التالية: راندي أورتن ضد أي جاي ستايلز، وأنجيلو دوكينز ضد تاما تونجا، وبيانكا بيلير ضد كانديس لاري، وجايد كارجيل ضد بايبر نيفن، وناعومي ضد نايا جاكس.

وكان من المقرر أن يواجه بوبي لاشلي، تاما تونجا، ولكن الجهاز الطبي لـWWE أعلنت عدم جهازيته ما أجبرهم على استبداله بأنجيلو دوكينز في اللحظات الأخيرة.

دعونا نلقي نظرة على ما حدث في سماك داون هذا الأسبوع:

 

صدمة لوجان

 

افتتح العرض بمقطع فيديو موجز يظهر الأحداث الماضية، وقدم نيك ألديس المدير العام لـWWE SmackDown كودي رودز، وأخبره أن منافسه التالي سيكون بطل أمريكا لوجان بول.

شق بول نجم وسائل التواصل الاجتماعي طريقه إلى الحلبة وتبادل الحديث مع رودز وانتهى لقاءهما دون أي عنف.

شهدت المباراة الأولى من الليلة مواجهة ناعومي مع نايا جاكس في مباراة مسابقة ملكة الحلبة بالجولة الأولى، كما ظهرت أليسيا تايلور لأول مرة كمذيعة جديدة لحلبة WWE SmackDown هذا الأسبوع.

نايا سيطرت على أغلب لحظات المباراة، ومع محاولات فاشلة متكررة من ناعومي للعودة في المباراة، تمكنت جاكس من تنفيذ ضربتها القاضية لتحقيق الفوز.

بعد ذلك التقى بارون كوربن وكارميلو هايز في مباراة مسابقة ملك الحلبة، استخدم هايز سرعته لتسديد بضع ركلات في وقت مبكر، لكنه أدار ظهره لكوربن ودفع ثمن ذلك.

كانت المباراة سريعة وخطف كارميلو الفوز بشكل مثير للأعجاب ليتقدم في البطولة، ورغم خسارة كوربين فربما أثار إعجاب بعض الأشخاص الذين فاتتهم مسيرته الأخيرة في NXT بهذا الأداء.

 

مباريات سريعة للسيدات

 

بالعودة للمنافسة النسائية واجهت جايد كارجيل الضخمة بايبر نيفن ضمن مشوار مسابقة ملكة الحلبة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها كارجيل شخصًا يمكن أن يضاهيها في القوة في WWE، لذلك بدأوا بتبادل الضربات على الكتف لمعرفة من يمكنه التغلب على الآخر أولاً.

كان لهذه المباراة تصميم بسيط للغاية وتحركت بوتيرة بطيئة خلال النصف الأول منها، ولكن كانت هناك بعض اللحظات البارزة، ثم تسارعت وتيرة اللعب لتنتصر جاديد بشكل سريع وتتقدم في مشوار البطولة، وخرجت بيانكا بيلير للاحتفال معها قبل مباراتها التالية.

بيانكا بيلير وكانديس لاري تنافسا في المواجهة الثالثة لهذه الليلة، وتمكنت بيلير من الحفاظ على اليد العليا رغم تدخل إندي هارتويل في وقت مبكر من المباراة، لكن الركبة التي تم استهدافها سقطت عليها بعد قفزة خلفية، لذلك انقضت عليها لاري، وبعد بضع دقائق فقط، نفذت بيلير حركة "قبلة الموت" لتحقق الفوز.

سيطرة العائلة

 

كان لدى فريق "بلودلاين" مشهد سريع خلف الكواليس أوضح أن سولو سيكاوا سينقلب على المحامي بول هايمان قبل وقت قصير من مجيئهم إلى الحلبة للمشاركة في مشوار ملك الحلبة في مباراة تاما تونجا وأنجيلو دوكينز.

تمكن تونجا من تحقيق الانتصار في اقل من دقيقتين بتدخل من سيكاوا، ليتقدم عضو أخر في بلودلاين إلى نهائيات بطولة ملك الحلبة.

 

صراع العمالقة

 

 

الحدث الرئيسي في عرض هذا الأسبوع مباراة بمسابقة ملك الحلبة بين أي جي ستايلز وراندي أورتن، حيث كان لديهم آخر 20 دقيقة من وقت المصارعة، لذلك أخذوا وقتهم أثناء دخولهم للحلبة.

لقد قام المصارعان المخضرمان بعمل رائع في جعل هذا الأمر يبدو تنافسيًا مع تسليط الضوء على ما يجعل كل منهما مميزًا.

أورتن قام بإظهار إصابته في الركبة وكأنه لن يمشي مرة أخرى أبدًا، وكان ستايلز يتصادم في كل مكان من أجل راندي.

كانت هذه أفضل مباراة في تلك الليلة لأنه كان لديهم ما يكفي من الوقت للقيام بكل ما يريدونه دون تسرع.

وبعد صراع طويل، قام أورين بتنفيذ ضربته الشهيرة أر كي أوه ليسجل الفوز ويتقدم إلى الجولة التالية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز