عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعد استكمال اللقاء لـ 3 دقائق..

عاجل.. المغرب تفوز على الأرجنتين 2-1 بأولمبياد باريس عقب إلغاء الهدف الثاني للأرجنتين

   في واقعة غريبة، وبعد ما يقرب من ساعتين من انتهاء اللقاء، قرر حكم مباراة المغرب والأرجنتين ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، إلغاء الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني؛ لتصبح النتيجة تقدم المغرب بنتيجة 2-1، واستكمال اللقاء لمدة ثلاث دقائق فقط.



 

وكانت المباراة تشير إلى تقدم منتخب المغرب على الأرجنتين بنتيجة ٢-١، ثم احتسب حكم اللقاء ١٥ دقيقة وقت بدل من الضائع للشوط الثاني.. وفي الدقيقة الأخيرة سجل منتخب الأرجنتين الهدف الثاني عبر لاعبه كريستيان ميدينا بضربة رأسية.

 

وعقب الهدف الأرجنتيني، وقعت أعمال شغب داخل ملعب اللقاء، واقتحم عدد من الجمهور المغربي أرضية الملعب اعتراضا على قرارات الحكم، ثم خرج اللاعبون والأجهزة الفنية للمنتخبين وطاقم التحكيم من الملعب، وظن الجميع أن الحكم أنهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة ٢-٢.

 

وبعد إخلاء ملعب المباراة من الجماهير تماما، وهي العملية التي استمرت لما يقرب من ساعتين، قرر حكم اللقاء إلغاء الهدف الثاني الذي سجله منتخب الأرجنتين بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "فار" بداعي وجود تسلل.. ثم قرر الحكم استكمال المباراة لمدة ثلاث دقائق فقط، وبالفعل نزل الفريقان إلى أرض الملعب، واستكملت المباراة، لتنتهي بانتصار منتخب أسود الأطلس على الأرجنتين بنتيجة ٢-١.

 

وكان منتخب المغرب قد تقدم بهدف في الدقيقة ٤٥ عن طريق لاعبه سفيان رحيمي، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لأسود الأطلس من ضربة جزاء في الدقيقة ٥١، قبل أن يقلص منتخب الأرجنتين الفارق بإحراز هدف في الدقيقة ٦٨ عن طريق اللاعب جيوليانو سيميوني.

 

 

ومنح الفوز، منتخب المغرب أول ثلاث نقاط في مشواره بالأولمبياد، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية، فيما تذيلت الأرجنتين الترتيب، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى للمجموعة بين منتخبي العراق وأوكرانيا المقامة حاليا.

 

وفي الجولة الثانية لدور المجموعات، سيلعب منتخب المغرب مع أوكرانيا، فيما سيلتقي منتخب الأرجنتين مع العراق، وذلك يوم السبت المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز