عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

WWE Raw: ضربة البداية لبطولات «ملوك الحلبة»

WWE Raw: King of the Ring
WWE Raw: King of the Ring

تنقل لكم بوابة «روزاليوسف» أحداث العرض الأسبوعي من WWE Raw "الرو"، الذي بُث مباشراً، فجر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.



WWE Raw شهدت في عرضها اليوم انطلاق المباريات الأولى لبطولتي: Queen of the Ring وKing of the Ring.

وكان عرض WWE Backlash France، السبت، انتهى باحتفاظ داميان بريست ببطولة العالم للوزن الثقيل بعد تدخل فين بالور وجي دي ماكدونا، إذ أعرب البطل عن عدم رضاه بتدخل زملائه في فريق The Judgment Day لحسم الكفة لصالحه في مواجهة جاي أوسو.

تم الإعلان عن أولى مباريات بطولة ملك الحلبة: شيمس ضد جونثر، ريكوشيه ضد إيليا دراجونوف، جاي أوسو ضد فين بالور، أما مباريات ملكة الحلبة فكانت كالتالي: ليرا فالكيريا ضد آسكا، ناتاليا ضد آيو سكاي، آيفي نايل ضد زوي ستارك.

 

وإلى تفاصيل الحلقة الأسبوعية:

 

فرصة الانتقام

 

 

افتتح بطل العالم للوزن الثقيل داميان بريست حلقة الـWWE Raw بعد 48 ساعة فقط من تغلبه على جاي أوسو في WWE Backlash، وأكد أنه خانه التعبير عندما أبدى إحباطه من تدخل فريق "يوم الحساب" لحسم الكفة لصالحه في مباراته السابقة.

كان من المقرر إقامة مباراة درو ماكنتاير ضد فين بالور، لكن مدير عام الرو آدم بيرس كشف أن المحارب الاسكتلندي تم استبعاده من المنافسة بسبب الإصابة.

بالور، أعتقد للحظة أنه سيتخطى المباراة لغياب المنافس، لكن بيرس كشف عن خصمه الجديد، جاي أوسو، الذي تدخل في مباراته السبت الماضي.

 

انطلقت المباراة وسيطر فين على أوسو طوال الجزء الأول منها، وبدأ جاي يعود في المباراة، ظهر ماكنتاير ليبدي غضبه من استبعاده من المنافسة، ولكن جاي لم يفقد تركزيه ونفذ "ضربة الرمح" لإنهاء المباراة لصالحه ليتقدم في مشوار البطولة.

 

الطريق إلى تاج الملكة

 

 

عاد فريق Damage CTRL إلى المشهد بتغلب آيو سكاي على المخضرمة ناتاليا في أولى مشوار بطولة Queen of the Ring.

 

وكما هو متوقع بالنظر إلى الموهبة المشاركة، فقد كانت مباراة قوية سلطت الضوء على كلتا المرأتين.

 

استفادت سكاي من بعض مساعدات زميلاتها بالفريق داكوتا كاي وكايري ساين، لكنها كانت منافسة عادلة في الغالب وشهدت مقاومة ناتاليا، لكن إلهاء كاي كلفها الفوز.

 

بعد المباراة كشفت داكوتا كاي أن إمبراطورة الغد آسكا أصيبت وأنها ستحل محلها في مواجهة ليرا فالكيريا.

 

صعود كالصاروخ

 

 

قدم بطل NXT السابق إيليا دراجونوف نفسه لأولئك الذين ليسوا على دراية بموهبته من خلال مباراة غير عادية مع ريكوشيه بطل WWE Speed في الجولة الافتتاحية لملك الحلبة.

 

استخدم إيليا ضربات مكثفة لقطع الطريق على محاولات ريكوشيه وتمكن من إحراز النصر بشق الأنفس.

 

الفوز يجعل دراجونوف جاهزًا لمواجهة جاي أوسو في المباراة القادمة من بطولة King if the Ring.

 

كما تأهلت زوي ستارك إلى الجولة التالية من بطولة Queen of the Ring، بعد تغلبها على زميلتها آيفي نايل، لاعبة NXT، بضربتها القاضية Z-360.

 

كلا المتنافسين رياضيان موهوبان بشكل لا يصدق، لكن الكيمياء داخل الحلبة لم تكن موجودة بينهما وظهرت قلة الخبرة في بعض الأحيان.

 

مواجهة ثلاثية على لقب القارات

 

 

واجه برونسون ريد "الكبير" تشاد جابل زعيم أكاديمية ألفا في مباراة فردية، مدفوعًا بالانتقام بعد أن أضاع عليه جابل فرصته في الحصول على لقب القارات بالمباراة الماضية، ومع اشتداد الأحداث، اقتحم سامي زين الحلبة وهاجم جابل، ما أطلق العنان لأسابيع من الغضب على الرجل الذي ضربه أمام عائلته في مونتريال.

 

انتهى الشجار بين زين وجابل بمهاجمة ريد لكلا الرجلين وتركهما مستلقيان على ظهرهما في الحلبة.

 

وعلى صعيد مباريات السيدات، لم تضيع ليرا فالكيريا أي وقت في تثبيت أقدامها في القائمة الرئيسية لـWWE Raw، أولاً بمساعدة بيكي لينش ثم بفوزها على داكوتا كاي.

 

فالكيريا وكاي قدمتا مباراة تنافسية شهدت تحول الأخيرة في أحد أفضل عروضها في القائمة الرئيسية حتى الآن، بطلة NXT السابقة للسيدات ظهرت بنفس المرونة التي حددت عهدها مع العلامة التجارية الذهبية.

 

جنرال الحلبة يهزم شيمس

 

 

في الحدث الرئيسي لعرض Raw، كانت مباراة من أشد المنافسات في بطولة King of the Ring بين جونثر وشيمس، لقاء جسدي كلاسيكي آخر بين رجلين يبدو أنهما يحبان ضرب بعضهما البعض.

 

مع الجرس الافتتاحي، ضرب كلا الرجلين بعضهما البعض بقوة مما أدى إلى ظهور كدمات شديدة على صدورهم وكأنها مطلية باللون الأحمر.

 

ومع ذلك، فإن التدخل من لودفيج كايزر الذي استهدف ركبة المحارب الايرلندي وضع شيمس في موقف دفاعي لغالبية المباراة ومنح جنرال الحلبة هدفًا عملاقًا لتركيز انتباهه عليه.

 

لقد فعل ذلك بالضبط، في كل مرة كان شيمس يشق طريقه للعودة إلى المباراة، أعاد جونثر التركيز على ركبته قبل أن يجبره على الاستسلام بمنتصف الحلبة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز