عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

‏تفاصيل ليلة الانتقالات الثانية من WWE Raw

ختام انتقالات WWE بين Raw وSmackDown
ختام انتقالات WWE بين Raw وSmackDown

‏تنقل لكم بوابة روزاليوسفَ أحداث العرض الأخير من WWE Raw "الرو"، الذي بُث مباشر من ستاد "تي موبايل سنتر" بمدينة كانساس بولاية ميزوري الأمريكية فجر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.



وشهد عرض Monday Night Raw، والذي استمر لثلاث ساعات، الجزء الثاني من انتقالات المصارعين بينه وبين العرض المنافس WWE SmackDown.

 

ومن بين النجوم المؤهلين لاختيارات Raw، سي إم بانك، درو ماكنتاير، فين بالور، وبوبي لاشلي.

 

وسيشهد فجر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة عرض WWE Backlash الذي تستضيفه فرنسا لأول مرة في تاريخها.

 

والآن نعرض لكم أهم ما حدث في حلقة اليوم:

 

تحدي البطلة

 

 

في البداية ظهر لوجان بول، حامل لقب الولايات المتحدة، لأول مرة منذ ريسلمانيا 40 وتم الترحيب به في مدينة كانساس من قبل بطل دوري كرة القدم الأمريكية باتريك ماهومز، وأعضاء فريق "يوم الحساب" The Judgment Day.

 

بيكي لينش بطلة العالم للسيدات وقفت في منتصف الحلبة للاحتفال بفوزها باللقب، وتحدثت عن الحاجة إلى منافس، فقاطعتها ليف مورجان وزعمت بأنها الأحق لكونها أقصت ريا ريبلي من المنافسة بإصابتها، فقاطعتهما نايا جاكس وعندما وصلت للحلبة، تدخلت مورجان وركلتها لتسقطها ثم تحدتها في مباراة رسمية.

 

استسلام الملك

 

 

خرجت ستيفاني مكمان لتعلن عن أولى الانتقالات اليوم: حيث ذهب كلً من جيد كارجيل وكيفن أوينز إلى SmackDown، وجونتر ولودفيج كايزر وفرقة "داميج كنترول" Damage CTRL إلى عرض RAW.

 

ثم تعرض إكزافيير وودز الحاصل على لقلب "ملك الحلبة لعام 2021"، للهزيمة بالاستلام أمام النمساوي جونتر، بعد إصابة الأول في قدمه اليمنى بسبب تعلقها بين الحبال.

 

وشهدت المباراة حضور كوفي كينجستون في صف وودز، ولودفيج كايزر لدعم جونتر.

 

عودة أقوى رجل في العالم

 

 

البطل لوجان بول وصديقه "أي شو سبيد" IShowSpeed، نجم اليوتيوب، أعلنا عن الجولة الثانية من الانتقالات، حيث شملت نقل كلً من سي إم بانك وبرون سترومان إلى Raw، وبوبي لاشلي، وستريت بروفيتس وبي فاب وتيفاني ستراتون إلى SmackDown.

 

وبعد إعلانهما عن الانتقالات، توجه بول إلى الحلبة، ليقاطع حديث جاي أوسو، ويزعم إنه لا يملك فرصة أمام داميان بريست في عرض WWE Blacklash.

 

أوسو وجد نفسه فجأة يتعرض للضرب من فين بالور وجاي جي ماكدونا، وأعطى باتريك ماهومز خواتمه الثلاثة لبول لكي يلكم جاي أوسو، ولكنه أصاب ماكودنا عن طريق الخطأ.

 

هنا جاءت لحظة عودة أقوى رجل في العالم، برون سترومان، لينقذ أوسو من أيديهم ويطردهم من الحلبة.

 

مباراة ثلاثية لبطل القارات

 

 

لم تبد المباراة بين بطل القارات سامي زين في مواجهة برونسون ريد أنها ستخرج عن السيطرة، حتى بدأ سامي في تثبيت أكتاف ريد، فتدخل تشاد جيبل لينهال باللكمات على البطل، لتنتهي المباراة بالإقصاء لصالح زين.

 

ريد لم يستطع تمالك أعصابه، بعدما تبخرت أحلامه في اللقب، فصب غضبه على جيبل حتى أفقده الوعي، ثم أمسك بالحزام ورفعه للمشجعين في إشارة بأنه يستحق الحصول عليه.

 

ويعتقد الكثيرون من المتابعين بأن تلك المشاجرة كانت تمهيدا لمباراة ثلاثية في عرض Backlash، لكن إدارة WWE لم تعلن عنها حتى الآن لتفاجئ الجماهير.

 

بانك يخدع درو

 

 

جون برادشو ليفيلد وفاروق، أعضاء فريق APA، خرجا للجماهير ليعلنا عن نتيجة الانتقالات الثالثة، وجاءت كالتالي: كلً من درو ماكنتاير وراي ميستيريو ودراجون لي وكروز ديل تورو وجواكين وايلد وزيلينا فيجا وكارليتو إلى Raw، بينما أنتقل سانتوس إسكوبار وأنجيل وبيرتو وإليكترا لوبيز وشينسكي ناكامورا إلى SmackDown.

 

المحارب الاسكتلندي درو ماكنتاير أمسك بالميكروفون وقال إنه حزين لكونه أختير في الجولة الثالثة من الانتقالات وليست الأولى، فهتفت الجماهير باسم سي إم بانك، فرد عليهم بأنه كان له الفضل في كسر مرفق سي إم بانك، ليمنعه من المشاركة في العرض السنوي والأهم راسلمينيا، ثم بدأت موسيقى دخول سي إم بانك، لكن بانك ظهر له من المقصورة وتحداه بأن يأتي ليواجهه بدلاً من الحديث كالجبان.

 

خلف الكواليس، واجه شيمس المنضم إلى Raw حديثاً برون بريكر، وأخبره بأنه يذكره كثيرًا بشبابه، وقاطعهم درو ماكنتاير الذي كان يسير غاضباً.

 

ماكنتاير بدأ يتفحص المقصورات بحثاً عن سي إم بانك، حتى يجد المقصورة التي كان يحدثه منها ولكنها فارغة، ليجد بانك يجلس في منتصف الحلبة ويمسك الميكرفون ويعده بأن يجعل حياته جحيماً.

 

نهاية الانتقالات

 

 

تيدي لونج المدير العام السابق لـSmackDown، خرج ليعلن الجولة الرابعة من الانتقالات، وذهب كلً من فين بالور ودومينيك ميستيريو وجي دي ماكدونا وإيليا دراجونوف إلى Raw، بينما أنتقل نايومي وبايبر نيفين وتشيلسي جرين إلى  SmackDown. وبدأت المباراة المرتقبة بين ليف مورجان ونايا جاكس، وكانت تيفاني ستراتون تقف بجوار الحلبة.

 

وخلال المباراة تدخلت نايومي التي لديها ثأر مع تيفاني، واشتعل العراك بجانب الحلبة، وتدخلت جاكس لتفض الاشتباك، فاستغلت ليف فرصة الإلهاء وقامت بتثبيتها لتسرق منها المباراة.

 

ثم ظهر فريق دادلي بويز ليعلن عن النتيجة الخامسة من الانتقالات، حيث ذهب كل من ليرا فالكيريا وإكزافيير وودز وكوفي كينجستون إلى Raw، وإلتون برينس وكيت ويلسون وكانديس لاري وإندي هارتويل إلى SmackDown.

 

ودافع ميز وأر تروث عن لقبهما أمام أوتيس وأكيرا توزاو، في مباراة زوجية سريعة لتنتهي بفوز مستحق للأبطال.

 

آدم بيرس مدير Raw ونك ألديس مدير  SmackDownخرجا ليعلنا، عن الجولة السادسة والأخيرة من انتقالات المصارعين، حيث شملت انتقال كلً من: كاريون كروس وسكارليت وأكام وريزار ووبول إليرينج وبرونسون ريد إلى Raw، وتوماسو تشامبا وجوني جارجانو وبلير دافنبورت إلى SmackDown.

 

وبالتعاون مع أندرادي وريكوشيه، تفوق جاي أوسو على فريق يوم الحساب المكون من بطل العالم دايمان بريست فين بالور وجاي ماكدونا في رسالة تحذيرية قبل مباراة تحديد اللقب في عرض WWE Backlash.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز