عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نتائج WWE Backlash 2024: الأبطال يحتفظون بألقابهم

الكابوس الأمريكي نجم عرض WWE Backlash
الكابوس الأمريكي نجم عرض WWE Backlash

مدينة ليون الفرنسية كانت شاهدة على أحداث عرض WWE Backlash 2024، إذ استضافت فجر اليوم لأول مرة الحدث الذي يلعب بعد الراسلمينيا WrestleMania.



“بوابة روزاليوسف” تنقل لكم نتائج المباريات وتفاصيلها وأهم اللقطات حدثت في عرض WWE Backlash فرنسا:

قطار Bloodline يدهس RKO

 

 

كيفين أوينز وراندي أورتن خرجا للمشاركة في المباراة الأولى ضد سولو سيكوا وتاما تونجا.

هتف الجمهور "نريد رومان"، مع دخول فريق The Bloodline المكون من سولو وتونجا، ثم بدأ الرجال الأربعة في الشجار وحاول الكثيرون من الأمن الفصل بينهم حتى ظهر نك ألديس، المدير العام لـSmackDown، ليعلن أن المباراة ستكون بقوانين قتال الشوارع، وأمر بقرع الجرس.

أورتن وسيكوا اشتبكا وسط الجمهور، بينما تقاتل أوينز وتونجا أمام الحلبة، وتم استخدام العديد من الأسلحة مثل عصي الكندو وصناديق القمامة والسلام الحديدية والطاولات.

كان أوينز على وشك الفوز بتثبيت الأكتاف، ثم تدخل "تنجا لوا - كامتشو"، شقيق تونجا" ليقلب الطاولة، وضرب سيكوا أوينز بـ"ساموا سبايك" ليحقق الفوز لـThe Bloodline.

بايلي تهزم ناعومي وتيفاني

 

 

لقب بطولة WWE للسيدات كان على المحك في مباراة التهديد الثلاثي ذات الطابع القتالي الكبير، وقامت المذيعة سامانثا إيرفين بالإعلان الرسمي لأن الجمهور كان متحمسًا للغاية.

كان أمام البطلة بايلي في مواجهة ناعومي وتيفاني ستراتون مهمة شاقة في أعقاب الفوضى التي سادت المباراة السابقة، لكن جميع النساء قدمن أفضل ما لديهن وحافظن على انتباه الجمهور من خلال تقديم أداء بدني عالي جداً.

وانتهت المباراة بتغلب بايلي على نعومي بتثبيت الأكتاف، لتحتفظ باللقب لفترة أخرى.

بريست يحتفظ بلقب العالم للوزن الثقيل

 

 

استقبل جمهور ليون جاي أوسو بحفاوة بالغة عندما دخل لمباراة بطولة العالم للوزن الثقيل ضد داميان بريست.

الجماهير تفاعلت مع أوسو منذ بدء المباراة، في كل مرة يقوم فيها بحركة أو يتفادى ضربة، كان المشجعون يهتفون "Yeet".

من الواضح أن WWE أرادت القيام بشيء مختلف عن المباراتين الأوليين، لذلك جعلت المصارعين يعملون بوتيرة أبطأ في البداية وباعوا كل حركة أكثر قليلاً، واصل المشجعون الهتاف لأوسو كلما كان مسيطرًا حتى عندما كانت الحركة بطيئة.

تدخل فين بالور بالمباراة وتلقى ركلة في وجهه من أوسو، ما شتت انتباهه لفترة كافية حتى يتمكن بريست من تنفيذ ضربته القاضية ثم تثبيت الأكتاف لكن أوسو قام بعد عدتين.

عاد جاي للمباراة ونفذ سلسلة من الركلات والقفزة "أوسو سبلاش"، لكن جي ماكدونا تدخل ووضع قدم بريست على الحبال ليهرب من تثبيت الأكتاف.

ألقى داميان بريست جاي أوسو لينفذ ضربته القاضية مجدداً ويقوم بتثبيت الاكتاف ويحتفظ بلقبه.

أبطال جدد لفرق للسيدات

 

 

كانت بطولة WWE للفرق الزوجية للسيدات على المحك عندما دافعت كايري سين وأسكا "كابوكي واريورز" عن اللقب ضد بيانكا بيلير وجايد كارجيل.

أظهرت جايد قوتها من خلال رمي سين كما لو أنها لا تزن شيئًا، وسيطرت بيلير وكارجيل على الوتيرة إلى حد ما، لكن الأبطال استخدموا لعبة الأرقام وبعض تكتيكات الفريق للتفوق في بعض الأحيان.

ظل الجمهور مفعمًا بالحيوية وهتف للمتنافسين طوال المباراة، وكانوا متحمسين لرؤية كارجيل في كل مرة دخلت الحلبة.

الدقائق القليلة الأخيرة كانت أفضل جزء من المباراة بأكملها، نفذت بيلير وكارجيل ضربتهما القاضية وقاما بتثبيت الأكتاف ليصبحا الأبطال الجدد لفريق للسيدات.

الكابوس الأمريكي يلتهم المصارع الاستثنائي

 

 

الحدث الرئيسي في تلك الليلة شهد تحدي المصارع الاستثنائي اي جاي ستايلز للكابوس الأمريكي كودي رودز على لقب بطولة WWE.

مع دخول البطل تفاعل معه الجمهور بشدة وغنى معه أغنية "المملكة" بأكملها، وأشار المعلق كوري جريفز إلى أن كلا الرجلين كان لهما مسيرة رائعة ومشتركة في مصارعة الهواة قبل أن يتقابلا اليوم لأول مرة.

في بداية المباراة صفع رودز وجه ستايلز رداً على ما حدث بعرض SmackDown الأخير، وقام بحركة من حركات شخصيته القديمة Stardust ليظهر إنه غير متأثر على الأطلاق بمحاولات استفزازه.

المباراة سلطت الضوء على نقاط القوة لدى المصارعين، فكلاهما في تلك المرحلة من حياتهم المهنية يعتبران من المحاربين القدامى ولكنهما ما زالا قادرين جسديًا على تقديم عروض رائعة، إذ يبلغ ستايلز 46 عاماً مقابل رودز 38 عاماً.

رودز وستايلز قدما مباراة جيدة وواصل الجمهور الهتاف والهتاف لإبقائهم مستمرين، وبعد القيام ببعض الحركات المميزة، ضرب الكابوس الأمريكي حركة "كروس رودس" لينهي بها المباراة ويحقق الفوز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز