عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاستعدادات لنهائي السوبر السعودي.. هل ينجو الاتحاد من مقصلة الهلال؟

الاستعدادات لنهائي السوبر السعودي.. هل ينجو الاتحاد من مقصلة الهلال
الاستعدادات لنهائي السوبر السعودي.. هل ينجو الاتحاد من مقصلة الهلال

جرت اليوم الاستعدادات لنهائي السوبر السعودي باستاد محمد بن زايد في أبو ظبي  لفريقي الهلال والاتحاد قبل نهائي الكأس غدًا، حيث أُقيم المؤتمر الصحفي والتدريب لكلتا الفرقتين وكانت البداية بفريق الهلال وعلّق جورج جيسوس مدرب الفريق، على مفاجآت مدرب الاتحاد، مارسيلو جاياردو، المتوقعة في نهائي السوبر السعودي 2024.



الهلال أطاح بالنصر في نصف النهائي ويمتلك الهلال سلسلة انتصارات متتالية وصلت إلى 33 مباراة في رقم قياسي عالمي لا يزال قادرًا على الاستمرار لمواجهات أكثر.

 

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن مستعدون للمواجهة في أول نهائي لنا خلال الموسم الحالي، ونحن على استعداد عالي لمواجهة أي مفاجآت”.

 

وأوضح: "لدينا احترام كبير للاتحاد، لكننا خضنا أكثر من مواجهة في الفترة الأخيرة ولعبنا ضدهم بأكثر من طريقة".

كما أكد ضرورة حصد لقب السوبر السعودي، موضحًا أنّ ضغط المباريات أزمة يعاني منها الفريقين.

 

من جانبه، تحدث مالكوم مهاجم الهلال حول المباراة وقال: "لعبنا كثيرًا ضد الاتحاد في الفترة الأخيرة، وحتى لو اعتاد المدافعين اللعب ضدي فلن أغير أسلوبي".

 

وأردف: "الأمر لا يتعلق فقط بي، ولكن بأسلوب الفريق”.

 

واختتم البرازيلي تصريحاته بالتأكيد على أهمية الخروج بأول لقب في الموسم الحالي والاستمرار في المنافسة على باقي المسابقات.

 

 

وعلى الجانب الآخر قال مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد السعودي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق الاتحاد: "تنتظرنا مواجهة مهمة، ضد فريق قوي ومميز، ولدينا كل الحماس والجاهزية لحصد لقب البطولة". وتابع "لا يوجد فرق بيننا وبين الهلال على مستوى التنافس في المباريات الماضية، والفوارق البسيطة هي التي ساهمت في فوز الهلال". واعتبر غاياردو أنه لا بد أن يتميز فريقه بالعمل الجماعي في مواجهة النهائي أمام الهلال، وكلمة السر بالنسبة له أن يكون الفريق في كامل التركيز طوال مجريات اللقاء.

 

وأقر المدرب الأرجنتيني: "الهلال فريق قوي جدًا، لكن دائمًا في مبارياتنا معهم نكون منظمين، وأتمنى أن يستمر هذا الأمر في النهائي".

 

 

يذكر أن الاتحاد تغلب على الوحدة في الدور قبل النهائي بينما ألحق الهلال الهزيمة بغريمه التقليدي النصر. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز