عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس

إدريس: البعثة المصرية لم تتلق أى تحذيرات في باريس وواقعة التحرش شائعة مغرضة

نفي المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن قيام أحد لاعبي منتخب مصر للكرة  الطائرة بالتحرش بأحد لاعبات المنتخب الفرنسي شائعة مغرضة.



وقال المهندس ياسر إدريس خلال تصريحاته الإعلامية اليوم بصفته رئيسا للجنة الأولمبية المصرية لم يتلقي أى اتصالات من قبل اللجنة المنظمة للدورة الأولمبية، مضيفاً بأنه في حالة حدوث وقعة تحرش يتم التعامل معها بشكل فورى وتتصاعد الامور وتصل لرجال الأمن وهو مالم يحدث .

وأضاف ياسر إدريس  أن بعثة مصر ملتزمة والجميع ينفذ التعليمات بدقة ولاتوجد أى وقائع خروج عن النص وكل ماذكر في هذا الصدد من وحي خيال المؤلف ولا أساس له من الصحة.

واشاد المهندس ياسر إدريس باللجنة باللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال ونائبه الدكتور ياسر حسنى، مؤكداً أن اللجنة الطبية تقوم بمجهود جبار وتتواصل مع جميع أفراد البعثة للاطمئنان على حالتهم وحمايتهم من أى أعراض قد تصيبهم قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس.

وحرص مسؤولو اللجنة الأولمبية المصرية على عقد اجتماعات دورية مع اللاعبين من أجل رفع حالاتهم المعنوية خاصة مع اقتراب منافسات اللاعبين المتوقع حصولهم على ميداليات أولمبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز