عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل| ضابط روسي يضرب جنديين من مشغلي نظام صواريخ"S-400"

نظام صواريخS-400
نظام صواريخS-400

كشف موقع “Avia Pro” الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية عن جريمة ارتكبها ضابط روسي في العاصمة موسكو ضد جنديين من مشغلي نظام الصواريخ المضادة للطائرات S-400.



 

واشار الموقع الروسي إلى أن المقدم زيلتسوف، استخدم العنف الجسدي ضد الجنديين، وأجبرهما على الوقوف على أرجلهما المنحنية، وضربهما على رأسيهما بعصا حديدية، وتم نقل الجنديين إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن الحادث وقع في مركز قيادة قوات الصواريخ المضادة للطائرات في منطقة أودينتسوفو. 

 

ووفقا للمعلومات الواردة من مصدر "ماش"، قرر المقدم زيلتسوف أن مرؤوسيه لا يؤدون واجباتهم بشكل صحيح، وفي نوبة غضب، هاجم جنديًا يعمل سائقًا لنظام الدفاع الجوي، وأجبره على الوقوف على ساقيه لمدة 20 دقيقة، ثم ضربه بعصا حديد، وفي تلك اللحظة، كان هناك جندي آخر في مكان قريب، والذي هاجمه الضابط أيضًا، بدلًا من العصا، استخدم جيلتسوف بعقب سلاح خدمته.

وتم نقل الضحيتين إلى المستشفى بسبب كدمات في الأنسجة الرخوة، شخّص الأطباء إصابة أحدهم بإصابة قحفية دماغية مغلقة.  وردت سلطات التحقيق العسكرية على الفور على الحادث بفتح قضية جنائية ضد المقدم زيلتسوف بموجب مادة إساءة استخدام السلطات الرسمية.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز