عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. موقع "إخواني" يدعم رواية نتنياهو ضد مقاومة الاحتلال الإسرائيلي

الحوثيون
الحوثيون

وجه موقع “ميدل إيست آي”، الإخواني الذي يتخد من العاصمة البريطانية مقرًا ضربة ضد محور المقاومة ضد الكيان الصهيوني تدعم روايات رئيس الوزراء الإسرائيلي بأن إسرائيل تحارب محورًا مدعومًا من روسيا والصين، لمصلحة الولايات المتحدة الأمريكية، ودول حلف شمال الأطلسي الناتو، تصب في مصلحة الكيان الصهيوني.



 

 “ميدل إيست آي”: المستشارون العسكريون الروس يساعدون الحوثيين في اليمن

   

ووفقًا للمعلومات التي قدمها الموقع الإخواني ميدل إيست آي، تم إرسال مستشارين عسكريين روس إلى اليمن لمساعدة الحوثيين المدعومين من إيران، مؤكدًا أن هذه البيانات تم الحصول عليها من مسؤول أمريكي كبير، فضل عدم الكشف عن هويته وأحاله إلى المخابرات الأمريكية. ولا يزال الدور الدقيق للجيش الروسي في اليمن غير واضح، لكن المصدر قال إن ضباط المخابرات العسكرية الروسية يعملون في المنطقة منذ عدة أشهر لتقديم المشورة للحوثيين.

 

ويقول الحوثيون إن أفعالهم هي إظهار للتضامن مع الفلسطينيين في قطاع غزة. وفي وقت سابق من شهر يونيو، ذكر موقع ميدل إيست آي أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يدرس تزويد الحوثيين بصواريخ كروز حديثة مضادة للسفن. 

 

ومع ذلك، ورد أنه تم ثنيه عن هذه الخطوة بسبب التدخل المباشر من حكام عربي كبير في مجلس التعاون الخليجي.

 

يذكر أن ميدل إيست آي، الانجليزية Middle East Eye، ويُعرف اختصارًا بـ MEE.

موقع ميدل إيست آي، أسسته جماعة الإخوان الإرهابية، في أبريل من عام 2014؛ بالعاصمة البريطانية لندن، ويعملُ على تغطية الأحداث في الشرق الأوسط، وفقًا لرؤية الجماعة الإرهابية والأجهزة المخابراتية الأجنبية التي تديرها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز