عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 12 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. فيديو تقديم وسام أبو علي ومشاركة عمر كمال الإفريقية وتميمة أمم إفريقيا لليد

فيديو تقديم وسام أبو علي ومشاركة عمر كمال الإفريقية وتميمة أمم إفريقيا لليد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 12 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 12 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 12 - 01 - 2024: فيديو تقديم وسام أبو علي ومشاركة عمر كمال الإفريقية وتميمة أمم إفريقيا لليد. أخبار الأهلي

 

فيديو تقديم وسام أبو علي

 

أثار فيديو تقديم الفلسطيني وسام بن على نجم النادي الأهلي الجديد حالة من الإعجاب والإشادة من قبل الجماهير المصرية وبالتحديد جماهير القلعة الحمراء بعد الاعتماد على الصحفي الفلسطيني أنس النجار والذي قام بتقديم اللاعب من أرض فلسطين الحرة.

مشاركة عمر كمال الإفريقية

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية موقف عمر كمال عبد الواحد من المشاركة مع المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا. وأكد بيبو أن عمر كمال عبد الواحد لن يستطيع خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري بسبب مشاركته مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية. وأشار بيبو إلى أن لوائح الاتحاد الإفريقي تمنع مشاركة لاعب مع فريقين مختلفين في البطولات الإفريقية.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

تميمة أمم إفريقيا لليد

 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات النسخة رقم 26 من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد للرجال، والمقرر لها خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري بالقاهرة. جاءت تميمة البطولة على هيئة فرعون يحمل كرة اليد، أما شعار البطولة فجاء على هيئة قارة إفريقيا. وتقام منافسات البطولة على صالتي 1 و2 في مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة بمدينة نصر، وتقام مباريات منتخب مصر على الصالة الرئيسية. ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الأسباني كارلوس باستور، مواجهة ودية اليوم الجمعة، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار الاستعدادات للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية. واستقر الجهاز الفني لمنتخب كرة اليد على استبعاد حسن وليد قداح بشكل نهائي من معسكر المنتخب المقام حاليا استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر لها خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري بالقاهرة. وجاء قرار الجهاز الفني بناء على رأي طبيب المنتخب بصعوبة لحاق حسن وليد بمنافسات البطولة الأفريقية. ويعاني حسن وليد من إصابة قوية عبارة عن شرخ إجهادي في القدم، وخضع خلال الفترة الماضية لعلاجات تأهيلية أملا في المشاركة بالبطولة الأفريقية

تصفيات منتخب مصر للبطولة الإفريقية للمواي تاي

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، انطلاق منافسات تصفيات منتخب مصر استعدادًا للبطولة الإفريقية التي تستضيفها مصر في الصالة المغطاة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 20 إلى 25 فبراير المقبل. وتقام التصفيات اليوم الجمعة بمنتدى شباب 6 أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر بمشاركة نحو 100 لاعب ولاعبة من فئة الكبار للرجال والسيدات فوق 18 سنة وحتى 40 سنة.

بعثة منتخب مصر للطاولة في إسطنبول

وصلت بعثة منتخب مصر للطاولة إلى مطار إسطنبول بتركيا في رحلة استغرقت 3 ساعات ونصف الساعة، استعدادا للمشاركة في بطولة تركيا الدولية المفتوحة.

موعد تقديم مدرب منتخب السلة

يقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، الألماني هنريك رودل المدير الفني للمنتخب الوطني غدا السبت في مؤتمر صحفي لكافة وسائل الاعلام.

المتأهلون للمنافسة على دوري السوبر لكرة السلة

حسمت 7 أندية تأهلها رسمياً إلى مرحلة الثمانية الكبار، للمنافسة على لقب دوري السوبر لكرة السلة للموسم 2023-2024. وتأهلت فرق الاتحاد السكندري والأهلي وسبورتنج والزمالك والجزيرة والمصرية للاتصالات وهليوبوليس إلى نهائيات البطولة. ولم يتم حسم المقعد الثامن بين سموحة والزهور، حيث حسم كل فريق مواجهة من مواجهتي دور الـ16 ليلجأ الفريقان لمباراة فاصلة.

أخبار عالمية

 

طاقم تحكيم مصري لافتتاح أمم إفريقيا

 

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر لإدارة لقاء افتتاح منافسات كأس الأمم الأفريقية بين كوت ديفوار وغينيا بيساو. ويضم الطاقم أمين عمر حكما للساحة، ويعاونه كلا من محمود أبوالرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثان ومحمد معروف حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمود البنا حكم فيديو مساعد.

 

أخبار المنتخب

 

معسكر المنتخب الأولمبي

 

أدى المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني تدريبه الأول في معسكره المغلق بالعاصمة الإدارية قبل سفره يوم الاثنين المقبل إلى الإمارات للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية من 17 إلى 27 يناير الجاري بمشاركة منتخبات: مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق.. ويأتي ذلك ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز