عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 23 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| 3 صفقات حمراء في يناير وبوش يقود سلة الأهلي وجدول مباريات الأمم الإفريقية لليد

أرشفيه
أرشفيه

3 صفقات حمراء في يناير وبوش يقود سلة الأهلي وجدول مباريات الأمم الإفريقية لليد وفضيتان لفاطمة أحمد من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 23 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 23 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 23 - 11 – 2023: 3 صفقات حمراء في يناير وبوش يقود سلة الأهلي وجدول مباريات الأمم الإفريقية لليد وفضيتان لفاطمة أحمد

 

أخبار الأهلي

 

3 صفقات حمراء في يناير

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الصفقات الجديدة التي يسعى مسؤولو النادي الأهلي لضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون سبورت اف ام، إن الأهلي يصب كامل تركيزه خلال انتقالات يناير على تدعيم 3 مراكز وهي مركز ظهير أيسر، رأس حربة، سردباك. وتابع: "في حالة اتمام صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي سيغلق ملف تدعيم مركز الظهير الأيسر، لتواجد علي معلول وكريم الدبيس ومن ثم نجم فيوتشر الحالي". وعن مركز رأس الحربة، نفى شوبير حقيقة ما يتردد بشأن وجود تفاوضات بين الأهلي ونادي المصري البورسعيدي لضم مروان حمدي لصفوف المارد الأحمر، مشيرًا إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متمسك بضم أحمد أمين أوفا، نجم نادي إنبي. وأضاف: "وحتى الآن الأهلي لم يفاوض إنبي أو اللاعب، لكن هناك عددا من الوكلاء المقربين هم من يحاولون اتمام الصفقة لوجود أزمة مريرة في المفاوضات بين الأهلي وإنبي أثناء التفاوض على ضم مصطفى شلبي".

أخبار ألعاب أخرى

 

بوش يقود سلة الأهلي

 

يعود أوجستي بوش لقيادة الأهلي في مباراته اليوم أمام الاتحاد السكندري، بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت لمباراتين الأولى أمام الزمالك والثانية أمام الاتحاد السكندري.

 

جدول مباريات الأمم الإفريقية لليد

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد برئاسة البنيني منصور أريمو، عن جدول مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير المقبل في القاهرة.

 

اجتماع البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد

عقد الاتحاد الإفريقي أمس اجتماعه الفني للبطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والتي تقام خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٧ نوفمبر الجاري وتتنافس فيها مصر مع ١٢ دولة، هي: المغرب، تونس، الجزائر، غانا، نيجيريا، السنغال، انجولا، ساوتومي، جنوب إفريقيا، انجولا، موزمبيق، كوت ديفوار  

 

فضيتان لفاطمة أحمد

 

حصدت فاطمة أحمد لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، ميداليتين فضيتين، خلال مشاركتها في منافسات وزن 87 كجم، ببطولة العالم للناشئين المقامة حاليا في المكسيك. وجاءت ميداليات فاطمة كالتالي: فضية النتر والكلين بثقل قدره 122 كجم فضية المجموعة بثقل قدره 219 كجم

 

سبورتنج ينظم الدوري الإفريقي لسيدات السلة

 

أكد عمرو فتحي عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج في تصريحات صحفية تنظيم سبورتنج لبطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة للسيدات، في ديسمبر المقبل. وكان الأهلي قد اعتذر عن عدم استضافة البطولة بسبب خلافات على بنود التعاقد مع الاتحاد الإفريقي، قبل أن يقرر الاتحاد إسناد تنظيم البطولة إلى نادي سبورتنج. وأشار فتحي إلى أن نادي سبورتنج جاهز لتنظيم البطولة حسب المعاد المحدد من الاتحاد الإفريقي خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر المقبل.

 

الثنائي محيلبة بنهائي الإسكيت والتراب لكأس العالم

 

تأهل عزمي محيلبة وعبد العزيز محيلبة لاعبا منتخب مصر للرماية لنهائي منافسات الإسكيت والتراب ببطولة نهائي كأس العالم للرماية المقام في قطر خلال الفترة من 21 وحتى 25 نوفمبر الجاري. وتأهل عزمي محيلبة إلى نهائي نهائي كأس العالم للرماية ضمن منافسات الإسكيت بعد احتلاله المركز الأول في التصفيات برصيد 123 طبقا من أصل 125 طبق. بينما تأهل عبد العزيز محيلبة إلى نهائي منافسات التراب بعد احتلاله المركز الرابع في التصفيات برصيد 120 طبقا من أصل 125 طبقا.

 

 

 

أخبار أندية أخرى 

 

 

حقيقة تصريحات مكي

 

 

كشف مصدر داخل نادي سموحة، حقيقة التصريحات الصادرة عن أحمد حسن مكي، المدرب المساعد السابق بالفريق.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن مجلس الإدارة برئاسة فرج عامر، اتخذ قرار إقالة أحمد حسن مكي منذ ١٠ أيام وليس صحيحًا أن المدرب هو من قرر الرحيل.

وأشار إلى أن هناك أكثر من لاعب اشتكوا لرئيس النادي أسلوب معاملة مكي بينما حاول المدير الفني احتواء الأمر عدة مرات، ولكن رئيس النادي قرر الاستغناء عن خدمات المدرب المساعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز