عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 11 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مهاجم الأهلي الجديد وإصابة الشحات واستعدادات الأمم الإفريقية

مهاجم الأهلي وسام أبو علي
مهاجم الأهلي وسام أبو علي

مهاجم الأهلي الجديد وإصابة الشحات واستعدادات الأمم الإفريقية. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 11 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 11 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 11 - 01 - 2024: مهاجم الأهلي الجديد وإصابة الشحات واستعدادات الأمم الإفريقية.

 

أخبار الأهلي

 

وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد

 

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استئناف تدريباته من جديد، اليوم الخميس، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة بكأس السوبر المصري وسيشهد مران اليوم الظهور الأول، لصفقة المارد الأحمر الجديدة، المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، وفقًا لتصريحات الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عير محطة اون تايم سبورتس، الذي كشف خلالها عن نية مسؤولي الأهلي في اخضاع وسام إلى كشف طبي جديد بالقاهرة لمزيد من الاطمئنان.

 

تطورات إصابة الشحات

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات إصابة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة التي جمعت بين المارد الأحمر ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري. وكان حسين الشحات قد غادر أرض ملعب محمد بن زايد بالإمارات، بالدقيقة 63، عقب تعرضه لإصابة عضلية في الشوط الثاني من المباراة. وقال نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون سبورتس اف ام، إن الشحات قد تعافى بشكل نهائي من إصابته الأخيرة، وأضاف: "الشحات سيشارك بشكل طبيعي اليوم في تدريبات الأهلي بعدما تماثل للشفاء من إصابته العضلية التي تعرض لها خلال مباراة كأس السوبر المصري".

 

أخبار الزمالك

 

المثلوثي: فيريرا تغير قبل مغادرة الزمالك

 

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أن جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للأبيض تغير في أسلوب عمله، قبل مغادرته لصفوف الفريق. وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شعرت بتغيير جيسوالدو فيريرا مع الزمالك، لا أعرف ما الذي حدث له، لكننا كنا نعلم أنه لم يعد مثلما كان في السابق". وأضاف اللاعب التونسي: "قوة جيسوالدو فيريرا كانت في التفاصيل، كان يوقف المران أكثر من 20 مرة بسبب التفاصيل، وقبل مغادرته لم يعد يركز على تلك التفاصيل". وتابع: "لم أشعر بأن هناك تصادما بين جيسوالدو فيريرا وأعضاء الجهاز الفني، كما تحدث روي أجواش في تصريحاته، ولكن قد تكون هناك أمور لا أعرفها". وأكمل: "عودته للزمالك مُجددًا؟ بحكم السن كان جيسوالدو فيريرا مريضًا، وهو أعطى كل ما لديه للفريق، ولقد قدّم أكثر من 100% للنادي".

 

أخبار المنتخب

 

منتخب مصر يتدرب في كوت ديفوار

 

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أول تدريبات الفريق ملعب "جاردان بوتانيك" استعدادا لمواجهة منتخب موزمبيق يوم الأحد المقبل ١٤ يناير في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

ميار شريف تواجه البلجيكية ميرتنيز

 

أسفرت قرعة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى عن مواجهة ميار شريف بطلة التنس المصرية مع البلجيكية إليسي ميرتنيز في الدور الرئيسي. وتلعب ميار شريف المصنفة رقم 58 عالميا مع ميرتينز المصنفة رقم 29 عالميا يوم الأحد المقبل.

 

مرزوق علي في لجنة تطوير الجودو الدولية

 

جل الجودو المصري نجاحا جديدا من خلال صدور قرار من الاتحاد الدولي بتعيين مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري في لجنة التطوير، وهي واحدة من أهم اللجان التابعة للاتحاد الدولي.

 

18 دولة في كأس العالم للقوة البدنية

 

أكدت 18 دولة مشاركتها في بطولة كأس العالم للقوة البدنية المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 وحتى 9 فبراير من العام 2024 بمدينة شرم الشيخ. والدول التي أكدت مشاركتها في البطولة هي: مصر والجزائر وليتوانيا والسعودية وسوريا وأوكرانيا وأذربيجان وأرمينيا وإيطاليا وروسيا وصربيا وأمريكا ولبنان واليمن والعراق والمجر ونيجيريا وإريتريا.

 

رجال اليد أمام الكونغو وديا

 

يلتقي المنتخب المصري الأول للرجال لكرة اليد مع نظيره منتخب الكونغو وديًا، استعدادًا لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري، على مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

 

بعثة مصر للطاولة في تركيا

 

تغادر بعثة منتخب مصر للطاولة إلى تركيا فجر اليوم، استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية، المقرر إقامتها في الفترة من 11 وحتى 15 يناير الجاري.

 

 

 

شباب اليد أمام رومانيا في افتتاح "استادات الدولية"

 

 

 

يلتقي منتخب مصر للشباب لكرة اليد مع منتخب رومانيا في افتتاح بطولة استادات الدولية الودية، التي تستضيفها مصر بمشاركة رومانيا والمجر ومنتخب الشباب، وتقام مبارياتها على الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، في أولى مباريات المنتخبين ببطولة استادات الدولية الودية.

استعدادات الكاراته لليريميرليج

تحدث محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، عن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في منافسات بطولة البريميرليج والتي ستقام خلال الفترة من 24 وحتى 29 يناير الجاري في مدينة باريس الفرنسية.

قال محمد الدهراوي: “بعد المشاركة في بطولة العالم التي أقيمت في اليابان والحصول على المركز الثاني، سنشارك في بطولة البريميرليج بـ 6 لاعبين الحاصلين على ميداليات في بطولة العالم بمنافسات الفردي“.

وأضاف: “أن لاعبي المنتخب يخوضون معسكرًا في المركز الأولمبي بالمعادي من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد والقوي للبطولة من أجل حصد الميداليات لرفع الرانك العالمي الخاص باللاعبين“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز