عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 19 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تشكيل مصر أمام سيراليون وتطورات صفقة عمر كمال و"السلة" ينفي مفاوضات بوش

منتخب مصر
منتخب مصر

تشكيل مصر أمام سيراليون وتطورات صفقة عمر كمال والسلة ينفي مفاوضات بوش والبطولة العربية المدرسية لكرة القدم والسباحة من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 19 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 19 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 19 - 11 - 2023: تشكيل مصر أمام سيراليون وتطورات صفقة عمر كمال والسلة ينفي مفاوضات بوش والبطولة العربية المدرسية لكرة القدم والسباحة.

 

أخبار المنتخب

 

تشكيل مصر أمام سيراليون

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على تشكيل الفراعنة لمباراة اليوم أمام سيراليون. وقرر فيتوريا إحداث عدد من التعديلات على تشكيل الفراعنة أمام منتخب سيراليون، من أجل مواصلة عزف نغمة الانتصارات وحصد ثلاث نقاط جديدة، ترفع رصيد المنتخب إلى 6 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الأولى مبكرًا في تصفيات المونديال، بهدف تعزيز فرص تأهل المنتخب لمونديال 2026.

 

أخبار الأهلي

 

تطورات صفقة عمر كمال

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأحد، أن ما يتم تداوله من أخبار بشأن رغبة فيوتشر في استعارة ٣ من لاعبي المارد الأحمر، مقابل اتمام صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد، للنادي الأهلي صحيحة بنسبة ١٠٠٪. وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، إن فريق فيوتشر لا يرغب في حسم الصفقة مقابل مبلغ مالي، بل يريد الحصول على خدمات ٣ من لاعبي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وهم "كريم نيدفيد، خالد عبد الفتاح، صلاح محسن".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

علي يحقق سنغافورة الدولية

 

فاز لاعب أندية وادي دجلة وبطل العالم علي فرج، ببطولة سنغافورة للإسكواش بعد تغلبه في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس-المصنف الثاني عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (6-11) (11-4) (14-12) (11-8) ليحقق "فرج" ثالث ألقابه في الموسم الحالي 2023/2024، ويواصل التربع على عرش صدارة التصنيف العالمي.

 

السلة ينفي مفاوضات بوش

نفى الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ما تردد حول وجود مفاوضات مع أوجستي بوش لتدريب المنتخب الوطني خلفا للكندي روي رانا الذي أعلن رحيله مؤخرا. وقال “أبوفريخة”: "لا صحة لما تردد حول وجود مفاوضات مع أوجستي بوش، وحتى الآن لم نستقر على خليفة روي رانا، وهناك اعتبارات سيتم وضعها في الحسبان". بدأ اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، رحلة البحث عن مدير فني جديد للمنتخب الوطني خلفا للكندي روي رانا الذي أعلن رحيله بشكل نهائي. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد كرة السلة استقر على تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب، بعد أن كان هناك مقترح بالبحث عن مدير فني مصري.

 

البطولة العربية المدرسية لكرة القدم والسباحة

تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات البطولة العربية المدرسية لكرة القدم والسباحة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر الجاري في القرية الأولمبية باستاد الدفاع الجوي، بمشاركة 11 دولة. تبدأ مراسم الافتتاح في السابعة من مساء اليوم، ثم يستهل منتخب مصر المدرسي مواليد 2008 مشواره بمواجهة منتخب الكويت في الثامنة والنصف مساء اليوم، على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي، بقيادة المدير الفني جمال حمزة الكبير، بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع السعودية الكويت.

 

منتخب الجولف في بطولة الملك حمد الدولية

يتوجه منتخب مصر للجولف الى البحرين غدا الاثنين للمشاركة في بطولة الملك حمد الدولية للجولف المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 إلى 26 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 20 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 

منتخب "الكأس" في البطولة العربية المدرسية

وجه الدكتور جمال محمد علي المدير الفني لمسابقات كرة القدم بالبطولة العربية المدرسية، الدعوة للجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم مواليد 2008 بقيادة أحمد الكأس، لحضور منافسات البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 نوفمبر الجاري.

 

وأكد جمال محمد علي أن البطولة ستكون فرصة جيدة لاكتشاف الموهوبين، خاصة أن المنتخبات المشاركة من الفئة العمرية مواليد 2008، وستكون المنافسة قوية بين المنتخبات العربية المشاركة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز