عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 07 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| رتوش عمر كمال وبنود عقد وسام أبو علي وأمنية طولان لفتوح

عمر كمال
عمر كمال

رتوش عمر كمال وبنود عقد وسام أبو علي وأمنية طولان لفتوح وصفقة تبادلية بين الاتحاد والاتفاق السعوديين. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 07 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 07 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 07 - 01 - 2024: رتوش عمر كمال وبنود عقد وسام أبو علي وأمنية طولان لفتوح وصفقة تبادلية بين الاتحاد والاتفاق السعوديين.

 

أخبار الأهلي

رتوش عمر كمال

 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه يتم وضع الرتوش الأخيرة لصفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد من نادي مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي. وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، إن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم خلال أيام قليلة، كاشفًا عن نجاح مسؤولي الأهلي في اقناع صلاح محسن بالانتقال إلى مودرن فيوتشر. وأضاف: "السبب وراء عدم اتمام الصفقة حتى الآن هو عدم موافقة صلاح محسن على خروجه كصفقة تبادلية، بل كان يريد أن ينهي تعاقده مع الأهلي بشكل نهائي ومن ثم الخروج للنادي الذي سيختاره، ولكن النادي الأهلي أصر على خروج صلاح كصفقة تبادلية وتم اقناع اللاعب في النهاية". واتم: "اما بالنسبة للاعبين الناشئين أحمد خالد كباكا ومحمد عبد الله فلا وجود لأى أزمات، كما أن الأهلي لن يتحمل أي أعباء مالية خلال الصفقة"

بنود عقد وسام أبوعلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن عدم توصل النادي الأهلي ونادي سيرساس السويدي، إلى اتفاق نهائي حتى الآن بشأن أحد بنود عقد ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو على للقلعة الحمراء. وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، إن النادي السويدي يرغب في الحصول على حوافز كبيرة نظير بيع لاعبه الفلسطيني بشكل نهائي. وأضاف: "ولكن الأهلي يرى أن الأرقام التي سيحصل عليها النادي السويدي كحوافز مبالغ بها، الأمر الذي يجعل الصفقة لا تزال في مرحلة المفاوضات". وعن سبب محاولة مسؤولي الأهلي تقليص نسبة الحوافز، قال: "الأهلي وقع في فخ البند ذاته من قبل في عقد شراء حمدي فتحي من إنبي وبناءً عليه حصل نادي إنبي عن ٢٠٪ من نسبة بيع اللاعب لنادي “الوكرة” القطري وحمدي، تم بيعه بمبلغ كبير وبالتالي حصل إنبي على جزء كبير منه نظير نسبته في إعادة البيع". وتابع: "لذلك الأهلي يسعى لتنجب الوقوع في ذات الخطأ ولكن على الرغم من ذلك فإن انضمام وسام أبو على للقلعة الحمراء أمر لا خلاف عليه، وسيتم الانتهاء من المفاوضات حول بند الحوافز قريبًا". وأتم: "والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي سيتم خلال أيام قليلة".

 

أخبار أندية أخرى

 

الإسماعيلي يستعد للداخلية

 

ينهي فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة الداخلية المقررة الساعة 3 عصر غد باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس رابطة الأندية.  

 

أخبار عالمية

 

صفقة تبادلية بين الاتفاق والاتحاد السعوديين

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة بشأن إجراء نادي الاتحاد مع نظيره الاتفاق، "صفقة تبادلية" خلال الفترة المقبلة. أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن فريقي الاتحاد والاتفاق توصلا لاتفاقية مبدئية ينتقل بموجبها اللاعب عبد الرحمن العبود بنظام الإعارة لنادي الاتفاق مقابل انتقال اللاعب أحمد الغامدي بنظام الإعارة لنادي الاتحاد. وأشار التقرير إلى أنه تم الاتفاق أيضا على أن تتكفل إدارة كل نادي بالرواتب والمميزات الجديدة المتفق عليها. وأكملت الصحيفة أن الاتفاقية بانتظار موافقات الجهات المسؤولة قبل إتمام التوقيع الرسمي من إدارتي الناديين.

 

أخبار متنوعة

 

مصير عبد الله السعيد.. أمنية طولان لفتوح

 

أعرب حلمي طولان نجم الزمالك السابق: حزنه لانضمام إمام عاشور للأهلي قائلًا: كنت أتمنى استمراره في الزمالك، لاعب كبير ويتمتع بجودة مميزة، يقدم مستوى رائعا مع الأحمر، والمناخ هناك يساعد على ذلك. وقال طولان عبر قناة صدى البلد: "نصحت بأن يتم التجديد لفتوح بشروط الزمالك، وبعد اعتذاره للإدارة والجماهير يُعرض للبيع، هو افتعل أزمات وتسبب في مشاكل داخل الفريق". وأضاف نجم الزمالك السابق: "كنت أرغب في معاملة فتوح مثل ما فعل الأهلي مع عبد الله السعيد، الزمالك لا يقف على أي لاعب، وهو عنصر "منفلت" لم أفضل استمراره مع الفريق". وشدد: "أتمنى أن يكون حسين لبيب هو المسؤول عن ملف كرة القدم بنفسه، وجهة نظري أن يكون رئيس النادي مسؤولًا عن الكرة مثل محمود الخطيب في الأهلي".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

حسن مصطفى يتضيف بطولة مصر الدولية البارالمبية

 

قرر اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور إقامة منافسات بطولة مصر الدولية البارالمبية، والتي تستضيفها مصر الشهر الجاري، بصالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز