عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 03 -12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أسلوب كولر ومؤجلات الأهلي وسبب هزيمة بيراميدز وعقوبات الانسحاب من كأس الرابطة

كولر
كولر

أسلوب كولر ومؤجلات الأهلي وسبب هزيمة بيراميدز وعقوبات الانسحاب من كأس الرابطة من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 03 -12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 03 -12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 03 -12 – 2023: أسلوب كولر ومؤجلات الأهلي وسبب هزيمة بيراميدز وعقوبات الانسحاب من كأس الرابطة

 

أخبار الأهلي

فحص طبي لعبد المنعم

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، سيخضع اليوم للفحص الطبي الذي سيكشف عن آخر تطورات حالته الصحية عقب إصابته الأخيرة. وكان عبد المنعم قد تعرض لإصابة بالالتواء في الكاحل، خلال مران الأهلي يوم الجمعة الماضية، قبل مواجهة الفريق التنزاني يانج أفريكانز، ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وأكد نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع "شوبير" المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، أن محمد عبدالمنعم بكل تأكيد لن يلحق بمباراة الأهلي المقبلة بالبطولة الإفريقية، أمام فريق شباب بلوزداد بنسبة ١٠٠٪. وعن موعد عودة عبدالمنعم، قال شوبير: "اليوم اللاعب سيتوجه للمشفى برفقة طبيب الفريق، وسيخضع لعدد من الفحوصات، في حال اختفاء التورم وخروج نتائج الفحوصات والأشعة بشكل إيجابي سيتمكن عبدالمنعم في تلك الحالة من اللحاق ببطولة كأس العالم للأندية". وأتم: "أنا متفائل وأتوقع أن يشارك محمد عبد المنعم مع الفريق ببطولة كأس العالم بالأندية".

 

أسلوب كولر

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تعادل الفريق بالأمس مع يانج أفريكانز. وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، إن كولر بالأمس أدار المباراة بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه قد قام للمرة الأولى بإجراء تغيير بين الشوطين بإخراج إمام عاشور ونزول محمد مجدي أفشة. وتابع: "شوط أول غير جيد من الأهلي باستثناء ربع الساعة الأخير التي شهدت على صحوة الفريق، وبقيام كولر بتغيير إمام بين الشوطين، ونزول أفشة ساهم في تحسين أداء الفريق خلال الشوط الثاني الذي كان بمثابة الطوفان الأهلاوي". وشدد شوبير على أن كولر لا يتحمل مسؤولية ضرورة تسجيل الأهداف أو مسؤولية إهدارها، قائلًا: "تسجيل الهدف هو مهمة المهاجمين في المقام الأول ومهمة الفريق بأكمله في المقام الثاني، ولكن كولر ليس له دخل، مسؤوليته كمدير فني هو القيام بالتغييرات المطلوبة لدعم الفريق وهو ما قام به بالأمس بالفعل". وأكمل: "أسلوب كولر كان يذهب دائمًا إلى الوقوف مع مصلحة اللاعب، بإعطائه فرصة للتواجد بالمباراة حتى إن كان على غير حالته، الأمر الذي كان يعرضه دائمًا للانتقادات لانعكاس أسلوبه وتفضيله لمصلحة اللاعب على مصلحة الفريق، ولكن للمرة الأولى بالأمس وفي وقت مبكر قام بإخراج اللاعب الغير موفق وهو إمام عاشور وانزال أفشة بدلًا منه".

 

مؤجلات الأهلي

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موعد خوض النادي الأهلي، مؤجلاته في بطولة الدوري الممتاز. وقال عامر حسين، خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن الأهلي سيخوض مبارياته المؤجلة ببطولة الدوري الممتاز، عقب انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى صعوبة تعديل مواعيد مباريات الدوري. وتابع: "الأهلي سيلعب مباراة في الدوري عقب انتهاء بطولة السوبر المصري، ومن بعدها سيتوقف الدوري بسبب بطولة أمم إفريقيا". وأضاف: " ومن ثم ستقام بطولة كأس الرابطة، والأهلي سيخوض مبارياته المؤجلة أمام كل من بلدية المحلة وزد والاتحاد والزمالك عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا". وشدد عضو الاتحاد، على صعوبة تعديل مواعيد المباريات وفقًا لتعديلات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قائلًا "الأمور صعبة، ونحاول بكل الطرق الممكنة تعديل مواعيد مباريات الدوري وفقًا لتعديلات كاف".

 

أخبار محلية

عقوبات الانسحاب من كأس الرابطة

كشف عامر حسين، عضو اتحاد كرة القدم، عن العقوبات التي ستطال الأندية المنسحبة من بطولة كأس الرابطة. وقال عامر حسين، في تصريحات لقناة أون سبورتس، إن النادي الذي سيعلن انسحابه من المشاركة في بطولة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة، سيتم خصم مليون جنيه من أمواله المستحقة الخاصة بمشاركته ببطولة الدوري الممتاز.

 

أخبار بيراميدز

سبب هزيمة بيراميدز

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب الهزيمة الساحقة التي تعرض لها بيراميدز أمام فريق نواذيبو ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورتس اف ام، إن قلة الاحترام لاعبي بيراميدز للفريق المنافس هو سر الهزيمة القاسية التي تعرض لها بيراميدز أمام نواذيبو بالأمس.

وتابع: "هناك تطور ملحوظ في أداء الفرق الموريتانية لكن بالحديث عن بيراميدز ونواذبيو، فهناك فرق واضح وكبير يصب لمصلحة الفريق المصري بكل تأكيد".

 

 أخبار ألعاب أخرى

تعليمات بطولة إفريقيا للشراع

عقدت لجنة الحكام الرئيسية ببطولة إفريقيا للشراع اجتماع صباح اليوم للمنتخبات المشاركة قبل انطلاق المنافسات رسميا للتأكيد على التعليمات الخاصة بالمسابقات.

وشرح مسؤولو لجنة الحكام الرئيسية أخر التعليمات الخاصة بانطلاق المنافسات وتعليمات الاتحاد الدولي الخاصة بالبطولة والتعرف على مطالب المنتخبات والتأكد من تلبية جميع مطالب المشاركين.

 

إصابة كريم عبدالجواد

أعلن كريم عبد الجواد بطل الإسكواش المصري إصابته بتمزق في الدرجة الثالثة في ساقه، وذلك خلال مشاركته في بطولة هونج كونج.

وكتب عبد الجواد عبر حسابه على انستجرام: “لسوء الحظ، منذ بضعة أيام، تعرضت لتمزق من الدرجة الثالثة في الساق. لقد كان بالتأكيد وقتًا صعبًا، لكنني أركز بالفعل على تعافيي وتحقيق عودتي القوية”.

 

هانيا الحمامي تحقق هونج كونج المفتوحة

توجت بطلة أندية وادي دجلة هانيا الحمامي، ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية على الأمريكية أماندا صبحي، لتحقق "الحمامي" ثاني ألقابها هذا الموسم، وتواصل تقديم عروض قوية في كبرى البطولات المحلية والدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز