عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 26 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تغييرات كولر أمام سان جورج وعودة كرم جابر وسبب احتفال أحمد علاء

كولر
كولر

تغييرات كولر أمام سان جورج وعودة كرم جابر وسبب احتفال أحمد علاء. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 26 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 26 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

تغييرات كولر أمام سان جورج وعودة كرم جابر وسبب احتفال أحمد علاء، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 26 - 09 - 2023.

أخبار الأهلي

 

كولر يشيد بإمام عاشور

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الحوار الذي جمع بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مع إمام عاشور لاعب الفريق عقب تألقه في المباريات خاصة مباراة المارد الأحمر أمام بطل إثيوبيا سانت جورج بذهاب الدورالـ32 بدوري أبطال إفريقيا وأوضح شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، أن كولر أشاد بإمام عاشور وطالب منه تقديم أفضل ما لديه بشكل مستمر.

وأضاف: "كولر كشف لإمام كيفية الحفاظ على مستواه، وأكد له أنه بالمواظبة على التدريبات وعدم الالتفات لمواقع التواصل الاجتماعي سيتمكن من الاستمرار في التألق خلال المباريات".

تغييرات كولر أمام سان جورج

 

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر في إحداث عدد من التغييرات بتشكيل الأهلي لمباراته العودة أمام فريق سانت جورج الإثيوبي.

وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بتقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفة مطمئنة إلى حد كبير بالنسبة لكولر، مشيرًا أنه يريد استغلال نتيجة مباراة الذهاب باراحة عدد من اللاعبين والدفع بمجموعة جديدة.

وواصل: "من الممكن أن يشهد لقاء الأهلي المقبل على وجود من 3 إلى 4 تغيرات في التشكيل الأساسي للفريق".

 

أخبار الزمالك

 

عبد الله جورج يدعم قائمة لبيب

 

أعلن عبد الله جورج عبر حسابه الشخصي اعتذاره عن عدم استكمال ترشحه بانتخابات الزمالك وأكد دعمه للقائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب.

 

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

طاقم تحكيم الزمالك وأرتا سولار

 

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من غانا لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

الاتحاد يسلط الضوء على إنجازات السلة

 

حرصت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي على تسليط الضوء على تاريخ النادي وإنجازاته في بطولة كأس مصر لكرة السلة حيث حقق الفريق "13" لقبًا في هذه البطولة، مما يجعله الفريق الأكثر تتويجًا بها على مستوى الفرق المصرية.

 

بعثة يد الأهلي في الكونغو

 

وصلت بعثة رجال وسيدات النادي الأهلي إلى الكونغو برازفيل لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد. وكانت البعثة قد غادرت فجر اليوم مطار القاهرة، حيث يترأسها خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي.

 

عودة كرم جابر

 

في تحدٍ جديد قرر البطل المصري كرم جابر لاعب المصارعة الرومانية وصاحب الميداليتين الأولمبيتين، العودة للمشاركة في البطولات مرة أخرى. وسيشارك كرم جابر في منافسات بطولة العالم للرواد التي ستقام باليونان في الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر الجاري والتي يشارك فيها عدة لاعبين من أندية مختلفة.

 

وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا لناشئي اليد 2008

 

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريحات صحفية تعيين وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا لمنتخب الناشئين مواليد 2008 بداية من أول أكتوبر المقبل. وأوضح الأمين أن عبد العاطي سيبدأ مشواره مع منتخب الناشئين مواليد 2008 خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمشاركة في البطولات القارية وتكوين منتخب قوي قادر على استكمال مسيرة إنجازات كرة اليد المصرية.

وأشار الامين إلى أن القرار سيتم الإعلان عنه رسميًا عقب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقرر له الأسبوع المقبل، والذي سيتم خلاله اعتماد تشكيل كافة المنتخبات للرجال والسيدات.

 

 

 

معسكر مفتوح للاعبي الكيك بوكسينج

 

 

يواصل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح إقامة معسكر مفتوح للاعبين وفروعه في المدينة الشبابية بالغردقة والمستمر حتى 28 سبتمبر الجاري.

 

 

بنك المشرق راعٍ جديد للاتحاد المصري للبادل

 

 

أعلن الاتحاد المصري للبادل برئاسة المهندس أحمد غتوري عن توقيع عقد رعاية مع بنك المشرق كراعٍ جديد للاتحاد المصري لمدة 3 سنوات.

 

 

السنغالية فاتو تدعم سلة الأهلي

 

 

أعلن النادي الأهلي إتمام التعاقد مع السنغالية فاتو دياني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة للسيدات خلال الموسم الحالي.

وأكد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي في الأهلي، أن النادي أتم تعاقده مع فاتو، في إطار خطة تدعيم صفوف كافة فرق النادي بالعناصر المميزة من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.

 

 

القائمة النهائية للفرق المشاركة في البطولة العربية للسلة

 

 

كشف الاتحاد العربي لكرة السلة عن القائمة النهائية للفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية، والمقرر لها خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر المقبل في العاصمة القطرية

 

 

 

الطائرة يستعد للمشاركة في تصفيات باريس

 

 

يستعد المنتخب الوطني للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

 

 

 

الاتحاد يضم هشام يسرى

 

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن ضم لاعب جديد لصفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بزعيم الثغر، في إطار خطة مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى على تدعيم الفريق.

وقام الاتحاد السكندري بضم اللاعب هشام يسرى لاعب نادي الزمالك السابق والعائد من رحلة احتراف بالدوري التركي.

 

 

أخبار أندية أخرى

 

سبب احتفال أحمد علاء بعلامة النسر

 

 

كشف محمد سالم، لاعب فريق المقاولون العرب، سبب احتفال أحمد علاء بعلامة النسر أمام جماهير الزمالك بعد التعادل مع الأبيض.

وقال سالم في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "حضرنا للمباراة بشكل جيد وبعد مباراة بلدية المحلة قومنا بالتجهيز للقاء الزمالك".

وتابع: "عاتبت أحمد علاء بسبب طريقة احتفاله عقب تسجيله الهدف أمام الزمالك".

وأكمل: "أحمد علاء برر لي طريقة احتفاله بسبب هتاف الجماهير بالستة منذ بداية اللقاء لكنه في النهاية خرج واعتذر بعد اللقاء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز