عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 05 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مصير ثلاثي الزمالك وطموح الأثقال البارالمبي وعودة ميار شريف

أحمد فتوح
أحمد فتوح

مصير ثلاثي الزمالك وطموح الأثقال البارالمبي وعودة ميار شريف.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 05 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 05 - 11 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 05 - 11 - 2023: مصير ثلاثي الزمالك وطموح الأثقال البارالمبي وعودة ميار شريف.

 

أخبار الزمالك

 

مصير ثلاثي الزمالك

 

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت، صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر. وأضاف مدير الكرة أنه تم إخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس، المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

طموح الأثقال البارالمبي

 

تحدث التشيلي أندريه اتشيبريه المدير الفني للمنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي، عن مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر حاليا والذي حقق حتى الآن 26 ميدالية متنوعة بواقع 11 ميداليات ذهبية و11 ميداليات فضية، و4 ميداليات برونزية. قال أندريه اتشيبريه إن المنتخب المصري بدأ في طريق جديد، حيث إن الهدف الأساسي بالنسبة لي استعادة النجاح والنتائج الجيدة التي كان يحققها المنتخب منذ عشر سنوات. وأضاف: “بطولة كأس العالم تعد بداية مبشرة لي مع المنتخب، فـ معظم اللاعبين المتواجدين استطاعوا تحسين الأداء الخاص بهم وحصد الميداليات، وهذا شيء جيد كثيرًا، فسوف أقوم بتطوير الأداء ونظام التدريب الخاص باللاعبين، وزيادة الوحدات التدريبية وإضافة طرق جديدة في الاستشفاء، بالإضافة إلى العمل على معرفة نقاط القوة والضعف عند كل لاعب”. وعن هدفه مع المنتخب المصري، أجاب اتشيبريه إن طموحه أن يُصنف المنتخب المصري من أفضل خمسة منتخبات على مستوى العالم، بالإضافة إلى حصد العديد من الميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024. وأكد حديثه أنه: “سيحاول تحقيق 6 ميداليات أولمبية وليس أقل من ذلك وإسعاد الشعب المصري، وأن يكون هناك تنوع في الميداليات”.

 

الشيش المصري يودع كأس العالم للشباب

أنهى المنتخب الوطني لسلاح الشيش، مشاركته في منافسات جولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في مدينة إسطنبول التركية. وخسر المنتخب الوطني المصنف رقم 11 على العالم، أمام المنتخب الفرنسي المصنف الخامس عالميا بنتيجة (45-24)، في الدور ربع النهائي.

 

بعثة يد الأهلي في سوبر جلوب

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، إلى السعودية اليوم، للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها يوم 7 نوفمبر الجاري. وفيما يلي أبرز 6 معلومات عن فريق النور السعودي منافس الأهلي: - تأسس النور السعودي عام 1971 - شارك لأول مرة في مونديال الأندية عام 2021 - حقق 24 بطولة محلية (8 دوري + 7 كأس الاتحاد + 9 نخبة للكبار) - توج بلقب بطولة الأندية الآسيوية عام 2017 - توج ببطولة الأندية العربية (مرتين) - توج بلقب بطولة الأندية الخليجية

 

بطولة إفريقيا للتايكوندو

انطلقت اليوم فاعليات بطولة إفريقيا للتايكوندو في كوت ديفوار للكبار G4 رجال وسيدات بمشاركة منتخبنا الوطني.

 

أمريكي ينضم لسلة الاتحاد

تعاقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي مع اللاعب الأمريكي الجنسية كريس كروفورد للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة.

 

عودة ميار شريف لبطولات التنس

يشهد الأسبوع المقبل عودة بطلة التنس المصرية ميار شريف للمشاركة في بطولات التنس العالمية من خلال بطولة كولينا المفتوحة للتنس في تشيلي فئة 125 نقطة وتقام بطولة كولينا في الفترة من 13-19 نوفمبر وستكون ميار شريف هي المصنفة الأولى للبطولة.

 

أخبار المظاليم

 

أسوان يستعد لـ we

يختتم اليوم الفريق الكروي الأول بنادي أسوان بقيادة هشام زكريا المدير الفني للفريق تدريباته اليومية استعدادا لخوض مباراة we غدا في دوري المحترفين. ويبحث المدير الفني عن حل لأزمة نقص اللاعبين في بعض المراكز خاصة في وسط الملعب والخط الخلفي، إضافة إلى العمل على تطوير مستوى لاعبي الخط الأمامي والمهاجمين. وأضاف ان مواجهة we غدا ستكون قوية للغاية في ظل اشتعال الصراع بدوري المحترفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز