عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 06 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يرفض طلب كولر.. وفتوح على الرادار

كولر
كولر

الأهلي يرفض طلب كولر وفتوح على الرادار.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 06 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 06 - 11 - 2023 

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 06 - 11 - 2023: الأهلي يرفض طلب كولر وفتوح على الرادار.

 

 

أخبار الأهلي

 

الأهلي يرفض طلب كولر

 

أكدت ريهام حمدي، الناقدة الرياضية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رفض طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل خالد بيبو مدير الكرة. وأكدت حمدي، خلال تصريحات تليفزيونية لها ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، أن الخبر الذي تداولته الصحف والمواقع الرياضية خلال الأيام الأخيرة بشأن طلب كولر من مجلس الإدارة إقالة بيبو صحيح بنسبة مئة بالمئة.  

 

وقالت: "كولر بالفعل خلال الأيام الأخيرة عبر عن استيائه لمجلس الإدارة من وجود حالة من عدم النظام داخل غرفة ملابس النادي الأهلي، وطالب برحيل خالد بيبو".

 

 

أخبار الزمالك

فتوح على رادار الأهلي

 

صرح الإعلامي سيف زاهر، بأن النادي الأهلي يدرس قرار بدء مفاوضاته مع نادي الزمالك، لضم أحمد فتوح، عقب قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء الأخير بعرض اللاعب للبيع، وأكد زاهر خلال برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت، أن المجلس سيبدأ مفاوضاته مع الزمالك، بشكل مباشر في البداية من خلال أحد مسؤولي القلعة الحمراء.

 

أخبار ألعاب أخرى

6 ميداليات إفريقية للتايكوندو

حصد منتخب مصر للتايكوندو ست ميداليات في بطولة إفريقيا والمقامة يومي 5 و6 نوفمبر في أبيدجان بكوت ديفوار. وتوّج منتخب مصر بذهبيتين وفضية وثلاث ميداليات برونزية في ختام اليوم الأول من البطولة. حصدت جنى خطاب ذهبية وزن +49 كجم بعد فوزها على بطلة تونس، وأحمد وائل فاز بالذهبية في وزن أقل من 68 كجم. كما حصد سيف عيسى على فضية وزن أقل من 80 كجم بعد الهزيمة من بطل بوركينا فاسو، كما عبد الله عصام برونزية وزن أكثر من 87 كجم، وتوجت تقى شعبان بالبرونزية وزن أكثر من 73 كجم. وأخيرًا فازت آية شحاتة بالبرونزية وزن أقل من 67 كجم بعد الخسارة من بطولة نيجيريا.

يد الأهلي في السعودية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي فجر اليوم إلى مطار الدمام بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" التي تقام خلال الفترة من ٧ حتى ١٢ نوفمبر الجاري.  وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز، برنامج الفريق اليوم، استعدادًا لمباراة النور السعودي المقرر لها الثالثة عصر غد الثلاثاء على صالة الدمام، في أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات ببطولة “السوبر جلوب”. وحرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي المشاركة في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” على الاجتماع مع الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، عقب وصول البعثة مباشرة إلى مدينة الدمام، للاطمئنان على كافة الترتيبات التي تخص الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب، وتوفير كل الأجواء التي تساعد الفريق على تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج.

 

نجاح كأس العالم للأثقال البارالمبي

أهدت اللجنة الدولية لرفع الأثقال البارالمبي، برئاسة جورج مورينيو، نظيرتها المصرية ممثلة في الدكتور شعبان الخطيب رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم وعضو البارالمبية المصرية، درع نجاح استضافة مصر لبطولة كأس العالم. وقدم جورج مورينيو رئيس اللجنة الدولية الشكر والتقدير للدكتور شعبان الخطيب، على تنظيم وإخراج البطولة على أعلى مستوى، إذ نالت إشادة جميع الوفود التي شاركت.

 

مواجهات دور الـ16 من منافسات مرتبط السلة

أعلن اتحاد كرة السلة موعد مواجهات دور الـ16 من منافسات دوري المرتبط للموسم الحالي 2023/2024.

 

رجال اليد في القاهرة

اختتم المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، معسكره الخارجي في ألمانيا، الذي يأتي ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

 

قرعة التصفيات الرسمية للهوكي المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

كشف الاتحاد الدولي للهوكي عن قرعة التصفيات الرسمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وهي التصفيات التي تقام في شهر يناير المقبل. ولم ينجح منتخب مصر للهوكي في انتزاع البطاقة المباشرة المؤهلة للأولمبياد بعد خسارته من جنوب إفريقيا 2/1 أمس في نهائي بطولة إفريقيا، ليتأهل منتخب جنوب إفريقيا لباريس رسميًا. ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تقام منافساتها بمدينة فالنسيا الإسبانية مع منتخبات بلجيكا، إسبانيا، كوريا، أيرلندا، اليابان، النمسا وأوكرانيا على أن تقام التصفيات في الفترة من 13 إلى 21 يناير 2024.

 

صلح اتحادي السرعة المصري والدولي

طبقًا للصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة السرعة، نجحت عملية المصالحة بين الاتحاد الدولي لكرة السرعة والاتحاد المصري لكرة السرعة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والتوصل إلى إتفاق يهدف إلى تطوير وتعزيز رياضة كرة السرعة في مصر والمشاركة الناجحة في البطولات الدولية.

 

شكر للاعبي الأثقال البارالمبيين

وجه الكابتن عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، الشكر والتقدير للاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي بعد جهدهم المبذول والنتائج الجيدة التي تم تحقيقها في منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر على مدار الثلاثة أيام الماضية وقام أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، بتقديم الشكر والتقدير لجميع القائمين على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر على رأسهم الدكتور مصطفى هدهود مدير الصالة. كما قدم عماد رمضان الشكر لجميع أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بعد تنظيمها على أعلى مستوى بقيادة الدكتور شعبان الخطيب عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، مؤكدًا على أن جميع الوفود التي شاركت أشادت باستضافة مصر للبطولة وتنظيمها على مستوى مميز وإزالة كل العقبات.

 

قائمة الشباب والشابات في بطولة العالم للطائرة الشاطئية

كشف الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن قائمة منتخبي الشباب والشابات استعداد للمشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية تحت 21 عامًا. وضمت قائمة منتخب مصر للشابات ندى حمدي وحبيبة محمد بينما ضمت قائمة منتخب الشباب مازن ماجد ويوسف محمد ويقود المنتخب إسلام السيد وعاطف عادل. وتقام بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية بتايلاند تحت 21 عامًا.

 

"اليد" يرفض تسجيل مدرب الزمالك

رفض الاتحاد المصري لكرة اليد تسجيل اسم مجدي أبوالمجد ليكون مديرًا فنيًا لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، خلال المرحلة المقبلة. وكشف حمادة عبد الباري رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك أن مسؤولي الزمالك فوجئوا برفض تسجيل اسم مجدي أبوالمجد في كشف فريق كرة اليد الذي سيشارك في كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر له 9 ديسمبر المقبل في الإمارات، الأمر الذي دفع الزمالك للاستفسار عن سبب رفض اعتماد تسجيل مجدي أبوالمجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز