عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 17 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية وعقوبات صابر حسين واجتماع الحكام

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية وعقوبات صابر حسين واجتماع الحكام. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 17 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 17 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية وعقوبات صابر حسين واجتماع الحكام، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 17 - 09 - 2023.

أخبار ألعاب أخرى

 

منافس الأهلي يدعم صفوفه

تعاقد نادي سيسي فرانكا البرازيلي منافس الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة، مع الفنزويلي هيسلر جيلنت للمشاركة في البطولة الدولية التي تقام في الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري بدولة سنغافورة. ويشغل جيلنت مركز صانع الألعاب “بوينت جارد”، وشارك مع منتخبه الوطني في كأس العالم الأخير الذي أقيم في الفلبين واليابان وإندونيسيا.  

انسحاب عمر عصر

شهدت منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا لتنس الطاولة بتونس، انسحاب اللاعب عمر عصر في مباراته أمام اللاعب الكونغولي سحيد إيدو، وذلك بسبب الإصابة. ونتيجة لذلك انتهت المباراة لصالح اللاعب الكونغولي بنتيجة 4-0 ليودع “عصر منافسات فردي الرجال“. وتمنى الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة الشفاء للاعب، حيث نشر عبر صفحته الرسمية قائلا: “إنها ليست النهاية التي كنا نتمناها، لكن عمر عصر اضطر للانسحاب من مباراته المقررة في ربع النهائي بسبب الإصابة الشفاء العاجل يا بطل”.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية للسلة

استقر المدير الفني الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لسلة النادي الأهلي، على قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية بسنغافورة. وفيما يلي قائمة سلة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية: "إيهاب أمين- عمرو الجندي- مؤمن خيري- نوريس كول- عمرو زهران- محمد أبو النصر- مايكل فاكوادي- أحمد مهيب- مصطفى كيجو- عمر طارق- عمر عبادة- سيف سمير- مروان سرحان".

عقوبات صابر حسين

قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين، توقيع عقوبات قوية على صابر حسين المدير الفني لفريق المعادي، بعد عدم التزامه بقواعد مسابقة دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/2024. وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن الاتحاد وقع عقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى احتساب المعادي خاسرا في مباراته الأخيرة أمام الترسانة بنتيجة (0-10). وجاء القرار بسبب إصرار صابر حسين على التواجد داخل أرض الملعب أثناء مباراة فريقه الأخيرة أمام الترسانة في الجولة الخامسة، رغم حصوله على كارت أحمر خلال مباراة أصحاب الجياد في الجولة الرابعة.

سلة الزمالك تضم علي عمر

أعلن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، ضم علي عمر قادما من المصرية للاتصالات في ثاني صفقات الزمالك للموسم الجديد.  

علي فرج يشكر الجماهير

علق علي فرج نجم منتخب مصر للإسكواش والمتوج مؤخرًا بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش 2023. وقال على فرج أنه يحظى بدعم كبير من الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة، متمثل في وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والذي قام بالاتصال والاطمئنان عليه، وكذلك رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، مشيرا أيضا إلى أن حرص الدولة ممثلة في سفير مصر في قطر على التواجد في النهائي والتقاط الصورة التذكارية أمر كان رائعا للغاية. كما وجه علي فرج الشكر للجمهور المصري والقطري وكذلك الجماهير العربية التي حرصت على دعمه وتشجيعه بكل قوة خلال المباراة النهائية، مؤكدا أن هذا الدعم الجماهيري ساهم بشكل كبير في تحقيقه للانتصار وحصد اللقب الثاني على التوالي في قطر. وعلق علي فرج على دخول رياضة الإسكواش الأولمبياد، حيث قال نحن على المسار الجيد، ونحاول أن نزيد شعبية اللعبة وليس بمقدورنا الحديث عما إذ كانت اللعبة مظلومة أم لا بعدم تواجدها في الأولمبياد لكن نحن نتدرب بجدية ونعمل كل ما لدينا كلاعبين في التدريبات والمباريات، ويبقى القرار للمنظمين والمسؤولين عن اللعبة.

الأثقال يترقب قرار الاتحاد الدولي

يترقب مسؤولو اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود، صدور قرار من الاتحاد الدولي للعبة بتخفيض الكوتة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 لتصبح لاعبين ولاعبتين بدلا من 3 لاعبين و3 لاعبات. وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن الاتحاد الدولي يستعد حاليا لإصدار القرار، بسبب اكتشاف عينة منشطات إيجابية في منافسات البطولة الإفريقية التي أقيمت بالقاهرة العام الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز