عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 15 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بوبو في بيراميدز وأسباب رحيل شريف وانسحاب الزمالك من البطولة العربية

بوبو في بيراميدز وأسباب رحيل شريف وانسحاب الزمالك من البطولة العربية وراعٍ جديد لـ NBA إفريقيا. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 15 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 15 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

بوبو في بيراميدز وأسباب رحيل شريف وانسحاب الزمالك من البطولة العربية وراع جديد لـ NBA إفريقيا، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 15 - 08 - 2023.

أخبار الأهلي

أسباب رحيل شريف

علق محمد شريف، هداف المارد الأحمر على خطوة رحيله عن القلعة الحمراء، موضحًا الأسباب الحقيقة وكواليس قراره بالانتقال إلى فريق الخليج السعودي.

وكتب شريف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بيانا توضيحيا لأسباب رحيله، نفى به كافة ما يتردد من الأنباء التي خرجت لتؤكد أن رحيله جاء نتيجة مغالاته في القيمة المالية لعقد التجديد.

أخبار عالمية

لانكسي تستعد للأولمبياد الآسيوية

تستعد مدينة لانكسي الصينية لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية أو الآسياد، وهو حدث رياضي متعدد الألعاب يجمع رياضيي قارة آسيا.

أخبار ألعاب أخرى

كواليس تمثيل باتريك يوسف الفراعنة

تحدث باتريك يوسف لاعب منتخب مصر لكرة السلة عن كواليس تمثيله للفراعنة في بطولة كأس العالم القادمة بعد إنهاء أوراق حصوله على جواز السفر المصري.

وقال باتريك في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "أخيرا أصبحت ممثلا لمنتخب مصر، بلد والدتي وإخوتي".

وتابع: "أشكر كل من ساعدني للحصول على الجنسية المصرية، كانت عملية مرهقة ومجنونة، بشكل عام فإن الحصول على أي جنسية امر مرهق ويستلزم وقتا" وأضاف: "في حالتي، لم يكن لدينا وقت بسبب موعد بطولة كأس العالم، أشكر الجميع على محاولاتهم".

شابات الطائرة في المكسيك

غادر المنتخب الوطني المصري للشابات للكرة الطائرة إلى المكسيك فجر اليوم الثلاثاء، للمشاركة في بطولة العالم للشابات تحت ٢١ سنة المقامة بالمكسيك خلال الفترة من ١٥ أغسطس وحتى ١ من سبتمبر.

يد البنك الأهلي في السعودية

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي البنك الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية لكرة اليد.

وصول ناشئي اليد

وصلت صباح اليوم الثلاثاء، بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين مواليد 2004، إلى القاهرة بعد ختام مشاركتهم في منافسات بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في كرواتيا.

ويناقش مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، تقرير مشاركة منتخبي الشباب والناشئين في بطولتي العالم مؤخرا، وذلك خلال اجتماع المجلس المقرر عقده خلال الأيام المقبلة.

قائمة المواي تاي بالبطولة العربية

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، عن قائمة المنتخب المصري المشاركة في البطولة العربية للبراعم والناشئين والشباب للمواي تاي التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 27 أغسطس الجاري بمدينة طرابلس بدولة ليبيا.

راع جديد لـ NBA إفريقيا

أعلنت NBA إفريقيا عن التعاقد مع راعٍ جديد في مصر خلال الفترة المقبلة، لتطوير كرة السلة في مصر، وخروج عناصر شابة قادرة على تمثيل منتخب مصر في المحافل الإفريقية والأوروبية.

انسحاب الزمالك من البطولة العربية لليد بوبو في بيراميدز

قرر مسؤولو نادي الزمالك الانسحاب من البطولة العربية رقم 38 لأندية كرة اليد والمقرر إقامتها بمدينة القطيف خلال بالسعودية 16 إلى 27 أغسطس الجاري.

وجاء قرار الاعتذار عن المشاركة بسبب عدم التوصل لحل لأزمة مستحقات المدير الفني السابق الإسباني ماتيو جارالدا إضافة إلى المحترف الأرجنتيني جيمس باركر واللذان تقدما بشكوى للاتحاد الدولي للعبة بسبب مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي الأبيض وهو ما جعل الاتحاد الدولي يرسل لنظيره المصري بضرورة عدم استخلاص الأوراق الخاصة بسفر بعثة الفارس الأبيض إلا بعد الانتهاء من هذه الأزمة

أجندة الموسم الجديد للإسكواش

كشفت رابطة محترفي الإسكواش عن أجندة بطولات الموسم الجديد 2023/2024 وتنطلق اليوم الثلاثاء بطولة كأس ويندسور للإسكواش أولى بطولات الموسم الجديد 2023/2024.

أخبار بيراميدز

بوبو في بيراميدز

 

أعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات لاعب الوسط الدولي محمد رضا بوبو قادما من صفوف نادي فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الإفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويسهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

ويعود مساء اليوم، فريق نادي بيراميدز لبدء استعداداته للموسم الجديد، بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق منذ ٢٣ يوليو الماضي وآخر مباريات الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته بملعب النادي بالدفاع الجوي، بمشاركة جميع اللاعبين والعناصر الجديدة التي تعاقد معها النادي، تحضيرا للمرحلة المهمة المقبلة وبداية مشوار قوي في موسم صعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز