عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 22 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| ثلاثي الأهلي يعود أمام سيمبا والعروض تحاصر المنبوذ

ثلاثي الأهلي يعود أمام سيمبا والعروض تحاصر المنبوذ.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 22 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 22 - 10 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 22 - 10 - 2023: ثلاثي الأهلي يعود أمام سيمبا والعروض تحاصر المنبوذ.  

أخبار الأهلي

العروض تحاصر المنبوذ

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رغبة أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال انتقالات يناير المقبلة. وأكد نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام، أن أخبار وجود عرض قطري من قبل فريق الوكرة لضم عبد القادر صحيحة. وقال: "عبد القادر كان لديه عرضان، أحدهما من فريق الريان والآخر من فريق الوكرة الرياضي، والأقرب في الوقت الحالي هو فريق الوكرة القطري الذي يرغب في ضم لاعب الأهلي عقب نجاح تجربة حمدي فتحي". وعن موقف أحمد عبد القادر، أوضح شوبير أن اللاعب يرغب بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر، بسبب عدم مشاركته مع الفريق في المباريات بشكل أساسي.

 

عودة ثلاثي الأهلي أمام سيمبا

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف لاعبي المارد الأحمر من المشاركة في مباراة إياب الدور الربع للنهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي أمام فريق سيمبا التنزاني. ويواجه الأهلي نظيره التنزاني مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة عصرًا باستاد القاهرة الدولي. وأكد شوبير أن مباراة الإياب ستشهد على عودة ثلاثي الأهلي وهم إمام عاشور، محمد عبد المنعم، وعلي معلول للمشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات، عقب غيابهما الأخير عن مباراة الذهاب.

 

أخبار الزمالك

 

أحمد سليمان: أعلى الأصوات مسؤولية كبيرة

 

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حصوله على نسبة أعلى الأصوات في الانتخابات، بمثابة رد الاعتبار له، والانتخابات شهادة ميلاد تسويقية للنادي. وتابع سليمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كنت بحاول حل بعض المشكلات في الفترة السابقة، وحصولي على أعلى الأصوات يحملني مسؤولية كبيرة أمام الأعضاء والجماهير".

 

الزمالك يدعم غزة

 

قرر المجلس الجديد لنادي الزمالك دعم غزة والبدء فورا في التنسيق مع كل الجهات المعنية نحو: ١.تجهيز شاحنة من المساعدات الطبية والغذائية تمهيدا لإرسالها إلى فلسطين ٢. تنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني داخل النادي ٣.تشكيل لجنة دائمة لبحث سبل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

شباب الملاكمة يحرز البطولة العربية

 

توج المنتخب المصري للملاكمة للشباب مواليد عام 2005-2006 بكأس البطولة العربية في نسختها السادسة، التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 17 وحتى 22 أكتوبر الجاري، بمشاركة 65 لاعبا من 10 دول في 13 "ميزان". حقق المنتخب المصري كأس البطولة بعد احتلال المركز الأول في الترتيب العام بالبطولة بحصد 11 ميدالية متنوعة بواقع 7 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية، وميدالية برونزية.

 

عبد الرحمن سامح في نهائي سباق 50 متر فراشة

 

تأهل عبد الرحمن سامح لاعب منتخبنا الوطني للسباحة لنهائي سباق 50 متر فراشة، خلال مشاركته في بطولة كأس العالم المقامة حاليا بالمجر. ووصل عبد الرحمن سامح إلى نهائي سباق 50 متر فراشة، بعد تحقيقه زمن 23.53 ثانية.

 

برونزية الفردي العام للبحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين

 

حققت لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني للناشئات جودي جوهر الميدالية البرونزية في نهائيات الفردي العام ببطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين لتضيف ميدالية جديدة لسجل منتخبنا الوطني خلال مشاركته في بطولة البحر المتوسط بتركيا لترتفع حصيلة بعثة منتخب مصر للجمباز الفني إلى أربع ميداليات متنوعة حتى الآن. وحققت ناشئات منتخب مصر للجمباز الفني من قبل ميدالية برونزية على مستوى الفرق في منافسات بطولة البحر المتوسط للجمباز الفني ناشئين بإسطنبول.

 

الكاراتيه يعلن بعثة بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة

 

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه، برئاسة الكابتن محمد الدهراوي، بعثة المنتخب المصري للكاراتيه للمشاركة في بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة والتي ستقام في بودابست بالمجر خلال الفترة من 23 حتى 30 أكتوبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز