عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 03 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. الهوكي المصري يقترب من الأولمبياد ووفاة مدافع الوداد المغربي وتطوير باستور

الهوكي المصري
الهوكي المصري

الهوكي المصري يقترب من الأولمبياد ووفاة مدافع الوداد المغربي وتطوير باستور وكأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 03 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 03 - 11 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 03 - 11 - 2023: الهوكي المصري يقترب من الأولمبياد ووفاة مدافع الوداد المغربي وتطوير باستور وكأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي  

أخبار عالمية

وفاة مدافع الوداد المغربي

في بيان محزن، أعلن نادي الوداد المغربي، مساء أمس الخميس، عن وفاة مدافعه أسامة فلوح، بعد حادث السير الذي تعرض له خلال شهر أكتوبر الماضي. وقال بيان النادي المغربي: "بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح". وأضاف البيان: "وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم سعيد الناصيري، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات نادي الوداد، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا المولي عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته".

أخبار ألعاب أخرى

تطوير باستور

أكد د. محمد الأمين، رئيس اتحاد اليد، ثقته بالإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب الأول لكرة اليد، مؤكدا أن ذلك يظهر بوضوح منذ تولي الخواجة مهمة قيادة المنتخب والمشاركة في الإشراف على بعض المهام المكلف بها الخاصة بالتطوير الذي نسعى إليه.

مصر تحافظ على صدارة التصنيف العالمي للجولف كروكيه

حافظت مصر على صدارة التصنيف العالمي للجولف كروكيه للفرق وتصدرت التصنيف الدولي بمتوسط 2561 نقطة كما احتل 12 لاعبا في المراكز العشرين الأولى.  

فضية وبرونزية لرفع الأثقال البارالمبي بكأس العالم

انتهت منافسات وزني 65 كجم و97 كجم، في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 وحتى 5 نوفمبر الجاري، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر. وجاءت نتائج وزن 65 كجم كالتالي: - البطل الجزائري حسين بطير يحقق الميدالية الذهبية بعد رفع ثقل 190 كجم. - البطل المصري مندي أحمد عبد العظيم يحصد الميدالية الفضية بعد رفع ثقل 120 كجم. - كابوما مكسور لاعب ناميبيا يحصل على الميدالية البرونزية بعد رفع ثقل 75 كجم. بينما جاءت منافسات وزن 95 كجم كالآتي: - أندريا كوارتو بطل إيطاليا يحقق الميدالية الذهبية بعد رفع ثقل 206 كجم. - ستيفان روسكا بطل مولدوفا يحصل على الميدالية الفضية بعد رفع ثقل 201 كجم. - عبد الباسط موسى البطل المصري يحصد الميدالية البرونزية بعد رفع ثقل 201 كجم.  

القوس والسهم تتجه لتونس

غادرت القاهرة صباح اليوم بعثة المنتخب المصري للقوس والسهم متجهة إلى تونس للمشاركة في البطولة الإفريقية الثالثة عشرة، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2004.

الهوكي المصري يقترب من الأولمبياد

تفوق منتخب مصر للهوكي الأرضي على أوغندا في نصف نهائي بطولة إفريقيا بنتيجة 9-1 ليصبح على خطوة واحدة من تأهل تاريخي لأولمبياد باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز