عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
القدس عربية
البنك الاهلي

عاجل..المتحدث الرسمي الرقمي لـ"نتنياهو” يحذف تغريدة يعترف خلالها بقصف إسرائيل مستشفى المعمداني

الانفجار الذي وقع في المستشفى الأهلي
الانفجار الذي وقع في المستشفى الأهلي

نشر الرسمي الرقمي الصهيوني لـ"نتنياهو” هنانيا نفتالي، تغريدة على صفحته بموقع أكس "توتير سابقا" تغريدة تورط تل أبيب في مجزرة مستشفى المعمداني، قال فيها إن إسرائيل قصفت المستشفى لوجود مركز عمل تابع لحماس بداخلها.



 

تغريدة  هنانيا نفتالي يعترف خلالها بارتكاب مجزرة مستشفى المعمداني
تغريدة هنانيا نفتالي يعترف خلالها بارتكاب مجزرة مستشفى المعمداني

 

قال هنانيا نفتالي، في التغريده التي تم قام بحذفها: "سلاح الجو الإسرائيلي يقصف قاعدة لحماس داخل مستشفى في غزة مات عدد كبير من الإرهابيين من المفجع أن حماس تطلق الصواريخ من المستشفيات والمساجد والمدارس وتستخدم المدنيين كدروع بشرية".

 

 الجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي الرقمي الصهيوني باسم "نتنياهو” سرعان ما قام بخذف التغريدة ونشر تغريدة أخرى ردد خلالها أقاويل زائفة للتنصل من ورطته بالاعتراف بأرتكاب الكيان الصهيوني المحتل جريمته الشنعاء. 

 

 تغريدة هنانيا نفتالي الزائفة
تغريدة هنانيا نفتالي الزائفة

 

في حين، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأنه لا يعرف ما سبب الانفجار الذي وقع في مستشفى  المعمداني بغزة".

 

 في سياق متصل اعتبرت حركة الجهاد الإسلامي أن توجيه الاحتلال الإسرائيلي أصابع الاتهام لها بقصف مستشفى المعمداني لن يعفي العدو من مسؤوليته عن المجزرة.

 

ردا على زعم المتحدث باسم جيش الأحتلال الإسرائيلي بأن الانفجار الذي وقع في المستشفى الأهلي الليلة الماضية في غزة ناجم عن عملية إطلاق فاشل لصاروخ للجهاد.

وقالت إن العدو يبرر من خلال الأكاذيب استهدافه للمستشفيات بهدف التنصل من المسؤولية عن جريمته، وأضافت الحركة أن تضارب روايات العدو يكشف كذبه .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز