عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين - 04 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| موعد بدء الدوري وصدارة نور الشربيني وأزمة قيد يد الزمالك

نور الشربيني
نور الشربيني

موعد بدء الدوري وصدارة نور الشربيني وأزمة قيد يد الزمالك. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين - 04 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين - 04 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

موعد بدء الدوري وصدارة نور الشربيني وأزمة قيد يد الزمالك، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين - 04 - 09 - 2023.  

أخبار الأهلي

 

رباعي الأهلي ينضم للمنتخب

 

غادر رباعي الأهلي "محمد الشناوي وهاني وعبد المنعم ومروان عطية"، معسكر المارد الأحمر بالنمسا للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، خلال فترة التوقف الدولي التي بدأت اليوم وتستمر حتى ١٢ سبتمبر الجاري

حسام غالي ممثلا للأهلي في قرعة كأس العالم للأندية

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تكليف حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، لتمثيل القلعة الحمراء في قرعة كأس العالم للأندية التي من المقرر إقامتها غدًا بالمملكة العربية السعودية.

 

أخبار الزمالك

 

الزمالك يتلقى طلبات الترشيح

 

بدأ نادي الزمالك، تلقي الطلبات على خوص انتخابات نادي الزمالك في العاشرة صباح اليوم الاثنين 4 سبتمبر، والذي يستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

 

أخبار عالمية

 

بن شيخة: السوبر سيليق بإفريقيا

 

صرح عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري بأن النادي الأهلي هو الفريق الأقرب للفوز بمباراة السوبر الإفريقي أمام فريقه، التي من المقرر إقامتها يوم ١٥ من سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية. وقال عبدالحق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق،أن كلا الفريقين سيحرصان على أن تكون المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة الإفريقية، مشيرًا إلى أنها مباراة تسويقية لكرة القدم الإفريقية في المقام الأول.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

تفوق الطارة على بوروندي دفعة قوية

 

أكد نجم فراعنة الكرة الطائرة وفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك رضا هيكل، أن تفوق فراعنة الطائرة على بوروندي في افتتاح بطولة إفريقيا يمثل دفعة قوية للفراعنة في المنافسات المقبلة وقال نجم فراعنة الطائرة، في تصريحات صحفية، إن هذه النسخة من البطولة الإفريقية هي واحدة من أقوى نسخ البطولة منذ سنوات، خاصة مع التطور الكبير الذي حدث للمنتخبات الإفريقية حيث لم تصبح المنافسة مقتصرة على مصر والمنتخب التونسي الملقب بنسور قرطاج. وأضاف هيكل: "إن عددا كبيرا من منتخبات القارة السمراء حدث لها تطورت كبير في المستوى الفني، ومن أبرز هذه المنتخبات ليبيا والمغرب والكاميرون وكينيا، بالإضافة إلى المنتخب التونسي حامل لقب النسخة الأخيرة وصاحب التاريخ الطويل في اللعبة، لكننا قمنا بالاستعداد جيدا لهذه البطولة، وخضنا العديد من الوديات ضد مدارس مختلفة ونسعى بالتأكيد لإسعاد الجماهير المصرية بالتتويج بلقب البطولة خاصة وأنها مقامة على أرضنا ووسط جماهيرنا". وتابع: هيكل "المواجهة المقبلة ستكون أمام الجزائر الملقبة بمحاربي الصحراء وستكون اختبارا حقيقيا لنا ونتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا ودعمنا، لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار حتى الوصول لهدفنا المنشود بالتتويج باللقب الإفريقي".

هنا جودة تتوج بسلوفينيا

 

توجت معجزة تنس الطاولة المصرية هنا جودة، بلقب بطولة سلوفينيا الدولية لتنس الطاولة للشابات تحت 19 عاما، والتي أقيمت خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 3 سبتمبر الحالي.

خانكا أزمة بين الزمالك وسموحة

أزمة كبيرة حدثت خلال الساعات القليلة الماضية بين نادي الزمالك وسموحة السكندري، بسبب أحمد خانكا لاعب طلائع الجيش والمعار من الزمالك للجيش.

أزمة قيد يد الزمالك

يعاني فريق كرة اليد بنادي الزمالك من أزمة كبيرة في دوري المحترفين لكرة اليد ويرجع سبب هذه الأزمة في عدم استطاعة مسؤولي يد الزمالك في قيد لاعبي الفريق، لعدم دفع المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد المصري لكرة اليد. من جانبه قال حمادة عبدالباري المدير الإداري لفريق يد الزمالك في تصريحات صحفية أن فريق اليد تقدم بطلب بمذكرة رسمية للجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة الدكتور عماد البناني للمطالبة بتدخل الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة لحل هذه الأزمة مع مسؤولي اتحاد اليد أو الانسحاب من الدوري بسبب عدم قدرة الفريق على مواصلة مشواره بهذا العدد المحدود من اللاعبين  

إشادة بافتتاح الطائرة

 

أشادت جميع وفود الدول المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة بحفل افتتاح البطولة التي تستضيفها مصر في مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري

وعبرت جميع وفود الدول الإفريقية المشاركة عن سعادتها بحفل الافتتاح والفقرات الفنية الفرعونية، بالإضافة إلى إشادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بحفل الافتتاح مؤكدين أن هذا يعكس صورة إيجابية للعالم عن مصر

 

 

وصول بعثة السلة

 

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس مجلس ظهر اليوم الاثنين إلى القاهرة بعد انتهاء مشاركتها في بطولة كأس العالم.

 

عصبية أحمد صالح

 

 

أكد أحمد صالح لاعب منتخب تنس الطاولة وفريق تنس الطاولة بالقلعة البيضاء على أن اللقطة التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي خلال مشاركته الأخيرة في بطولة الماتي بكازاخستان ليست إلا حالة عصبية ونرفزة وقتية وليست سلوكا معتادا منه.

وقال نجم منتخب تنس الطاولة في تصريحات صحفية حول تلك الواقعة “في البداية اتقدم بإعتذار عما بدر مني حيث أن تلك الواقعة ليست سلوكا معتادا مني، لكنها مجرد لحظة عصبية ونرفزة ملعب ليس الا وقال صالح لا أبرر ما حدث لكنه شيء لكنه شيء يحدث مع لاعبين كبار في كل الرياضات”.

 

 

صدارة نور الشربيني

 

 

عادت نجمة الإسكواش المصرية نور الشربيني لصدارة التصنيف العالمي لسيدات الإسكواش وفقا لم أصدره الاتحاد الدولي للعبة الصادر الاثنين لتزيح الشربيني زميلتها نوران جوهر من صدارة التصنيف العالمي، بعد تتويجها بلقب بطولة باريس الدولية للإسكواش

وواصل علي فرج نجم منتخب الإسكواش وبطل نادي وادي دجلة والمصنف الأول حفاظه على صدارة التصنيف العالمي للإسكواش الصادر اليوم الاثنين.

 

أخبار متنوعة

 

موعد بدء الدوري

 

 

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تأجيل الإعلان عن موعد بدء بطولة الدوري الممتاز وتفاصيل القرعة بشكل مستمر، موجهًا انتقادًا لاذعًا لرابطة الأندية المحترفة.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، إن الإعلان عن تفاصيل بطولة الدوري هو أمر يخص رابطة الأندية وليس مسؤولي الاتحاد.

وأضاف: "لماذا لم تعلن رابطة الأندية عن تفاصيل بطولة الدوري الممتاز، كانت حجة التأخير في البداية هو تأخر الكاف عن إعلان مواعيد بطولاته الإفريقية فما هي الحجة الآن فالكاف قد أعلن منذ أيام على تفاصيل كافة بطولاته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز