عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 22 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| احتراف حمدي فتحي وأزمة هنا جودة وذهبيات السلاح

هنا جودة
هنا جودة

احتراف حمدي فتحي وازمة هنا جودة وذهبيات السلاح وأولمبية القماش وإشادات بتنظيم بطولة إفريقيا للسلاح وعروض احتراف لاعبي اليد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 22 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 22 - 06 - 2023 

 من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 22 - 06 - 2023: احتراف حمدي فتحي ومدرب هنا جودة وذهبيات السلاح وأولمبية القماش وإشادات بتنظيم بطولة إفريقيا للسلاح وعروض احتراف لاعبي اليد

أخبار الأهلي

احتراف حمدي فتحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد وافق على رحيل لاعب خط وسط المارد الأحمر، حمدي فتحي لفريق كرة القطري بعد وصول المفاوضات إلى بيع اللاعب مقابل 3.5 مليون دولار وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "ملعب أون سبورت"، المذاع عبر محطة أون سبورت، إن النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع فريق الكرة القطري على رحيل حمدي فتحي، بعدما عادت المفاوضات من جديد عقب توقفها بسبب بند إعادة البيع لفريق إنبي، الفريق السابق لحمدي فتحي، وطلب القلعة الحمراء من الفريق القطري دفع المبلغ المستحق لفريق إنبي بشكل منفصل عن قيمة الصفقة التي ستدخل خزينة النادي الأهلي، الأمر الذي رفضه مسؤولو فريق الكرة في البداية.

 

أخبار ألعاب أخرى

شباب الطائرة يستعد لبطولة العالم

يواصل المنتخب المصري للشباب للكرة الطائرة تحت 21 سنة، استعداداته للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام خلال الفترة من 7 حتى 16 يوليو المقبل في دولة البحرين، بمشاركة 16 منتخبًا.

إشادات بتنظيم بطولة إفريقيا للسلاح

أعرب أحمد سمير، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح، عن سعادته بإشادات الاتحاد الدولي والإفريقي بتنظيم بطولة إفريقيا المقامة حاليا على مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر وتستمر حتى يوم 23 يونيو الجاري.

أزمة هنا جودة

صرح مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لتنس الطاولة بأن ما أثير حول منع مدرب اللاعبة هنا جودة من السفر معها للمشاركة في البطولة الإفريقية تحت 19 عامًا وإجبارها على تقديم اعتذار للاتحاد ليس له أساس من الصحة.

عروض احتراف لاعبي اليد

تلقى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة اليد، أكثر من عرض احتراف خلال الفترة الأخيرة للاعبي منتخب الشباب المشارك حاليا ببطولة العالم للشباب باليونان وألمانيا. ووصل الاتحاد المصري لكرة اليد 5 عروض، من أندية الدوري الإسباني والدوري الفرنسي لضم لاعبو منتخب الشباب، وكان من ضمن تلك العروض ثلاثة لشباب يد الزمالك.

أولمبية القماش

علق مروان القماش نجم منتخب مصر للسباحة على تأهله إلى أولمبياد باريس 2024، حيث أكد أنه حاول حسم التأهل للأولمبياد في وقت مبكر، من أجل الاستعداد بأفضل شكل مقبل خلال الفترة المقبلة. وأكد مروان القماش في تصريحات لبرنامج ملاعب الأبطال المذاع عبر شاشة أون تايم سبورتس مع نيرة الأحمر، أنه شارك في نهائيات البطولات العالمية، والفرصة متاحة للمشاركة في نهائيات الأولمبياد المقبلة ومن الممكن الوصول للمراكز الأولى من أجل حصد ميدالية في باريس 2024.

ذهبيات السلاح

حققت مصر 3 ميداليات ذهبية في منافسات الفرق ببطولة إفريقيا للسلاح المقامة خلال الفترة من 19 حتى 23 يونيو الجاري بصالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. حيث حقق منتخب سلاح السيف رجال وسلاح سيف المبارزة رجال وسلاح الشيش سيدات ذهبية البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز