عاجل
الجمعة 26 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 22 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تصاعد خلافات باريس ومبابي و6 لاعبين جدد في الزمالك

مبابي
مبابي

تصاعد خلافات باريس ومبابي و6 لاعبين جدد في الزمالك مايو يستمر في سلة الزمالك والأندية المشاركة في البطولة العربية لليد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 22 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 20 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

تصاعد خلافات باريس ومبابي و6 لاعبين جدد في الزمالك مايو يستمر في سلة الزمالك والأندية المشاركة في البطولة العربية لليد، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 20 - 07 - 2023. تصاعد خلافات باريس ومبابي و6 لاعبين جدد في الزمالك مايو يستمر في سلة الزمالك والأندية المشاركة في البطولة العربية لليد  

أخبار الزمالك

6 لاعبين جدد في الزمالك

شهدت تدريبات نادي الزمالك مشاركة 6 لاعبين جدد بعد عودتهم من الإعارة استعدادا لبطولة كأس الملك سلمان للأندية “البطولة العربية”. وشارك في تدريب الزمالك بعد العودة من الراحة السلبية 6 لاعبين من المعارين العائدين للنادي من جديد، وهم: محمود علاء أحمد أيمن منصور يوسف أوباما أحمد عيد حمدي علاء أحمد زكي

اخبار العاب أخرى

أحمد عمر يقود سلة الاتحاد

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد مع أحمد عمر أحد نجوم الجيل الذهبي لكرة السلة بزعيم الثغر لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد.

جنا الألفي ضمن أفضل لاعبات كأس العالم للناشئات

رشح الاتحاد الدولي لكرة السلة لاعبة منتخب مصر لناشئات كرة السلة جنا الألفي ضمن قائمة أفضل اللاعبات في بطولة كأس العالم للناشئات بمدريد. وطرح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة أسماء عدة لاعبات من أجل تصويت الجمهور لهن، من ضمنهن جنا الألفي بعد ظهورها بشكل مميز في بطولة كأس العالم للناشئات. وقال الاتحاد الدولي: تتجه كأس العالم لكرة السلة للسيدات تحت 19 سنة 2023 لوقت حاسم، وهناك العديد من اللاعبات يصممن على التألق والحصول على ميدالية لبلادهن لذلك، بناءً على العروض التي تم تقديمها حتى الآن وبالنظر إلى ما ينتظرنا في الفترة المتبقية من المسابقة في مدريد، فهذه هي فرصتك لدعم لاعبك المفضل وإخبارنا بمن تعتقد أنه يجب منحه جائزة أفضل لاعب باستخدام تصويت المعجبين أدناه.

ناشؤو اليد في السويد

توجهت اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين، إلى السويد للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر لها خلال الفترة من 2 حتى 13 أغسطس المقبل في كرواتيا. ومن المقرر أن يخوض المنتخب 3 مباريات قوية خلال المعسكر أمام منتخبات السويد والدنمارك والنرويج.

الاندية المشاركة في البطولة العربية لليد

أعلن الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة اليد عبر حسابه على تويتر، القائمة النهائية للأندية المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد بالمملكة العربية السعودية والمؤهلة لكأس العالم سوبر جلوب. وضمت القائمة 12 ناديًا، وهي: 1-الهدى السعودي 2-البنك الأهلي المصري 3-الزمالك المصري 4-أهلي طرابلس الليبي 5-العربي الكويتي 6-الكويت الكويتي 7-الجزيرة الإماراتي 8-الشعلة اليمني  9-مضر السعودي 10-الحشد الرياضي العراقي  11-القطن اليمني  12-وفاق عين التوتة الجزائري

مايو يستمر في سلة الزمالك

توصل مسؤولي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك لاتفاق مع المحترف الأمريكي أوجاي مايو، للاستمرار في صفوق الفريق خلال الموسم المقبل. وعلمت بوابة روزاليوسف أن الزمالك أنهى كافة الاتفاقات الخاصة باستمرار اللاعب، وتم الاتفاق على سداد كل المستحقات المتأخرة للاعب. ومن المقرر أن يقوم مسؤولي نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة القادمة بدفع آخر جزء من مستحقات اللاعب المتأخرة، وتحويل مقدم تعاقده للموسم الجديد.

بطولة الجمهورية لألعاب القوى للكبار

أقيمت اليوم منافسات اليوم الأول ببطولة الجمهورية لألعاب القوى للكبار المقامة في استاد هيئة قناة السويس خلال الفترة ما بين 22 وحتى 23 يوليو الجاري. وشهد اليوم الأول إقامة منافسات سباق 10000 متر عدو رجال والذي شهد تفوق عبدالله عادل لاعب الأهلي وحصوله على المركز الأول. وتمكن عبدالله من انهاء السباق في 30 دقيقة و32.40 ثانية فيما جاء محمد سيد فتحي لاعب أسيوط في المركز الثاني بواقع 32 دقيقة و7.29 ثانية فيما احتل محمد إبراهيم محمد لاعب الأهلي المركز الثالث بواقع 32 دقيقة و54.70 ثانية

اخبار عالمية

تصاعد خلافات باريس ومبابي

 

وصل الخلاف بين إدارة نادي باريس سان جيرمان ونجم كرة القدم الفرنسي ليليان مبابي إلى نقطة الغليان، فمنذ أن أعلن "مبابي"، في شهر مايو الماضي، أنه لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي العام المقبل، تصاعدت التوترات بين بطل كرة القدم الفرنسي وفريقه.

ووصل الطرفان حاليًا إلى ذروة الخلاف، حيث هددت إدارة النادي بضمه إلى مقاعد البدلاء، حيث استبعد باريس سان جيرمان، يوم الجمعة، مبابي من معسكر اليابان، دون إبداء أي سبب لهذا الإغفال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز