عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 19 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بكاء أيمن أشرف وضحية إمام عاشور وتفاصيل السوبر الإفريقي والراحلون عن الزمالك

أيمن أشرف
أيمن أشرف

بكاء أيمن أشرف وضحية إمام عاشور وتفاصيل السوبر الإفريقي والراحلون عن الزمالك وقرارات اتحادي الكرة واليد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 19 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 13 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

بكاء أيمن أشرف وضحية إمام عاشور وتفاصيل السوبر الإفريقي والراحلون عن الزمالك وقرارات اتحادي الكرة واليد، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 19 - 07 - 2023.  

أخبار الأهلي

بكاء أيمن أشرف

تحدث أيمن أشرف، لاعب فريق البنك الأهلي عن كواليس أيامه الأخيرة داخل القلعة الحمراء، بقيادة مارسيل كولر.

وأكد أيمن أشرف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان يرفض إعطاءه فرصة للمشاركة في المباريات، على الرغم من وجود أكثر من فترة احتاج بها الفريق لتواجده.

وأشار لاعب الأهلي السابق، إلى أنه تحدث مع كولر لأكثر من مرة حول أسباب عدم مشاركته في المباريات، قائلًا: "دائمًا ما كان لديه سبب مختلف عن الآخر في كل فترة، في البداية كان السبب هو إصابتي واحتياجي لمزيد من الوقت للعودة، ثم بسبب الجانب البدني وحاجتي للتطوير، وبعد التطوير كان سببه أن هناك لاعبين آخرين في المركز ذاته، ويجب أن أنتظر فرصتي، ولكنه كان قد اتخذ قراره بعدم إعطائي أي فرص خلال الموسم للمشاركة في المباريات".

وأضاف: "ولكن في النهاية ذلك هو قراره الشخصي، ويجب احترامه".

ضحية إمام عاشور

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن مسؤولي القلعة الحمراء حاليًا يدرسون قرار رحيل محمد فخري، لاعب وسط النادي الأهلي، على سبيل الإعارة وذلك عقب ضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: على الرغم من قناعات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقدرات محمد فخري، إلا أن اللاعب قريب من الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة.

أخبار الزمالك

الراحلون عن الزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن قائمة الراحلين عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية وقال فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: أوسوريو رحب برحيل عبد الله جمعة بسبب كثرة إصاباته، وسامسون إكينولا لتواضع مستواه الفني والبدني.

وأضاف: أيضًا رحيل أحمد بلحاج بسبب عدم الانسجام مع الفريق، محمود شبانة لعدم القناعة بمستواه الفني، بجانب محمد عبد الشافي الذي قرر الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

وأوضح أن المدرب الكولومبي أبدى تمسكه باستمرار مصطفى الزناري ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي في الموسم المقبل للحاجة إلى خدماتهم.

واختتم: المدير الفني طالب بسرعة التدعيم في مركز حراسة المرمى، وقلب الدفاع ولاعب وسط مدافع بجانب مهاجم صريح لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

أخبار عالمية

موعد ومكان السوبر الإفريقي

أعلن الإعلامي مدحت شلبي، عن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي، التي ستجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ونادي اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية ٢٠٢٣.

وانفرد شلبي خلال برنامجه "مساء أون سبورت"، المذاع عبر فضائية أون سبورت، بالإعلان عن الدولة المستضيفة للمباراة قبل إعلان الرسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية هي الدولة التي ستستضيف المباراة للمرة الأولى في تاريخها.

أخبار اتحاد الكرة

قرارات اتحاد الكرة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عددا من القرارات مساء اليوم الثلاثاء، أبرزها تحديد يوم 27 يوليو الجاري موعدا لفتح باب قيد اللاعبين للموسم الجديد.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا قرر خلاله اعتماد تعليمات وشروط القيد للموسم الجديد والتي تبدأ من يوم 27 يوليو الجاري، كما اعتمد المجلس تنظيم دوري الكرة النسائية مواليد 2004 و2009.

أخبار ألعاب أخرى

قرارات اتحاد اليد

أخطر الاتحاد المصري لكرة اليد الأندية، بعدد اللاعبين واللاعبات المسموح لهم بالتصعيد في مسابقات عمومي الرجال والسيدات للموسم الرياضي 2023/2024.

وفيما يخص الذكور من 2004 سيسمح بتصعيد 5 لاعبين إلى عمومي الرجال كما سيتم السماح لفرق عمومي السيدات بتصعيد 5 لاعبات من 2004.

كما أقرت اللجنة الفنية أنه سيسمح لكل نادي من أندية عمومي السيدات بقيد عدد 22 لاعبة في قائمته على أن يكون ضمنهم عدد 4 لاعبات على الأقل من مواليد 2002.

ميار شريف في باليرمو

 

تخوض ميار شريف بطلة التنس المصرية ثاني مبارياتها في بطولة باليرمو للتنس غدًا الخميس أمام المصنفة رقم 131 الروسية صوفيا لانسير.

 

 

نتائج مميزة لناشئي الإسكواش

 

 

واصل لاعبو منتخب مصر نتائجهم المميزة في بطولة العالم للإسكواش باستراليا التي انطلق أمس الثلاثاء.

وفي منافسات الناشئين فاز ياسين شهدى على الكولومبى خوان إريسارى بنتيجة 3-1 ليصعد ياسين إلى دور ال16 وفاز سلمان خليل على الفرنسي تيتوان إيسامبارد بنتيجة 3-0

 

 

خسارة شابات السلة أمام ليتوانيا

 

 

خسر المنتخب الوطني لكرة السلة للشابات تحت 19 عاما بقيادة مصطفى هدهود المدير الفني، أمام منتخب ليتوانيا بنتيجة “64-86”، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في إسبانيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز