عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 18 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. أزمة كهربا ومفاوضات رضا سليم ونهاية ميكيسوني وتسويق عواد

كهربا
كهربا

أزمة كهربا ومفاوضات رضا سليم ونهاية ميكيسوني وتسويق عواد وطارق حامد يقترب من الوحدة وأيمن أشرف في البنك الأهلي. هي أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 18 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 13 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

أزمة كهربا ومفاوضات رضا سليم وونهاية ميكيسوني وتسويق عواد وطارق حامد يقترب من الوحدة وأيمن أشرف في البنك الأهلي، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 18 - 07 - 2023.

أخبار الأهلي

أزمة كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطور جديد ومفاجئ في أزمة محمود كهربا ونادي الزمالك والتي وصلت إلى ساحات القضاء التي أصدرت حكمها لصالح القلعة البيضاء. وكانت المحكمة الدولية قد أصدرت حكمها لصالح القلعة البيضاء فيما يخص مخالفة اللاعب أحد بنود التعاقد لناديه البرتغالي السابق، بتغريم كهربا ٢مليون دولار، بالإضافة إلى ٥٪ من المبلغ اعتبارًا من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى موعد سداد الغرامة. وتحدث نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، عن التطور الأخير باللازمة، مؤكدًا أن الأزمة من طرف كهربا قد انتهت، بتجميع اللاعب الجزء المتفق عليه من المبلغ مع مسؤولي النادي الأهلي. وقال: "كهربا قام بتقديم ما يقرب من ٢٠ مليون جنيه للنادي الأهلي واللاعب بذلك انهى الجزء الخاص به والمتفق عليه مع مسؤولي النادي لتحمله". وأضاف شوبير أن ما يتبقى حاليًا هو إتمام مسؤولي القلعة الحمراء المبلغ الخاص بالغرامة ودفعه لنادي الزمالك لإنهاء الأزمة بشكل نهائي. وتابع: "ما أعلمه أن المجلس لن يتخلى عن كهربا وانه اتخذ بالفعل قراره بمساندة اللاعب خاصة مع اقتناعات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التامة والشديدة بقدرات كهربا".

مفاوضات رضا سليم

أكد الإعلامي أحمد شوبير، صحة التقارير الصحفية المغربية التي خرجت خلال الساعات الأخيرة وأعلنت عن وجود خط تفاوض بين النادي الأهلي ونادي الجيش المغربي لضم لاعبه رضا سليم. وأوضح نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام، أن اللاعب المغربي هو أحد أقوى المرشحين الانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية.

نهاية ميكيسوني

أنهى النادي الأهلي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي. وتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده "موسمين".

أخبار الزمالك

تسويق عواد

كشف الإعلامي أمير هشام خطة الزمالك، للتعامل مع محمد عواد حارس مرمى الفريق. قال هشام في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "+90"، إن نادي الزمالك يدرس مشاركة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في البطولة العربية. وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مشاركة عواد في البطولة العربية، تأتي من أجل تسويقه والنجاح في الحصول على عرض لمغادرته قبل نهاية عقده بموسم".

أخبار عالمية

طارق حامد يقترب من الوحدة

كشفت قنوات “الكأس القطرية” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الوحدة السعودي ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع طارق حامد. وذلك حال رحيله بشكل رسمي عن صفوف الاتحاد السعودي. حامد خرج من حسابات البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة، بعد نجاح الإدارة في ضم فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي.

أخبار أندية أخرى

رحيل زوران ماميتش

أكد محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن رحيل الصربي زوران مانولوفيتش لم يكن متوقعًا، مضيفًا أن مجلس الإدارة يعكف على اختيار المدير الفني الجديد في أسرع وقت.

أيمن أشرف في البنك الأهلي

أعلن نادي البنك الأهلي التعاقد مع المدافع أيمن أشرف قادمًا من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

أخبار ألعاب أخرى

مدير كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد للرجال

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن مجلس إدارة الاتحاد اقتربت من تعيين عاصم السعدني مديرا لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد للرجال والتي تستضيفها مصر في يناير المقبل.

الألفي يقود ناشئي اليد

 

استقر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، على تكليف محمد الألفي بقيادة منتخب الناشئين خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 2 وحتى 13 أغسطس المقبل في كرواتيا.

ومن المقرر أن يتولى الألفي قيادة الجهاز الفني للمنتخب ويعاونه وائل عبد العاطي (مدرب عام)، بالإضافة لتواجد محمد عبد المنعم مدير إداري ودكتور رومانى نبيل أخصائي علاج طبيعي.

قمر رئيسًا للاتحاد العربي للطائرة

أعلن الاتحاد العربي لكرة الطائرة تكليف ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري، برئاسة الاتحاد العربي لكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة.

هزيمة ثقيلة لشابات السلة

تلقى المنتخب الوطني لكرة السلة للشابات تحت 19 عاما بقيادة مصطفى هدهود المدير الفني، هزيمة ثقيلة أمام منتخب كندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في إسبانيا.

وخسر منتخب مصر أمام كندا بنتيجة “100-44”، في مباراة لم يقدم فيها منتخبنا ما يؤهله لحسم النتيجة لصالحه.

معسكر برازيلي لناشئي الطائرة

غادرت بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 سنة صباح اليوم الثلاثاء، إلى البرازيل لخوض معسكر إعداد ومباريات ودية استعدادًا لبطولة العالم المقرر لها في الأرجنتين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز