عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 05 - 05 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. قميص ليفربول الجديد ومفاوضات الزمالك والإفريقي وتصريحات علي زين

قميص ليفربول الجديد ومفاوضات الزمالك والإفريقي وتصريحات علي زين.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 05 - 05 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 05 - 05 - 2023

أخبار ألعاب أخرى

الزمالك يفاوض الإفريقي

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع نادي الإفريقي التونسي، من أجل ضم أسامة الرميكي لاعب الفريق والمنتخب التونسي لكرة اليد.

وأكد مصدر داخل الإفريقي التونسي في تصريحات صحفية، أن الزمالك أرسل عرضا رسميا للاعب، وتمت الموافقة عليه بشكل مبدئي. وتابع المصدر، أن أسامة الرميكي الظهير الأيسر لنادي الإفريقي التونسي، سيشارك مع الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد فقط.

تصريحات علي زين

أبدى علي زين، لاعب فريق دينامو بوخاريست الروماني، والمعار للنادي الأهلي خلال بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، سعادته البالغة بالمشاركة مع الأهلي في البطولتين، مؤكدا أنها فرصة ذهبية لارتداء قميص الأهلي مرة أخرى، متمنيا أن يكون عند حسن حظ الجماهير ومجلس الإدارة والجهاز الفني، وأن يساهم رفقة زملائه في الفوز بالبطولتين وإسعاد جماهير الأهلي.

مغادرة وفود كاس العالم للخرطوش

غادرت جميع وفود الدول التي شاركت في بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش التي استضافتها مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 25 إبريل حتى 5 مايو الحالي، بمشاركة 450 راميا ورامية من 59 دولة من مختلف دول العالم.

عرابي في ثمن نهائي بطولة العالم للملاكمة

تأهل عبدالرحمن عرابي لاعب المنتخب الوطني للملاكمة لثمن نهائي بطولة العالم والمقامة بطشقند عاصمة أوزبكستان خلال الفترة من 1 حتى 14 مايو الجاري. وصعد “عرابي” لدور الـ16 عقب تغلبه على الفرنسي ماتيو ألبرت دانيال بإجماع الحكام وبنتيجة 4-0، في إطار منافسات دور الـ32 لوزن تحت 81 كجم.

سفير مصر يؤازر بعثة المواي تاي في تايلاند

حرص السفير مصطفى محمود القوني، سفير مصر لدى دولة تايلاند على مؤازرة المنتخب الوطني للمواي تاي المشاركة في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك والمستمرة حتى 14 مايو الجاري بمشاركة 80 دولة. وقام السفير مصطفى محمود القوني وقنصل جمهورية مصر العربية أبوبكر الأشرفي بزيارة البعثة المصرية من أجل دعمهم نفسيا ومعنويا وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباريات النهائية بهدف بذل أقصى الجهود للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

مدير فني أجنبي لطائرة الأهلي

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تعيين مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي خلفا للمدير الفني السابق ميدو مصيلحي. وبدأ مسؤولو النشاط الرياضي في النادي الأهلي رحلة البحث عن مدير فني أجنبي للفريق. وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إقالة ميدو مصيلحي المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة، بعد خسارة لقبي الدوري والكأس للموسم الحالي أمام نادي الزمالك.

أخبار عالمية

قميص ليفربول الجديد

أعلن نادي ليفربول الشكل النهائي للقميص الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سيخوض به غمار منافسات الموسم الجديد 2023/2024. ونشر الموقع الرسمي للنادي، صورًا لنجوم الفريق يرتدون فيه القميص الجديد، وعلق عليها قائلًا: "الكلاسيكية في أبهى صورها.. يسعدنا الإعلان عن طقم الفريق الأساسي لموسم 2023/2024".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز