عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 20 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| موليكا يقترب ومطالب كولر ومفاوضات بن شرقي وإغراءات بيراميدز للاعبي الأهلي

كولر
كولر

موليكا يقترب من الأهلي ومطلب كولر وطلبات أوسوريو ومفاوضات بن شرقي وميدو يهاجم عامر حسين وبيع بوبو وإغراءات بيراميدز للاعبي الأهلي وقرعة كأس العالم لأندية السلة وبوش مطلوب في قطر وشباب اليد يفوز على كوبا ورواندا تمدد استضافة BAL... أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 20 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 20 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 20 - 06 - 2023: موليكا يقترب من الأهلي ومطلب كولر وطلبات أوسوريو ومفاوضات بن شرقي وميدو يهاجم عامر حسين وبيع بوبو وإغراءات بيراميدز للاعبي الأهلي وقرعة كأس العالم لأندية السلة وبوش مطلوب في قطر وشباب اليد يفوز على كوبا ورواندا تمدد استضافة BAL

اخبار الاهلي

موليكا يقترب من الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة اقتراب جاكسون موليكا نجم بشكتاش التركي، من الانضمام لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن مجلس إدارة النادي الأهلي صرف النظر عن ضم المهاجم الكونغولي؛ بسبب مغالاة فريقه التركي بقيمة الصفقة مقابل بيع اللاعب للقلعة الحمراء.

مطلب كولر

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من مجلس إدارة الفريق التعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر.

ويعد ضم مهاجم جديد للقلعة الحمراء، مطلبا جماهيريا من قبل جمهور الأهلي منذ الموسم الماضي، وعلى الرغم من نجاح كولر في حل مشكلات الجانب الهجومي، بقليل من التجانس الخططي والربط بين الخطوط، إلا أنه حرص على تدعيم صفوف المارد الأحمر بصفقة هجومية جديدة.

أخبار الزمالك

طلبات أوسوريو

تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن الصفقات التي طلبها خوان أوسوريو المدير الفني للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي"، المذاع على قناة الزمالك: "أوسوريو طلب التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ورأس حربة إفريقي".

مفاوضات بن شرقي

أوضح الإعلامي إبراهيم فايق، حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي، إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “فايق”، في تصريحات لبرنامجه “جمهور التالتة”، عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” “الزمالك دخل في مفاوضات مع بن شرقي خلال الأيام الماضية، وتوصل الطرفان لاتفاق من أجل عودة الدولي المغربي في الموسم الجديد”.

ميدو يهاجم عامر حسين

شن الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق هجومًا عنيفًا ضد عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات برابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم متهمًا إياهما بقتل الكرة المصرية، في انتقاد لاذع للقرارات الأخيرة التي اتخذها عامر حسين.

أخبار بيراميدز

إغراءات بيراميدز للاعبي الأهلي

صرح الإعلامي سيف زاهر، بأن فريق بيراميدز دخل في مفاوضات لمزاحمة النادي الأهلي ومحاولة خطف 2 من اللاعبين اللذين يحاول مجلس إدارة القلعة الحمراء ضمهما، خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

ورفض زاهر خلال برنامجه ملعب أون سبورت المذاع عبر قناة أون سبورت، الكشف عن أسماء اللاعبين أو اسم الفريق الذي ينتميان له، مكتفيًا بالإشارة إلى أن الفريق فريق حديث ولكنه استطاع أن يحجز له دورا ضمن المنافسة على البطولات، وأن اللاعبين ظهرا بشكل جيد مع الفريق أدى إلى انضمامهما إلى المنتخب الوطني.

أخبار ألعاب أخرى

قائمة شباب السلة لكأس العالم

أعلن الكندي كيربي شيب المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب في كرة السلة القائمة النهائية للفراعنة والمقرر لها خوض بطولة كأس العالم تحت 19 عاما والمقامة في المجر في الفترة من 24 يونيو إلى 2 يوليو.

قرعة كأس العالم لأندية السلة

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة إنتركونتنينتال، التي تستضيفها سنغافورة المقرر لها في الفترة ما بين 24 إلى 26 سبتمبر المقبل، وقوع الأهلي المصري، بطل BAL، ضمن المجموعة الأولى.

24 منتخبا في بطولة العالم لفرق الإسكواش

 

تأكد مشاركة 24 منتخبا في بطولة العالم لفرق الإسكواش للرجال التي ينظمها الاتحاد العالمي للإسكواش “WSF” في شهر ديسمبر بمدينة تاورانجا النيوزلندية.

والدول التي أكدت مشاركتها هي: 

استراليا - البرازيل - كندا - التشيك - مصر - إنجلترا - فرنسا - ألمانيا - هونج كونج - الهند - أيرلندا - اليابان - كوريا - الكويت - ماليزيا - هولندا - نيوزيلندا- نيجيريا- فيلبين- اسكتلندا- جنوب إفريقيا - سويسرا- الولايات المتحدة الأمريكية - ويلز.

 

 

تصنيف شيماء سامي

 

 

نجحت شيماء سامي لاعبة منتخبنا الوطني البارالمبي للريشة الطائرة في القفز 5 مراكز في التصنيف العالمي

وقفزت شيماء سامي من المركز السادس عشر إلى المركز التاسع، عقب احتلالها المركز الخامس.

 

 

بوش مطلوب في قطر 

 

 

علمت “بوابة روزاليوسف”، أن مسؤولي الاتحاد القطري لكرة السلة استفسروا عن طريق وسطاء، إمكانية تولي أوجستي بوش المدير الفني لسلة النادي الأهلي، تدريب المنتخب القطري لكرة السلة.

وعلم مسؤولو الاتحاد القطري لكرة السلة أن أوجستي بوش مرتبط بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2025.

 

 

شباب اليد يفوز على كوبا

 

 

حقق منتخب مصر لكرة اليد للشباب الفوز الأول له في بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة على حساب منتخب كوبا بنتيجة 45/28.

 

 

رواندا تمدد استضافة BAL

 

 

 

أعلن الدوري الإفريقي لكرة السلة (BAL) ومجلس تنمية رواندا (RDB) اليوم عن تمديد تعاونهما الحالي لعدة سنوات والذي سيشهد استمرار الدوري الإفريقي لكرة السلة في لعب المباريات في ملعب بي كيه أرينا في كيجالي ما في ذلك تصفيات الدوري الإفريقي لكرة السلة والنهائيات في أعوام 2024 و2026 و2028، كما سيتعاون كل من الدوري الإفريقي لكرة السلة ومجلس تنمية رواندا في برامج تنمية الشباب والتأثير الاجتماعي.

 

 

 

أخبار أندية أخرى

 

فيوتشر يدرس بيع بوبو

 

 

أزاح الإعلامي أحمد شوبير، الستار عن آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وصرح نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، بأن مجلس إدارة فيوتشر لم يحسم موقفه حتى الآن من الموافقة على عرض الأهلي، مشيرًا إلى أن المجلس لا يزال يدرس قرار الاستغناء عن خدمات اللاعب محمد رضا بوبو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز