عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 14 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| غياب صلاح باشا ومفاوضات الزمالك وبيراميدز مع لاعب الأهلي وإمام عاشور في البرتغال

سيف عيسي
سيف عيسي

غياب صلاح باشا ومفاوضات الزمالك وبيراميدز مع لاعب الأهلي وإمام عاشور في البرتغال.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 14 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 14 - 02 - 2023

أخبار الزمالك

إمام عاشور في البرتغال

سافر إمام عاشور لاعب ميتيلاند صباح اليوم إلى البرتغال للالتحاق بمعسكر فريقه الجديد.

تصريحات مرتضى منصور

قال مرتضى منصور عبر قناته في يوتيوب: "الزمالك هُزم في 6 أو 7 مباريات وصبرنا، والآن ربنا أكرمنا وكسبنا سيف جعفر و110 ملايين جنيه، لأن سيف أثبت أنه أفضل من إمام عاشور" وتابع: "سيف لاعب شاب وتمسك جيدا بالفرصة، وإمام عاشور نتمنى له التوفيق في فريقه الجديد".

الونش في الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، بصورة كاملة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

أخبار ألعاب أخرى

فوز نوران جوهر

افتتحت نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا وبطلة وادي دجلة مشاركتها في منافسات بطولة كأس سينسيناتي للإسكواش 2023 بالفوز على اللاعبة المصرية مريم متولي بنتيجة 3-1 في مباراة الدور الثاني. جاءت نتيجة الأشواط 8-11, 11-5, 11-6, 11-4.

البطولة العربية وكأس العالم للرماية

اتحاد الرماية يكثف استعداداته لاستضافة بطولتين البطولة العربية للرماية وبطولة كأس العالم للرماية “بندقية ومسدس" القاهرة 2023. يكثف الاتحاد المصري للرماية من تجهيزاته، استعدادًا لاستضافة بطولتين البطولة العريية للرماية والتي تقام في الفترة من 15 وحتى 16 فبراير وتليها بطولة كأس العالم للرماية “بندقية ومسدس” في الفترة من 17 حتى 23 فبراير بمشاركة 376 راميا ورامية من 51 دولة.

نتائج الجودو المميزة

أكد مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للجودو، أن النتائج المميزة التي تحققها المنتخبات خلال الفترة الأخيرة لم تأت بالصدفة، وأن الفترة المقبلة ستشهد تحقيق المزيد من البطولات والميداليات.

ذهبية سيف عيسى

حقق البطل المصري سيف عيسى الميدالية الذهبية بوزن تحت 80 كجم ببطولة مصر الدولية للتايكوندو وتمكن سيف من الفوز على عبدالرحمن خلف في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 حيث انتهت الجولة الأولى لصالح سيف عيسى بنتيجة 6-2 فيما انتهت الجولة الثانية بنتيجة 8-4.

وتعرض مصطفى فرج لاعب منتخب مصر ونادي الصيد للتايكوندو، لإصابة عبارة عن كسر في الأنف، خلال مشاركته في نهائيات بطولة مصر الدولية السابعةG1 ، المقامة حاليا على الصالة المغطاة بنادي النادي في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأسفرت إصابة اللاعب المصري عن طرد منافسه لاعب منتخب الأردن لتعمد الإيذاء، واعتماد فوز لاعب منتخب مصر بالميدالية الذهبية، في منافسات وزن 58 كجم.

 

أخبار أندية أخرى

قرارات المصري

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بقرارات مجلس إدارة النادي المصري عقب الهزيمة الأخيرة التي تلقها الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الممتاز، وانتهى بنتيجة 3-0.

وأبدى نجم الأهلي الأسبق، إعجابه خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف ام، بقرار المجلس بخصم 100 ألف جنيه للمدير العام للفريق طارق سليمان، وقال: "عقب انتهاء المباراة خرج المدير العام بعدد من التصريحات العجيبة التي هاجم بها لاعبي الفريق بشكل عنيف بعيدًا تمامًا عن كونه مسؤولا بالفريق ممثلا للجهاز الفني بل تحول لمشجع وأدلى بتصريحات ألهب بها مشاعر الجماهير".

ميدو يضم سداسي الشباب

قام أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بضم سداسي فريق الشباب مواليد 2001 وهم محمد طاهر وعبد الله السعيد وأشرف خضر ومحمد البحيري ونادر فرج وعلاء ياسر إلى صفوف الدراويش. ويحرص ”ميدو” على ضم أفضل العناصر الشابة داخل قطاع الناشئين بالإسماعيلي، بشكل مستمر من أجل إكسابهم الخبرات الفنية تمهيدًا للاستعانة بجهودهم خلال الفترة القادمة.

اجتماع الاتحاد السكندري

قال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري: إنه اجتمع مع أعضاء مجلس إدارة النادي لمناقشة عدد من الملفات المهمة رياضيا واجتماعيًا وانشائيا.

وأضاف مصيلحي- في بيان اليوم الثلاثاء- أن الاجتماع تطرق بحث سبل الخروج من الأزمة المالية الراهنة والتفكير في موارد جديدة للنادي في ظل الأزمات التي تعاني منها معظم الأندية الشعبية ومنها الاتحاد السكندري.

 

أخبار متنوعة

 

الزمالك وبيراميدز يفاوضان لاعب الأهلي

 

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك مفاوضات جادة بين الزمالك وبيراميدز مع لاعب النادي الأهلي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك وبيراميدز فتحا خط مفاوضات مع رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء لضمه في صيف 2023.

وينتهي عقد رامي ربيعة في صيف 2023، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تجديد التعاقد، على الرغم من أن اللاعب تبقى في عقده أقل من 6 أشهر.

 

 

 

أخبار اتحاد الكرة

 

 

شروط رخص ودورات الاتحاد التدريبية لكرة القدم

 

كشف جمال محمد علي رئيس إدارة المدربين بالاتحاد المصري، عن مزيد من المعلومات والشروط المتعلقة بالحصول على الرخص والاشتراك بالدورات التدريبية المقدمة من الاتحاد المصري لكرة القدم للمدربين، والتي أعلنت عنها الجبلاية بالأمس.

 

وقال رئيس إدارة المدربين في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، إن الاتحاد قام بتوفير تلك الدورات التدريبية المعتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحل المشكلات التي تواجه المدربين المصريين.

 

 

شوبير يستنكر تصريحات عضو اتحاد الكرة

 

 

علق الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات التليفزيونية الأخيرة لعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، محمد أبوالوفا، والتي تختص بأحقية لجنة الانضباط بالاتحاد بمعاقبة أعضاء مجالس إدارات الأندية.

واستنكر نجم الأهلي السابق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت إف إم، رد محمد أبو الوفا الذي جاء بالنفي عن أحقية لجنة الانضباط بمعاقبة رؤساء الأندية وقال: "إذا كانت لجنة الانضباط غير مختصة بمعاقبة أعضاء مجلس إدارة الأندية، فما هو دور اللجنة ولماذا أنشأتها الاتحاد من الأساس".

 

 

أخبار المنتخب

 

غياب صلاح باشا عن أمم إفريقيا للشباب

 

 

تأكد غياب صلاح باشا مهاجم جويجليانو الإيطالي عن صفوف منتخب مصر للشباب في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقال صلاح باشا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "لسوء الحظ لن أستطيع المشاركة في كأس الأمم الإفريقية للشباب بسبب إصابة في العضلة الضامة".

 

 

 

أخبار عالمية

 

شباب أوغندا في الإسماعيلية

 

 

وصلت بعثة منتخب أوغندا للإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، للاستعداد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المجموعة الثانية، والتي تنطلق أحداث مبارياتها 20 فبراير الحالي باستاد هيئة قناة السويس الجديد، وتضم 37 فردًا بينهم 24 لاعبًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز