عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 15 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| صفقة الاهلي الجديدة وعقوبات لاعبي الزمالك وخليجي 26 في الكويت

عزمي محيلبة
عزمي محيلبة

صفقة الاهلي الجديدة وعقوبات لاعبي الزمالك و خليجي 26 في الكويت.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 15 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 15 - 01 - 2023

 

أخبار الاهلي 

 

صفقة الاهلي الجديدة

 

صرح الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي بصدد الإعلان عن صفقة الاهلي الجديدة في الجانب الهجومي والتي ستمثل مفاجأة سعيدة لجماهير القلعة الحمراء .

وقال نجم الأهلي السابق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "مسؤولو الأهلي على وشك الانتهاء من الصفقة الرابعة للفريق خلال فترة الانتقالات وسط تكتم شديد من الإدارة".

الاهلي
الاهلي

أخبار الزمالك 

 

عقوبات لاعبي الزمالك

 

أثار ثلاثي الزمالك  عبدالله جمعة و مصطفى شلبي  و محمد صبحي غضب جماهير القلعة البيضاء بعد ظهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي في جلسة لإزالة الشعر.

وأثارت هذه الصورة موجة غضب واسعة تجاه ثلاثي الفريق، خاصة أن الفريق تربطه مباراة مهمة أمام بيراميدز غدا الاثنين فى نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وبات الثلاثي معرضا لعقوبات من قبل إدارة النادي التي سبق وقرر فرض حظر على اللاعبين بعدم نشر أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعي حفاظا على استقرار الفريق، وشددت على أن من يخالف التعليمات سيتعرض لعقوبات كثيرة.

الزمالك
الزمالك

أخبار ألعاب أخرى 

 

محيلبة يحرز فضية العالم في فردي السكيت

 

أحرز الرامي المصري عزمي محيلبة الميدالية الفضية في 

 بكأس العالم للرماية بالعاصمة المغربية الرباط، بفارق إصابة وحيدة عن اليوناني نيقولاوس مافرومتيس المتوج بالميدالية الذهبية.

عزمي محيلبة
عزمي محيلبة

السلاح يشارك في البطولة العربية

 

يستعد المنتخبات الوطنية للسلاح سيدات ورجال، للسفر إلى دولة البحرين خلال الفترة من 15 حتى 20 يناير، وذلك للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، خلال الفترة من 16 حتى 19 يناير الجاري.

وجاءت قائمة المنتخب المصري كالتالي: "محمد السيد، محمود محسن، محمود السيد" في منافسات سلاح سيف المبارزة رجال، و "لاما ياسر، سارة بيومي، سلمى طارق" في منافسات سلاح سيف المبارزة سيدات.

بينما يشارك كل من "يارا الشرقاوي، نورا منير، نهى هاني" في منافسات سلاح الشيش سيدات، وعلاء أبوالقاسم، محمد حمزة، عبدالرحمن حفور في منافسات سلاح الشيش رجال.

ويشارك في منافسات سلاح السيف رجال كل من "زياد السيسي، محمد عامر، مازن العربي"، بينما يشارك في منافسات سلاح السيف سيدات كلًا من "ندى حافظ، مريم الدغيري، جنى مدحت".

منتخب السلاح المصري
منتخب السلاح المصري

بعثة السلاح تتجه للبحرين

 

غادر بعد قليل الفوج الأول لبعثة المنتخب المصري للسلاح مطار القاهرة الدولي متجهًا إلى البحرين، وذلك للمشاركة في البطولة العربية للسيدات والرجال المقرر انطلاقها غدًا حتى الـ19 من شهر يناير الجاري.

 

تصفيات اختيار منتخب القوة البدنية لكأس العالم

 

يقيم الاتحاد المصري للقوة برئاسة اللواء محمود بركات تصفيات اختيار عناصر المنتخب الوطني لتمثيل الفراعنة في بطولة كأس العالم للقوة البدنية «powerlifting» في 31 يناير الجاري استعداد للمشاركة في البطولة التي تقام في مارس المقبل في الغردقة.

منتخب مصر للقوة البدنية
منتخب مصر للقوة البدنية

أخبار عالمية"خليجي 26" في الكويت

 

قال رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثانٍ اليوم "الأحد" إن دولة الكويت ستستضيف بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 26" المقبلة.

كاس الخليج 26
كاس الخليج 26

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز