عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 04 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| لاعب الإسماعيلي يقترب من الزمالك وبديل يحيى خالد وانسحاب نور الطيب

يحيي خالد
يحيي خالد

لاعب الإسماعيلي يقترب من الزمالك وبديل يحيى خالد وانسحاب نور الطيب وقرعة البلاي أوف لرجال الطائرة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 04 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



  أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 04 - 02 - 2023 

 

   

أخبار الزمالك

لاعب الإسماعيلي يقترب من الزمالك

  تحدث عبد الرحمن مجدي، لاعب فريق الإسماعيلي، عن اقتراب انضمامه لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. قال مجدي، خلال حواره ببرنامج «جمهور التالتة»، «بدأت في البحث عن عروض للرحيل عن الإسماعيلي منذ شهر ديسمبر الماضي». وأضاف: «جاءت لي عروض في الفترة الماضية، لكنها لم تناسبني ولم تناسب النادي الإسماعيلي». وأوضح: «حصلت على عرض من الزمالك في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي عن طريق وكيل لاعبين، وتحدثت مع مسؤولي اللجنة الحالية للنادي، وعقدت جلسة معهم وأخبروني بأنهم سيساعدونني وتفاوضوا بالفعل مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك». وتابع: «الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة، ولا أعرف السبب حتى الآن».

    أخبار عالمية

تين هاج يرفض التعليق على براءة جرينوود

  رفض إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التعليق على حكم براءة ماسون جرينوود، من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي والجسدي، الذي اعتقل بسببه في أكتوبر 2022. وقال تين هاج عن براءة جرينوود: "في هذه اللحظة، لا أستطيع التعليق على أي شيء، ولا يمكنني إضافة أي شيء".

  أخبار ألعاب أخرى

موعد معسكر منتخب مصر لكرة السلة

  ينطلق يوم الأربعاء المقبل، معسكر منتخب مصر لكرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، استعدادا للمشاركة في المرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023.

  قائمة فراعنة السلة المبدئية

  أعلن الكندي روي رانا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة السلة رجال، قائمة الفراعنة المبدئية، استعدادًا لتصفيات إفريقيا لبطولة كأس العالم 2023. وتقام المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا لكأس العالم خلال الفترة ما بين 24 و7 فبراير الجاري، بصالة نادي الاتحاد السكندري.

  انسحاب نور الطيب من كليفلاند

  انسحبت نور الطيب المصنفة السادسة من بطولة كليفلاند كلاسيك للإسكواش بأمريكا 2023 أمام الأمريكية أوليفيا كلاين في الدور ربع النهائي بسبب الإصابة. وجاء ذلك خلال الشوط الثاني من المباراة، حيث انسحبت نور للإصابة لتخلو بذلك البطولة من أي لاعبة مصرية بعدما خرجت 4 لاعبات مصريات بمنافسات الدور الأول.

  فيزبريم يبحث عن بديل يحيى خالد

  ذكرت تقارير فرنسية أن نادي فيزبريم المجري يسعى للتعاقد مع الفرنسي نديم ريميلي لاعب نادي كيلسي البولندي في فترة الانتقالات الشتوية. وقال تقرير لصحيفة ouest-france إن نادي فيزبريم المجري يسعى للتعاقد مع نديم ريميلي لتعويض غياب يحيى خالد نجم المنتخب المصري لكرة اليد في صفوف فيزبريم، والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مما سيغيبه مدة لا تقل عن 6 أشهر.

    قرعة البلاي أوف لدوري رجال الطائرة

  أجريت اليوم السبت قرعة البلاي أوف لدوري رجال الكرة الطائرة للموسم 2022/2023 وذلك بمقر الاتحاد المصري للكرة الطائرة. وجاءت نتيجة المباريات: الأهلي والطيران، وسموحة ضد سبورتنج وطلائع الجيش ضد بتروجت والزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري. وتقام مواعيد دور الثمانية في الفترة من 9 مارس حتى 13 من الشهر نفسه ويلتقي كل فريق في مباراتين وفي حالة التعادل يتم اللجوء لمباراة ثالثة فاصلة.

  مصر تتأهل للمجموعة الأولى بكأس ديفيز

  فاز لاعب منتخب التنس محمد صفوت على لاعب منتخب باراجواي هيرناندو جوزيه بنتيجة 2/0 في مباراة الفردي ضمن المجموعة الثانية العالمية بين مصر وبارجواي في كأس ديفيز للتنس، وجاءت نتيجة المجموعتين: 6/1، 6/1. وبذلك أصبحت النتيجة بين مصر وباراجواي 3/2 لصالح مصر ليتأهل بذلك الفراعنة لدور الصعود إلى المجموعة الأولى العالمية.

  أخبار أندية أخرى

لاعب بانكوك يقترب من الدوري المصري

  خطف اللاعب أحمد خميس رمضان أنظار جمهور كرة القدم في الدوري الدرجة الثالثة، بعد أدائه مع فريق بيلا، في الجبهة اليسرى. وهناك أنباء تؤكد قرب انتقال الظهير الأيسر، الذي يجيد اللعب في مركز الجناح، إلى أحد أندية الدوري المصري الممتاز، قبل إغلاق القيد الشتوية ولكن الأمر تأجل إلى ميركاتو صيف 2023. وأكد الجهاز الفني لنادي بيلا، أنه يثق تمامًا في قدرات نجم نادي بانكوك التايلاندي السابق، ويعول عليه كثيرًا في تغيير مجرى المباريات بفضل مهارته التي يمكن أن تسهم في تغيير نتيجة بعض المباريات.

  أخبار المنتخب

العسقلاني ينضم لمعسكر الأولمبي

  انضم الصاعد إياد العسقلاني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لصفوف منتخب الشباب تحت 20 عامًا، وذلك خلال معسكره التحضيري استعدادًا لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس المقبلين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز