عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 10 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| غياب السولية وتصريحات نادر السيد ومفاوضات لاعب الاتحاد السكندري

عمرو السولية
عمرو السولية

غياب السولية وتصريحات نادر السيد ومفاوضات لاعب الاتحاد السكندري.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 10 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 10 - 02 - 2023

 

  أخبار الاهلي

تصريحات نادر السيد

وضح نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، حقيقة انتقال نجله أحمد نادر السيد، حارس مرمى الزمالك إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال نادر السيد في تصريحات تلفزيونية مجيبًا على سؤال: “هل وارد أن ينضم نجله أحمد للنادي الأهلي؟”، “لا لن ينضم”. أضاف أيضًا: “رحيل فيريرا عن الزمالك كان خطأ، وعودته مرة أخرى قرار سليم”

كولر: مباراة فلامنجو قوية ومستعدون لها

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن مواجهة فلامنجو، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية. وقال كولر في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش المران: "الفرق البرازيلية تتميز دائما بامتلاك العناصر القوية من أصحاب المهارات.. ومن واقع دراستنا نؤكد أنها مباراة قوية، لكننا جاهزون لها على كل حال".

غياب السولية

يغيب عن النادي الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي عمرو السولية بعد خضوعه لأشعة سونار على عضلة السمانة عقب إصابته في مباراة ريال مدريد، ليتأكد غيابه عن مواجهة بطل أمريكا الجنوبية غدا. ويواصل استمرار غياب الخماسي المستبعد من المشاركة في البطولة العالمية محمد الضاوي كريستو والبرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين ومصطفى مخلوف.

الشحات: جاهزون للبرونزية

أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعبين لخوض مباراة فلامنجو البرازيلي، غدا السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب وأوضح الشحات في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي، أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، وانتقل بتركيزه لمواجهة فلامنجو التي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة. وأشار الشحات إلى أن الأهلي كان يسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خاضها، لكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية. وأضاف أن الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة.

أخبار ألعاب أخرى

البوتشا يتفقد مضمار درجات استاد القاهرة

تفقد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للبوتشا، أمس الخميس، صالات استاد القاهرة الدولي ومضمار الدراجات، المرشحة لاستضافة بطولة إفريقيا للبوتشا يوليو المقبل.

حقيقة مفاوضات الأهلي وع لاعب الاتحاد السكندري

كشف مصدر مقرب من أنس أسامة، نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر لكرة السلة، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع أنس أسامة. وترددت أنباء تفيد بأن النادي الأهلي يرغب في ضم أنس أسامة استعدادًا لخوض منافسات رابطة الأندية الإفريقية لكرة السلة BAL3، والتي تقام تحت رعاية الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA. وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن كل ما تردد عن هذه الأنباء غير صحيح بالمرة، وكلها اجتهادات غير مدروسة من الأساس. وواصل المصدر أنه من أجل أن يقوم النادي الأهلي بضم أنس أسامة، يجب أن يحصل أنس على استغناء من نادي الاتحاد السكندري، قبل أن يتم إرسال قائمة الأهلي النهائية للمشاركة في البال.

برونزية موندفيل لبسنت حميدة

توجت بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى ببرونزية سباق 60 مترا في ملتقى موندفيل الفضي لألعاب القوى داخل الصالات في فرنسا. وحصدت حميدة البرونزية بعدما جاءت في للمركز الثالث بزمن 7.34 ثانية لتحقق أفضل زمن شخصي لها هذا العام محطمة أرقامها الشخصية في البطولات السابقة.

سيمنار الطائرة على هامش البطولة العربية

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، تنظيم سيمنار للمدربين المصريين والعرب على هامش البطولة العربية للأندية لرجال الكرة الطائرة في نسختها الـ41، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 فبراير حتى 3 مارس المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز