عاجل
الأحد 2 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الاثنين 25 -04-2022

النشرة الرياضية| مدرب بيراميدز ورد الجبلاية وشباب الكاراتيه في الدوري العالمي وتصنيف أنس جابر

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الاثنين 25 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 25 إبريل

أخبار الأهلي 

4 مهاجمين على رادار الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تفاضل بين 4 مهاجمين منهم 3 أجانب، بالإضافة إلى مهاجم من الدوري المحلي، من أجل تدعيم خط الهجوم بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بداية من الموسم القادم. وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الأسماء الموجودة على طاولة لجنة التخطيط لتدعيم هجوم الفريق، هم: الكونغولي جاكسون موليكا هداف ستاندرليج البلجيكي، وتايجو أزولاو مهاجم بترو أتلتيكو، ورياض بن عياد نجم وفاق سطيف الجزائري، بالإضافة لمهاجم بالدوري المصري.

أخبار الزمالك 

فيريرا يطالب اللاعبين بالتركيز

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز. وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بالتركيز استعدادا للمباراة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات بالدوري، ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريب اليوم.

تدريبات بدنية للزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء المصري المقبل في الدوري الممتاز. وتولى أندريه فيليب مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة وسباقات سرعة وقفزا من فوق الحواجز، بالإضافة إلى تدريبات نقل الكرة من لمسة واحدة.

الزمالك يسافر الإسكندرية الأربعاء

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا السفر إلى الإسكندرية ظهر يوم الأربعاء المقبل، للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار ألعاب أخرى 

شباب الكاراتيه يشارك في الدوري العالمي

يستعد المنتخب الوطني لشباب الكاراتيه للمشاركة في بطولة دوري الشباب العالمي للناشئين والشباب، والذي تستضيفه قبرص خلال الفترة من 25 إبريل إلى 2 مايو 2022. ويشارك في البطولة 51 دولة على مستوى العالم، بإجمالي 1539 لاعبا ولاعبة، فيما تشارك مصر بـ61 لاعبا ولاعبة، وتعد مشاركة قبرص البلد المستضيفة هي الأكبر في البطولة بإجمالي 180 لاعبا ولاعبة.

الزمالك يعتذر عن بطولة إفريقيا للطائرة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاعتذار عن المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة رجال المقرر لها مايو المقبل في تونس. وجاء قرار الزمالك بسبب قرار الاتحاد الإفريقي بعدم تسجيل أي لاعب محترف في أي نادٍ لم يكن مقيدا قبل 3 أشهر من البطولة. واعتذر الزمالك عن المشاركة في البطولة الإفريقية بسبب ذلك القرار الذي سيحرمه من الثنائي المحترف البرازيلي جواو رافائيل والكوبي يوسفاني هيرنانديز ورضا هيكل العائد من فترة احتراف بالخارج.

أنس جابر تتواجد ضمن العشرة الأوائل في التصنيف

واصلت التونسية أنس جابر تواجدها ضمن العشرة الأوائل في التصنيف العالمي للتنس وذلك طبقا للتصنيف الصادر اليوم من الاتحاد الدولي لمحترفات التنس. وحافظت البطلة التونسية على المركز العاشر للأسبوع الـ25 والعاشر على التوالي. ومن جانب آخر استمرت البطلة المصرية ميار شريف في المركز الـ61 عالميا.

أخبار اتحاد الكرة 

رد اتحاد الكرة على حكام الأهلي

أعلن اتحاد كرة القدم في بيانه الرسمي عن سبب اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة التي طلب النادي الأهلي في بيانه من الاتحاد أن تتولى إدارة مبارياته بالدوري المصري، ردا على طلب الأهلي بموافاته بسبب اعتذار تلك الاتحادات، وجاء بيان الاتحاد كالآتي: "اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة "الإنجليزي، الإسباني، الألماني، الإيطالي، والفرنسي" المذكورة في خطابكم عن عدم إيفاد حكام أجانب لإدارة مباراتي الأهلي مع طلائع الجيش وسيراميكا كما وردت إلينا، بسبب انشغال حكام تلك الدول في الوقت الحالي بإدارة مسابقاتهم المحلية والتي وصلت لأدوارها النهائية".

أخبار أندية أخرى 

تاكيس جونياس مديرًا فنيا لبيراميدز

أعلنت إدارة نادي بيراميدز تعيين اليونانى تاكيس جونياس مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز