عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات مكبرة لإصلاح أعمدة الإنارة وتغيير الكشافات بكفر الشيخ

صيانة الإنارة
صيانة الإنارة

 



قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفرالسخ، بجهود مكثفة لصيانة أعمدة الإنارة وإصلاح الخلايا المغذية لها، علي مدار الأيام الماضية، تزامنًا مع فصل الشتاء، حفاظًا علي المواطنين والمارين بالشوارع. 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، بمتابعة منظومة الإنارة العامة وتغطية الكابلات المكشوفة وتأمينها لمواجهة التقلبات والتغيرات الجوية وحفاظًا على سلامة المواطنين.

وأشار جمال ساطور رئيس مدينة بيلا، إلى أنه تم مساء اليوم الأحد، تنفيذ أعمال صيانة أعمدة الكهرباء وتغيير الكشافات التالفة، وإصلاح الخلايا الكهربائية المغذية لأعمدة الإنارة بشوارع عين شمس والثورة وخلف مسجد الدميري، وطريق " بيلا - الديبة ".

وكان قد تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، تدريب وتأهيل طلاب المرحلة النهائية بالدبلومات الفنية" زراعية، تجارية، صناعية، فندقية"، وعدد من الخريجين لسوق العمل، بمدرسة خالد حمدي السواحلي الصناعية للبنين " المدرسة الصناعية المتقدمة نظام ال5 سنوات.

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، وكريم السماحي، مدير مركز استدامة للتدريب والتطوير، ويتم تدريب 510 طالباً على برنامجين، المخازن" 272 طالباً"، والسكرتارية" 238 طالباً"، ب 15 قاعة.

تنفيذا للبروتوكول الذي وقع بين محافظة كفر الشيخ ووزارة الاتصالات، لتدريب الطلاب وخريجي الدبلومات الفنية وتأهيلهم لسوق العمل وتنمية ودعم قدرات الشباب في استخدام التكنولوجيا من خلال وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،  وإشراف مركز استدامة للتدريب والتطوير بالمحافظة، وتم تدريب 20 مدرباً من المعلمين، والذين تولوا تدريب الطلاب والخريجين.

وناقش محافظ كفر الشيخ الطلاب فيما درسوه واستقادوه من خلال ساعات التدريب منذ بدء الدورة والمتعلقة بالمخازن وما تتضمنه من معارف ومهارات التي اكتسبها الطلاب، أن يعدد أساسيات إدارة المخازن، و يتمكن المتدرب من اختيار موقع وتصميم المخازن، وتصنيف المخزون والتفاصيل المرتبطة ،ويحدد العمليات الأساسية في المخازن، وعمليات المناولة بالمخازن، وعمليات الرقابة وأمن وسلامة المخزون، بالإضافة إلى أهم المعارف والمهارات التي اكتسبها المدربين في برنامج السكرتارية، والتعرف على السكرتارية التنفيذية ، وأن يتمكن من تنفيذ أعمال السكرتير التنفيذي، ويعدد عمليات السكرتير التنفيذي الناجح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز