عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

10 خدمات تقدمها سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة للمواطنين

سيارة المركز التكنولزجي المتنقلة بقويسنا
سيارة المركز التكنولزجي المتنقلة بقويسنا

أطلقت محافظة المنوفية سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة، وذلك لخدمة المواطنين في القرى، خاصة البعيدة، للتخفيف عن المواطنين وعدم تنقلهم بين المراكز للوصول إلى المراكز التكنولوجية الثابتة، كما أنها تقوم بتخفيف الضغط على المراكز الثابتة، حيث إنها مجهزة بأجهزة الحاسب الآلي والطابعات متعددة الأغراض وشاشات عرض وخدمة إنترنت، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 



 

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة للإصلاح الإداري، وتحسين أداء الهيئات الحكومية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإيصال الخدمات للمناطق غير المؤهلة لتقديم الخدمات بشكل فعال وسهل. 

وأطلق مركز قويسنا بمحافظة المنوفية برئاسة خالد النمر، رئيس مركز ومدينة قويسنا، السيارة المتنقلة للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، إلى الوحدة المحلية بميت برة التابعة للمركز، لتلقى كافة طلبات المواطنين.

 وأكد النمر، أن السيارة تقدم 10 خدمات للمواطنين وهي: استخراج صورة طبق ولأصل، وطلب إفادة، وترخيص إعلانات، بالإضافة لترخيص محل تجاري أو صناعي، وتجديد ترخيص محل تجاري أو صناعي، ونقل رخصة  محل تجاري أو صناعي فى حالة الوفاه (التنازل)، أيضًا طلبات تعديل رخصة محل تجاري أو صناعي، وقرارات الهدم، والطلب العام، وطلبات الشكاوى.                 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز