عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تدخل التموين لإخفاضها.. تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

تسلط بوابة "روز اليوسف" الإخبارية الضوء على أسعار الدواجن اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021، حيث شهدت أسعار الدواجن اليوم انخفاضا في سعر الدواجن البيضاء مع استقرار باقي الأصناف، وذلك وفقا للأسعار الرسمية المعلنة من شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية في القاهرة. وننشر لكم في التقرير التالي متوسط أسعار الدواجن اليوم بعد تدخل وزارة التموين من شركاتها القابضة وشركة المصرية للمجمعات الاستهلاكية والشركة المصرية لتجارة الجملة. 



 

أسعار الدواجن اليوم

 

سجل كيلو الدواجن البيضاء سعر 29 جنيها في المزرعة، والسعر للمستهلك يتراوح بين 32 و34 جنيها للكيلو، بينما سجل كيلو الأمهات سعر 24 جنيها في المزرعة، فيما سجل كيلو الدواجن الساسو 32 جنيها، ويتراوح سعر الدواجن المجمدة وزن 1 كجم بين 34 و38 جنيها للكيلو، في حين سجل كيلو الدواجن البلدي سعر 37 جنيها في المزرعة، ويتراوح السعر للمستهلك بين 40 و42 جنيها للكيلو. 

 

أسعار البيض اليوم 

 

وسجلت كرتونة البيض الأبيض سعر 44 جنيها في المزرعة، والسعر للمستهلك يتراوح بين 50 و53 جنيها للكرتونة، بينما سجلت كرتونة البيض البلدي سعر 54 جنيها في المزرعة، ويتراوح السعر للمستهلك بين 57 و60 جنيها للكرتونة، في حين سجلت كرتونة البيض الأحمر سعر 48 جنيها في المزرعة، والسعر للمستهلك يتراوح بين 51 و54 جنيها للكرتونة وتدخلت وزارة التموين بطرح كميات كبيرة من البيض بالمجمعات الاستهلاكية لتنخفض سعر كروتنةالبيض من 60 جنيها الى 46 جنيها للكرتونة بعدد 30 بيضة.  

 

أسعار الكتاكيت اليوم   

سجلت أسعر الكتاكيت البيضاء فزر أول ممتاز عمر يوم نحو 10.25 جنيهات، بينما سجلت أسعار الكتاكيت الساسو فرز أول ممتاز عمر يوم نحو 6.25 جنيهات، فيما سجلت أسعار الكتاكيت البلدي فرز أول عمر يوم نحو 3 جنيهات.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز