عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

ترصد روزاليوسف أسعار الدواجن اليوم.. شهدت أسواق الدواجن اليوم ارتفاعا في الأسعار، وذلك وفقا لما أكده رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في القاهرة. 



 

وبحسب تصريحات رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، فأنه بعد حالة الاستقرار التي شهدتها أسعار الدواجن في السوق المحلية وفي بورصة الدواجن العمومية، والتي استمرت لمدة شهرين على التوالي دون تغير سواء بالارتفاع أو الانخفاض، ارتفعت أسعار الدواجن مجددا خلال التعاملات التي شهدتها السوق المصرية لجميع أنواع الثروة الداجنة. 

 

وفي ضوء ما تقدمه بوابة "روز اليوسف" الإخبارية لقرائها الأعزاء من أسعار وخدمات على مدار الساعة، ننشر متوسط أسعار الدواجن اليوم.  

 

 

أسعار الدواجن اليوم في الأسواق

 

سجل كيلو الجواجن البيضاء سعر يتراوح بين 34 و35 جنيها، بينما سجل كيلو الدواجن البلدي سعر 38 جنيها، في حين وصل سعر كيلو دواجن الساسو إلى 36 جنيها للكيلو.  

 

 كما سجل كيلو البانيه سعر يتراوح بين 75 و80 جنيه، وسجل كيلو الأوراك سعر 32 جنيه. في حين سجل كيلو البط سعر 47 جنيه، بينما سجل كيلو الرومي سعر 50 جنيه. 

 

 

أسعار البيض اليوم 

 

وسجلت كرتونة البيض الأبيض سعر 46.5 جنيه في المزرعة، ووصل السعر للمستهلك إلى 52 جنيها، بينما سجلت كرتونة البيض الأحمر سعر 48.5 جنيه في المزرعة، والسعر للمستهلك 55 جنيها، في حين سجلت كرتونة البيض البلدي سعر 55 جنيها في المزرعة، ووصل السعر للمستهلك إلى 60 جنيها.

 

أسعار الكتاكيت اليوم 

 

وتراوح سعر الكتاكيت اليوم بين 13 و15 جنيها في المزرعة، كما سجلت أسعار الكتاكيت الرومي الفرنساوي البيضاء الفرز الأول ممتاز عمر يوم نحو 65 جنيها، بينما سجلت أسعار كتاكيت البط المسكوفي فرز أول عمر 17 يوم نحو 40 جنيها.   

 

شاهد أيضا

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز