عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عرض سعودي مغري لـ"بن رمضان".. وصفقة الأهلي في مهب المغريات

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

كشفت إذاعة "موزاييك" التونسية عن تلقي التونسي محمد على بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، وصفقة الأهلي الجديدة، عرضيًا ضخمًا من نادي الأخدود لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية.



 

وأعلنت الإذاعة التونسية تفاصيل العرض السعودي موضحةً أن نادي الأخدود، تقدم لضم اللاعب مقابل 2.8 مليون دولار خلال الساعات الأخيرة لفريق فرينكفاروزي المجري.

 

وعن موقف اللاعب، أكدت الإذاعة أن وكلاء اللاعب أعلنوا عن رفض بن رمضان للانتقال للعرض السعودي وتمسكه بالانتقال إلى النادي الأهلي على الرغم من وجود فارق مادي كبير بين العروض الخليجية والعرض المقدم من قبل النادي الأهلي.

 

تفاصيل عرض الأهلي لضم بن رمضان

 

ووفقًا لرغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدعيم خط وسط المارد الأحمر واصراره على ضم اللاعب، توصل مسؤولي القلعة الحمراء لاتفاق مع الفريق المجري لضم بن رمضان لمدة 3 سنوات مقابل 2.7 مليون دولار. من المتوقع أن يصل اللاعب لمصر خلال الأيام المقبلة من أجل أن يعلن النادي الأهلي عن ضم بن رمضان بشكل رسمي.
 
 

من هو محمد علي بن رمضان

 

ولد محمد علي بن رمضان صاحب الـ 24 عامًا في تونس، وهو لاعب خط وسط الترجي السابق. لعب بن رمضان مع الترجي 143 مباراة، سجل خلالهم 34 هدفًا وصنع 6 أخرين.

 

شارك مع المنتخب التونسي في 39 مباراة، سجل هدفين وصنع مثلهما. وكان الظهور الأول لـ"بن رمضان" مع منتخب تونس في أكتوبر 2019. خلال مشاركة المنتخب التونسي في كأس العالم 2022  شارك في مباراة المنتخب أمام المنتخب الفرنسي والتي انتهت بفوز منتخب بلاده بهدف دون رد.

 

وانتقل بن رمضان لصفوف فرينكفاروزي في يونيو 2023، وأستطاع منذ انتقاله للفريق اثبات قدراته ومهاراته الفنية.

 

بطولات بن رمضان 

 

توج بن رمضان بعدد من البطولات مع فريقه التونسي المحلية والافريقية، على المستوى المحلي فاز بلقب الدوري التونسي خمس مرات، وفائز بكأس السوبر مرة واحدة. بينما على المستوى الافريقي توج مع الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2018.

 

ومع فريق فرينكفاروزي، وشارك بن رمضان في فوز الفريق المجري بلقب الدوري المجري عام "2023-2024" بعدما سجل 4 أهداف وصنع 8 آخرين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز