عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم والبيض الجمعة 1 أكتوبر 2021

أسعار الدواجن اليوم.. شهدت أسواق الدواجن اليوم ارتفاعا في الأسعار مجددا خلال التعاملات التي شهدتها السوق المصرية لجميع أنواع الثروة الداجنة. 



 

 

أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

 

وبحسب تصريحات رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية في القاهرة، فأنه بعد حالة الاستقرار التي شهدتها أسعار الدواجن في السوق المحلية وفي بورصة الدواجن العمومية، والتي استمرت لمدة شهرين على التوالي دون تغير سواء بالارتفاع أو الانخفاض، ارتفعت أسعار الدواجن مجددا خلال التعاملات التي شهدتها السوق المصرية لجميع أنواع الثروة الداجنة.   

وفي ضوء ما تقدمه بوابة "روز اليوسف" الإخبارية لقرائها الأعزاء من أسعار وخدمات على مدار الساعة، ننشر متوسط أسعار الدواجن اليوم.   

أسعار الدواجن اليوم   

سجل كيلو الدواجن البيضاء سعر 27 جنيها في المزرعة، والسعر للمستهلك يتراوح بين 30 و31 جنيها للكيلو. ويتراوح سعر كيلو الدواجن البلدي بين 37 و38 جنيها في المزرعة، والسعر للمستهلك يتراوح بين 43 و44 جنيها للكيلو. في حين سجل كيلو الدواجن الساسو اليوم للمستهلك في السوق المصرية سعر نحو 44 جنيها. بينما سجل كيلو الأوراك سعر 28 جنيها، والبانيه 65 جنيها.   

كما سجل كيلو الرومي اليوم سعر يتراوح بين 38 و40 جنيها في المزرعة، ووصل السعر للمستهلك إلى 52 جنيها. بينما سجل كيلو البط البلدي سعر يتراوح بين 36 و38 جنيها في المزرعة، والسعر للمستهلك يتراوح بين 45 و48 جنيها. وسجل كيلو البط البيكيني الأبيض سعر يتراوح بين 24 و26 جنيها في المزرعة، ووصل السعر للمستهلك إلى 32 جنيها. في حين يصل سعر الجوز من الحمام للمستهلك في السوق المحلية إلى نحو 60 جنيها.   

أسعار البيض اليوم 

 

وسجلت كرتونة البيض الأبيض سعر 44 جنيها في المزرعة، والسعر للمستهلك يتراوح بين 48 و49 جنيها. بينما سجلت كرتونة البيض الأحمر سعر 46 جنيها في المزرعة، ويتراوح السعر للمستهلك بين 50 و52 جنيها. في حين سجل البيض البلدي سعر 48 جنيها في المزرعة، ووصل السعر للمستهلك إلى 55 جنيها.   

أسعار الكتاكيت اليوم 

 

وتراوح سعر الكتاكيت اليوم بين 9 و10 جنيهات في المزرعة. كما سجلت أسعار الكتاكيت الرومي الفرنساوي البيضاء الفرز الأول ممتاز عمر يوم نحو 65 جنيها. بينما سجلت أسعار كتاكيت البط المسكوفي فرز أول عمر 17 يوم نحو 40 جنيها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز