عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الخميس 14 أكتوبر

صلاح يتفوق على رونالدو ومحضر شيكابالا.. أبرز أخبار أمس

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو

شهد أمس الخميس 14 أكتوبر فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، "بوابة روزاليوسف" ترصد أبرز الأحداث الرياضية ليوم أمس في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



 

 

النشرة الرياضية اليومية ليوم الثلاثاء 12 أكتوبر

أخبار الأهلي 

قائمة الأهلي المسافرة للنيجر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تسافر إلى النيجر أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم قائمة الأهلي ١٩ لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وآليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا. 

 

أخبار الزمالك 

سفير مصر في كينيا يزور بعثة الزمالك

حرص السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المتواجدة في العاصمة الكينية نيروبي للاطمئنان على جميع أفراد البعثة والاستعدادات لمباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السفير جلسة مع الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بمقر بفندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي لمعرفة احتياجات البعثة والاطمئنان على الفريق، وأكد السفير خالد الأبيض أن إمكانيات السفارة المصرية مسخرة لخدمة بعثة الزمالك خلال تواجدها في كينيا.

 

مباراة الزمالك بدون جمهور

أكد السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا أن مباراة الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستقام بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية في كينيا بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

أخبار ألعاب أخرى 

موعد مباراتي سوبر السلة

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الكابتن أحمد كامل موعد مباراتي كأس السوبر رجال وسيدات لموسم 2020/2021.

ويقام كأس السوبر المحلي للرجال بين نادي الزمالك بصفته بطلًا للدوري وبين نادي الاتحاد السكندري، بصفته بطلًا للكأس.

فيما يقام كأس السوبر المحلي للسيدات بين نادي سبورتنج بصفته بطلًا للدوري وبين النادي الأهلي، بصفته بطلًا للكأس.

وقررت لجنة المسابقات إقامة المباراتين على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر القادم، على أن تنطلق مباراة سوبر السيدات في الرابعة عصرًا وتنطلق مباراة سوبر الرجال السادسة والنصف مساءً.

 

سارة عصام مديرًا فنيًا لمنتخب الكاراتيه

قام الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمود الدهراوي، بتعيين سارة عاصم مديرا فنيا لمنتخب مصر للكاراتيه “كاتا شيتريو”.

 

أخبار بيراميدز

بيراميدز يتدرب اليوم في دار السلام

يخوض فريق بيراميدز، تدريباته اليوم الجمعة في مدينة دار السلام العاصمة التنزانية على ملعب نادي عزام، الذي يستضيف مباراة عزام وبيراميدز في بداية مشوار الفريق في إطار كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

أخبار عالمية 

محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج في سبتمبر

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي، أمس الخميس، فوز محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر سبتمبر الماضي، وفقا لتصويت الجماهير، متفوقا على كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد.  

ويقدم صلاح، مستويات مميزة مع فريق ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف متساويا مع جيمي فارادي، مهاجم ليستر سيتي.

وخلال شهر سبتمبر الماضي، سجل صلاح ثلاثة أهداف غالية، أمام كل من أندية كريستال بالاس، ليدز يونايتد وبرينتفورد

 

أخبار اتحاد الكرة

النجدة تغادر الجبلاية بعد محضر شيكابالا

غادرت قوات النجدة مقر الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل، بعد تحرير محضر ضد اتحاد الكرة بسبب الامتناع عن تقديم مستند يثبت عدم التحقيق مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك قبل اصدار عقوبة الإيقاف عليه.

وطلب كمال شعيد، محامي شيكا من جهات الشرطة الحصول من الاتحاد على افادة بأن لم يتم التحقيق معه، وبالفعل حرر محضر بذلك.

وكان المحامي يرغب في الحصول على هذه الإفادة لتقوية موقف اللاعب في شكواه ضد الاتحاد في مركز التسوية والتحكيم بشأن العقوبة التي وقعت عليه مؤخرًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز