عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

4 أخطاء ترتكبينها تضيع لون صبغة الشعر.. تجنبيها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقت الخريف قد حان وهي الآن فرصتك لتصنعي بعض التغيرات في لون شعرك لتأخذي من أجواء الخريف ولون أوراق الأشجار البني والبرتقالي وكذلك القهوة مصدر وحي لك في انتقاء لون صبغة جديد لشعرك.



 

وأوضح مصفف الشعر مايك نصري، أبرز الأخطاء التي تضيع لون صبغة الشعر، وقدم نصائح لروتين يحمي لون الشعر، للاستمتاع بإطلالة أنيقة وجديدة أطول فترة ممكنة.

 

وأشار إلى أن برز في موضة صبغ الشعر الكراميل الذي يشبه القهوة، والغوامق، مشيرًا إلى أن هناك منتج بالسوق، منذ عامين قوي جدًا، ويحافظ على الشعر أثناء صبغه، ونصح أي سيدة بعدم صبغ شعرها إذا كان مجهدًا، أو تصبغه بصورة مستمرة، موضحًا أن صبغة الشعر يختلف لونها بتغير الإضاءة.

 

أخطاء تضيع لون الصبغة

 

وكشف عن أخطاء تضيع لون صبغة الشعر منها تعرض الشعر لحرارة الشمس الشديدة، وكذلك تعرض الشعر للكلور في حمامات السباحة، ونزول البحر بدون بونيه، والاستحمام وغسل الشعر بمياه غير مفلترة تحتوي على شوائب كثيرة وأتربة ومعادن.

 

ونصح العرائس قائلًا: «حددى موعدًا مع مصفف الشعر الخاص بك وقررى كيف ستصففين شعرك، ويجب أن يكون مصفف الشعر الخاص بك قادرًا على تقديم المشورة لك بشأن نوع إكسسوارات الشعر التي ستكمل مظهرك، هل هي الزهور أوالتيجان أو دبابيس الشعر، فالخيارات مختلفة المهم هو الاختيار الأنسب لك ولطبيعة وجهك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز