عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسطورة "ليفربول" يعلن موقف صلاح وفان دايك من التجديد للريدز

محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك

   توقع أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي روبي فاولر أن لاعبي الفريق المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك سيجددان تعاقدهما مع الريدز خلال الفترة المقبلة، مطالبا بإبرام صفقة جديدة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.



ونقلت صحيفة (ميرور) البريطانية عن فاولر قوله - في تصريحات اليوم الاثنين - إن "صلاح وفان دايك سوف يسيران على خطى الثلاثي أليسون بيكر، وفابينيو، وألكسندر أرنولد الذين جددوا تعاقدهم مع ليفربول"، لكنه طالب في الوقت نفسه بإبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف فاولر، الذي أحرز 183 هدفا لليفربول على فترتين، "أعرف أن ليفربول يركز في الفترة الحالية على تأمين عقود طويلة الأجل لنجومه، لكني سأتفاجأ لو لم يضم النادي لاعبا جديدا قبل إغلاق الميركاتو"، مضيفا أنه موسم كبير ومهم بالنسبة لليفربول، بعد موسم سيئ بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، وعلى النادي أن يستعد جيدا من خلال التدعيمات.

 صلاح وفان دايك سيجددان عقديهما أيضا

واختتم اللاعب المعتزل بالقول "لا تفهموا كلامي بشكل خاطئ، التجديد للاعبين مثل أليسون وفابينيو وغيرهم لمدة طويلة أمر مهم، وأعتقد أن صلاح وفان دايك سيجددان عقديهما أيضا، وهؤلاء هم أعمدة الفريق".

وأبرم ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي، صفقة كبرى واحدة تمثلت في ضم إبراهيما كوناتي من لايبزيج مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، فيما جدد تعاقد 3 من نجومه، هم البرازيليان أليسون بيكر وفابينيو، والإنجليزي ألكسندر أرنولد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ليفربول سيبذل كل ما في وسعه لتجديد عقد صلاح، إذ يمثل أولوية لدى مسؤولي الريدز، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز