عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التعليم يشدد على ضرورة عدم اصطحاب طلاب الثانوية العامة الهواتف المحمولة

شدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة التزام الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة بعدم اصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة أو أجهزة أخرى، مؤكدًا أنه سيتم حرمان الطالب الذي يثبت قيامه بالغش من امتحانات هذا العام وامتحانات العام القادم.



جاء ذلك خلال متابعة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم اليوم سير عمليات الامتحانات من غرفة عمليات الوزارة والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

كان 255 ألفا و353 طالبا/طالبة "بالشعبة الأدبية"، قد أدوا صباح اليوم، امتحان مادة اللغة العربية، من إجمالي عدد 257 ألفا و145 طالبا/وطالبة "بالشعبة الأدبية"، وذلك في اليوم الثاني من امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020 /2021، داخل 2201 لجنة على مستوى الجمهورية. كما أدى طلاب مدارس (STEM) مادة مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية) بإجمالي 1179 طالبا/طالبة، وأدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان مادة اللغة العربية (ورقة أولى) بإجمالى 255 طالبا/طالبة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز